شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اليوم سيراميكا كليوباترا يلتقي انبي بحثًا عن فوزًا معنويًا بالدوري، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى انبي نظيره سيراميكا كليوباترا، بإستاد بتروسبورت ضمن لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليوم.

. سيراميكا كليوباترا يلتقي انبي بحثًا عن فوزًا معنويًا ب الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليوم.. سيراميكا كليوباترا يلتقي انبي بحثًا عن فوزًا...

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى انبي نظيره سيراميكا كليوباترا، بإستاد بتروسبورت ضمن لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري المصري.

  ترتيب انبي وسيراميكا كليوباترا بالدوري 

ويخوض فريق إنبى مباراة اليوم أمام سيراميكا بالدوري محتلا المركز الـ 7  بترتيب المسابقة، برصيد 42 نقطة، محصلة 33 مباراة منذ انطلاق البطولة، فاز فى 12 وتعادل فى 6 وخسر 14 .

ويلعب فريق سيراميكا كليوباترا لقاء انبي فى المركز الـ 11 فى الترتيب برصيد 37 نقطة، من 33 مباراة، فاز فى 7  وتعادل فى 16  وخسر 10 أخرين.

و يتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 78 نقطة وحسم اللقب رقم 43 في تاريخه بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 59 نقطة ويحتل بيراميدز الوصافة برصيد 67 نقطة.

و نجح فريق الداخلية في تحقيق فوزًا مثيرًا على أسوان برباعية مقابل هدفين ليضمن بذلك البقاء في الدوري المصري بالموسم المقبل.

فيما هبط بشكل رسمي ثلاث فرق إلى دوري القسم الثاني هم غزل المحلة وأسوان وحرس الحدود بعد انتهاء مبارياتهم في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز

مابولولو لاعب الاتحاد السكندري  16 هدفًا

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك 13 هدفا

محمد حمدي زكي لاعب أسوان 12 هدفًا

أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة 11 هدفا

أحمد أمين أوفا لاعب إنبي 10 أهداف

محمد شريف لاعب الأهلي 10 أهداف

سمير فكري لاعب الداخلية 9 أهداف

فاخري لاكاي لاعب بيراميدز 9 أهداف

محمد الشامي لاعب الإسماعيلي 9 أهداف

جون أوكلي لاعب المقاولون 9 أهداف

جريندو لاعب المصري  9 أهداف

كريم بامبو لاعب البنك الأهلي 9 أهداف

رفيق كابو لاعب إنبي 8 أهداف

أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا 8 أهداف

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری المصری ا بالدوری

إقرأ أيضاً:

سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك

 

كشف معتز البطاوي المشرف العام على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا عن أسباب فشل انتقال ثنائي النادي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية.

سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك

وقال البطاوي في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "مجلس إدارة نادي الزمالك عندما تحدث معنا عن صديق اوجولا كنا نناقش فقط أسماء اللاعبين الذين سينتقلون إلى سيراميكا من بيراميدز بالصفقة التبادلية وهم محمد زالالكا وفخري لاكاي ويتبقى الرتوش الأخيرة بصفقة إسلام عيسى".

أشرف يوسف: محمد يوسف كان يستحق الطرد بعد 10 دقايق في سوبر 94 عبداللطيف: طه إسماعيل قام بالصلح بيني وبين محمد يوسف بعد إصابته لي في سوبر 94

وأضاف: "أوكد لكم أنه لم يكن هناك محادثات ومفاوضات بين مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب وسيراميكا "أبو العينين" والذي تم بينهم هو مكالمة هاتفية واحدة أكدنا بها عدم رغبتنا في الاستغناء عن أحمد رمضان بيكهام".

واختتم حديثه: "وأوضحنا لمجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أنه لا يوجد العدد الكافي بمركز أحمد رمضان بيكهام وهو لاعب أساسي بتشكيلتنا ويذهب لمنتخب مصر دائما خاصة بعد رحيل خالد صبحي لصفوف المصري البورسعيدي".

مقالات مشابهة

  • سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك
  • سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي
  • موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا
  • غياب صلاح وهالاند عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في سبتمبر بالدوري الإنجليزي
  • مدرب الزمالك مواليد 2005 يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا
  • رسميا.. بيراميدز يُعلن التعاقد مع صديق أوجولا قادما من سيراميكا كليوباترا
  • زمالك 2005 يفوز على سيراميكا كليوباترا
  • الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بثنائية في بطولة الجمهورية
  • بيراميدز يضم صديق أجولا من سيراميكا كليوباترا وثنائي ضمن الصفقة