شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن المعابر بغزة تنشر إحصائية التنقل عبر معبر بيت حانون إيرز، معبر بيت حانون إيرز أرشيفية رام الله دنيا الوطننشرت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية والأمن الوطني، السبت، إحصائية حركة التنقل .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المعابر بغزة تنشر إحصائية التنقل عبر معبر بيت حانون/ إيرز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المعابر بغزة تنشر إحصائية التنقل عبر معبر بيت حانون/...
معبر بيت حانون (إيرز) - أرشيفية رام الله - دنيا الوطننشرت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية والأمن الوطني، السبت، إحصائية حركة التنقل عبر معبر بيت حانون/ إيرز شمال قطاع غزة خلال الأسبوع الماضي (9 - 14 يوليو 2023).

وأشارت إلى أن المغادرين توزعوا إلى (10170) مواطنًا (127) أجنبيًا، و(80) من فلسطينيي الداخل، وتوزع الوافدين بين (12957) مواطنًا، و(138) أجنبيًا، و(86) من فلسطينيي الداخل، إضافة إلى (4) وفيات كانت تتلقى العلاج في مستشفيات الضفة والداخل المحتل.

تجدر الإشارة إلى أن معبر بيت حانون/ إيرز يقع في أقصى شمال قطاع غزة وهو منفذ حدودي يفصل بين القطاع والأراضي المحتلة عام 48.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تستشرف مستقبل التنقل الذكي والتأمين على الممتلكات

دبي: «الخليج»
شهد اللواء راشد خليفة الفلاسي، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ بالوكالة، جلسة حوارية بعنوان «استشراف مستقبل التنقل والتأمين على الممتلكات في شرطة دبي» التي نظمتها الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في نادي ضباط شرطة دبي، بالتعاون مع مركز استشراف المستقبل.
حضر الجلسة، العميد نبيل عبد الله الرضا، نائب مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ بالوكالة، ومديري الإدارات الفرعية في الإدارة العامة، وشركاء الإدارة العامة للنقل والإنقاذ من الداخل والخارج، بهدف استشراف مستقبل التنقل والتأمين على الممتلكات في شرطة دبي.
وأكد اللواء راشد الفلاسي، حرص الإدارة العامة للنقل والإنقاذ، وبالتعاون مع مركز استشراف المستقبل، على عقد لقاءات استشرافية دورية بهدف الخروج بأفكار جديدة ومبتكرة والاستفادة من كل الممكنات لدعم وتطوير منظومة العمل، بما يتناسب مع التوجهات الحكومية وتطلعات القيادة الرشيدة.
ومن جانبها، قالت العقيد سميرة آل علي، مدير إدارة التأمينات: إن أهداف الخلوة الاستشرافية تتمثل في استشراف مستقبل التنقل والتأمين على الممتلكات في شرطة دبي، و الاطلاع على آخر التشريعات والسياسات للمركبات ذاتية القيادة، وتأمين المركبات ذاتية القيادة ومخاطر الأمن السيبران، ودور الذكاء الاصطناعي في تشكيل مستقبل المركبات ذاتية القيادة، ومخاطر أمن المعلومات والأمن السيبراني وتهديدات الأمن السيبراني على الأجهزة والمركبات ذاتية القيادة، ودور النظام البيئي للابتكار وحوكمة الذكاء الاصطناعي، وأهمية الاتصال كعامل تمكين للتنقل في المستقبل، ومستقبل التنقل من خلال التقنيات المبتكرة، غيرها من الأهداف.
وتضمنت محاور الخلوة الاستشرافية، المركبات ذاتية القيادة، والمحركات المستقبلية في مستقبل قطاع النقل والإنقاذ، وتأمين مخاطر الأمن السيبراني.
مشاركة
وشارك في الجلسة الحوارية العديد من الجهات من داخل شرطة دبي وخارجها وهم الإدارة العامة للمرور، ومركز أمن المعلومات، ومركز استشراف المستقبل، وشركة أبوظبي الوطنية للتأمين، وشركة البحيرة للتأمين، وهيئة الطرق والمواصلات، ومصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، وشركة NGK للتأمين، كذلك شركة Group AGMC الموردة لشركة MWB شركة بيانات، وجنرال موتورز، ومؤسسة الإمارات للاتصالات.
في الختام كرم اللواء راشد الفلاسي، الشركاء والمتحدثين وجميع من أسهم في إنجاح هذه الجلسة.

مقالات مشابهة

  • اعتباران واستثمار وراء سلوك الأسد على المعابر مع لبنان
  • الاحتلال يعرقل دخول المساعدات إلى غزة
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ148 على التوالي
  • سوريا تستقبل نازحي لبنان
  • شرطة دبي تستشرف مستقبل التنقل الذكي والتأمين على الممتلكات
  • غارات إسرائيلية جديدة على معبر سوري ومناطق في لبنان
  • بالفيديو.. إسرائيل تستهدف معبرا حدوديا بين لبنان وسوريا
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الرابعة (إسلام الزعانين)
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ146 على التوالي
  • جيش الاحتلال يزعم فرض حصار عسكري على لبنان.. قطع المعابر مع سوريا