أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مواجهة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي وفيوتشر للحكم محمد عادل، بينما يقود محمود البنا مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث بين بيراميدز وسيراميكا كليوبترا.

ويعاون عادل في المواجهة النهائية المساعدان محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، الحكم الرابع محمد معروف والمساعد الاحتياطي أحمد توفيق طلب، بينما يتواجد محمود عاشور كحكم فيديو "VAR" والحكم المساعد "VAR" يوسف البساطي.

"نتيجة ليفربول".. الريدز يدك حصون بيرنلي بهدفين يتصدر البريميرليج في جولة البوكسينج داي هالاند يقود الهجوم.. تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام إيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

بينما يعاون البنا في مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث المساعدان هاني عبد الفتاح ووائل شعبان، الحكم الرابع أمين عمر والمساعد الاحتياطي سامي هلهل، ويتواجد طارق مجدي كحكم فيديو "VAR" والحكم المساعد "VAR" سمير جمال.


وتنقل مباريات كأس السوبر المصري هذا الموسم عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري الوحيد للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عادل لجنة الحكام أحمد حسام كأس السوبر المصري محمود عاشور الاتحاد المصري لجنة الحكام بالاتحاد المصري نهائي كاس السوبر المصري تحديد المركز الثالث بيراميدز وسيراميكا الأهلي وفيوتشر

إقرأ أيضاً:

دمج المنشأه يحصد المركز الأول بالرياضات الفردية على مستوى سوهاج

حقق أطفال دمج إدارة المنشاه التعليمية جنوب محافظة سوهاج، المراكز المتقدمة بمسابقة التربية الرياضية على مستوى المحافظة في الألعاب الفردية، حيث حصد الطفل محمد نصر الدين المركز الأول في رياضة تنس الطاولة بنين، وحصل الطفل عبد الله خليفة عيسى بمدرسة السادات الإعدادية على المركز الأول برياضة السباحة الحرة مسافة 50 متر، وحصد الطفل أسامة عليو حسن الطالب بمدرسة الحديثة الإعدادية للبنين المركز الأول لمسافة 50 متر سباحة ظهر.

وجرى ذلك برعاية الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج وسليمان بخيت وكيل المديرية ودعم سهام الحكيم مدير إدارة التربية الخاصة بالمديرية، ومحمد أبو الفضل علي مدير عام إدارة المنشاه التعليمية ونقيب المعلمين، وإشراف توجيه عام التربية الرياضية. 

وأثنت عائشة محمود عبد الرحيم رئيس قسم الدمج التعليمي بالإدارة على الدعم الدائم والمستمر من قيادات التعليم للقسم وتذليل كافة العقبات لتحقيق التميز المأمول لأبنائنا أصحاب الهمم من ذوي الاحتياجات الخاصة، موضحةً أن الهدف من مشاركة أصحاب القدرات الخاصة في مثل هذه المسابقات والمنافسات الرياضية هو اكتشاف المواهب الرياضية لديهم إلى جانب توفير بيئة ومتنفس لهم لممارسة الرياضات المختلفة والدمج الإجتماعي من خلال التعرف على أقرانهم من مختلف الإعاقات.

وقالت رئيس قسم الدمج التعليمي بالمنشاه، إن توجيه التربية الرياضية نظم منافسات الأنشطة الرياضية لذوي الإعاقة من طلاب الدمج تحت شعار «رياضتي حطمت قيد إعاقتي» تزامنا مع تنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري والاستثمار في العنصر البشري مشيرةً إلي أن الإهتمام في الوقت الحالي بالموهوبين من ذوي الإعاقة والتعرف على مواطن القوة والإبداع والموهبة لديهم مهم للغاية بعد أن كان التركيز فقط على القصور والعجز لديهم فالموهبة الرياضية أو الفنية أو العلمية موجودة لدى الفرد حتى مع وجود الإعاقة وقد يكون الشخص معاقاً ولديه مواهب متعددة تظهر في مجالات مختلفة سواء كانت رياضية أو فنية .

وأضافت عائشة محمود عبد الرحيم أن ذوي الاحتياجات الخاصة بإمكانهم استيعاب إعاقتهم وتفعيل إمكاناتهم الأخرى وتوظيف طاقاتهم الكامنة فيتخطوا بعزمهم وتصميمهم مصاعب الحياة وقد يتفوقوا أيضاً على أقرانهم الأسوياء وظهر ذلك جلياً من خلال البطولات والمنافسات الرياضية التي شاركت بها هذه الفئة من أصحاب القدرات الخاصة في كافة المسابقات سواء داخلية أو بالمحافل الدولية . 

مقالات مشابهة

  • تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • مصطفى عسل يتأهل لنهائي بطولة قطر كلاسيك للاسكواش (فيديو)
  • غياب 8 لاعبين عن تدريبات الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • دمج المنشأه يحصد المركز الأول بالرياضات الفردية على مستوى سوهاج
  • لاعب الشباب يفقد وعيه ويبتلع لسانه خلال مواجهة ضمك .. فيديو
  • عبد الرحمن طه حارس يد الأهلي رجل مواجهة البرونزية أمام برشلونة
  • بـ 47 ألف جنيه.. فيلم «عنب» لـ آيتن عامر يحقق المركز الثالث بالسينمات
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • بشير التابعي: أتوقع صعود الزمالك لنهائي السوبر المصري