شهدت منطقة المرج بمحافظة القاهرة جريمة، قتل عندما أتت سيدة لسمسار عقارات للحصول على مكان يأويها وبمجرد مقابلة السمسار طلب منها مرافقتها «بعلاقة غير شرعية» من أجل حصولها على طلبها وبدأ في تحسس جسدها، فقامت بخنقه مستخدمة طرحه ووضعت في فمه قطعة قماش وسرقت مبلغ مالي وهاتف محمول وفرت هاربة.

اكتشاف الجريمة

واكتشفت الجريمة سيدة حضرت لدفع الإيجار إلى المجني عليه إلا أنها وجدت باب الشقة مفتوحًا وحينما دخلت وجدته في الأرض وحول رقبته طرحه، فقامت بالاتصال بنجله الذي حضر وقام بإبلاغ المباحث عن الواقعة.

عجوز يستدرج الفتيات

ومن خلال التحقيقات التي باشرتها النيابة في واقعة سمسار المرج، تبين أن المجني عليه بالغ من العمر 78 عامًا سيء السمعة، حيث يقوم باستدراج الفتيات أصحاب الظروف الصعبة لإقامة علاقة غير شرعية معهم، وقد شاهد الفتاة المتهمة وعلم بقيامها بالنوم في الشارع، واستدرجها بحجة توفير غرفة للنوم فيها، وما أن ذهبت معه حتى عرض عليها ممارسة العلاقة الحرام ووافقت الفتاة، وما أن شرع في إقامة العلاقة المحرمة معها حتى قامت بخنقه مستخدمة طرحة ووضعت قطعة قماش في فمه وسرقت أمواله وهاتفه المحمول وفرت هاربة

القبض على المتهمة

وتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على سيدة متهمة بإنهاء حياة سمسار عقارات داخل شقة سكنية، في منطقة المرج بمحافظة القاهرة، بعدما عثرت الأجهزة الأمنية على جثة مسن في العقد الثامن من عمره، وملفوف حول رقبته قطعة قماش في الشقة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وجارٍ عرضها على جهات التحقيق، لمباشرة التحقيقات معها في الحادث.

اقرأ أيضاًمراتي بتخوني وأنا باخد حقي.. القصة الكاملة لمقتل «سباك» داخل شقة عشيقته بدار السلام

«قـ ـتلها وسرق دهبها ورماها فى المصرف »الإعدام للمتهم بقتل زميلته بالشرقية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاسبوع جريمة قتل جريمة قتل بالمرج حوادث حوادث الاسبوع

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة في مشاجرة سيدة التجمع مع فتاة أوكرانية

في تطور جديد لواقعة مشاجرة فتاة أوكرانية مع فتاة مصرية بالتجمع الخامس، حررت الفتاة الأوكرانية محضرا ضد هالة عبد الفتاح موظفة بالبترول اتهمتها بالاعتداء عليها بالضرب وسرقة مبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه بالإضافة إلى هاتفها المحمول.

وكانت تحفظت الأجهزة الأمنية على الفتاة الأوكرانية المتهمة في حادث اصطدام بسيارة متوقفة على جانب الطريق داخل أحد الكومبوندات السكنية بمنطقة التجمع الخامس.

وكانت موظفة بالبترول تدعى هالة عبد الفتاح اتهمت فتاة أوكرانية بالاعتداء عليها بالضرب والسب والقذف بألفاظ خادشة، داخل أحد الكومبوندات السكنية بمنطقة التجمع الخامس.

وقالت هالة، إنها استيقظت من النوم على صوت تصادم كبير أسفل منزلها، فخرجت بصحبة شقيقتها لمعرفة سبب التصادم ففوجئت بفتاة أوكرانيا تقود سيارة تحت تأثير الكحوليات واصطدمت بسيارة متوقفة على جانبي الطريق، وانقلبت سيارتها، وأنها نزلت مسرعة إلى السيارة لكي تتمكن من إخراج الفتاة الأوكرانية.

وتابعت مقدمة البلاغ، أنها حينما حاولت الاتصال بالنجدة للإبلاغ عن تفاصيل الواقعة، تعدت الفتاة الأجنبية عليها بالضرب والسب بألفاظ خادشة، داخل أحد الكومبوندات السكنية بمنطقة التجمع الخامس.

اقرأ أيضاًبسبب ملهى ليلي.. الداخلية تكشف تفاصيل خناقة الساحل الشمالي

قضايا بقيمة 22 مليون جنيه.. ضربة جديدة من «الداخلية» ضد تجار العملات

مقالات مشابهة

  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • بالصور.. المباحث المصرية تحقق في اتهام “أوكرانية” بالاعتداء على سيدة في التجمع الخامس
  • تطورات جديدة في مشاجرة سيدة التجمع مع فتاة أوكرانية
  • جريمة مقتل سيدة تهز محافظة البلقاء في الأردن
  • التحقيقات: الفتاة الأوكرانية بحادث سيارة دار مصر شتمت مالكتها وسيدات مصر
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه
  • تفاصيل جديدة في مقتل فتاة على يد والدتها وشقيقها بكرداسة
  • «ضربني وبكى وسبقني واشتكى».. خفايا مفجعة بمقتل فتاة على يد والدتها وشقيقها بكرداسة
  • تركت بيت أهلها.. تفاصيل مقتل فتاة على يد والدتها وشقيقها في كرداسة
  • حبس عاطل سرق مبلغا ماليا من شقة سيدة بالوايلى 4 أيام