وكالة بغداد اليوم:
2024-09-29@20:25:36 GMT

السفارة الامريكية تفعل صافرات الإنذار

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

السفارة الامريكية تفعل صافرات الإنذار

بغداد اليوم- بغداد

فعّلتْ السفارة الأمريكية في بغداد، مساء اليوم الأربعاء (27 كانون الأول 2023) صافرات الإنذار داخل مقرها لاغراض التجريب.

يشار الى ان السفارة الامريكية وقواعد عراقية تضم قوات أمريكية وللتحالف الدولي شهدت تزايداً في الهجمات الصاروخية والرد المتبادل مع فصائل مسلحة بالعراق وذلك بعد الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول الماضي لدعم واشنطن لتل أبيب.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

سكان تل أبيب يتوجهون إلى الملاجئ بعد دوي صافرات الإنذار

توجه سكان تل أبيب إلى الملاجئ بعد سماع صافرات الإنذار في جميع أنحاء المدينة يوم السبت. وقد دوت هذه الصافرات في وسط إسرائيل، بما في ذلك مطار بن غوريون الدولي، عقب هبوط طائرة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو الذي عاد من زيارة إلى الولايات المتحدة.

اعلان

وأعلنت الجيش الإسرائيلي أنه تمكن من اعتراض صاروخ أُطلق من اليمن بعد فترة وجيزة من سماع صافرات الإنذار، دون أن تُسجل أي إصابات.

ولم يُعرف على الفور ما إذا كانت الضربة الصاروخية تستهدف رحلة نتنياهو. وقد قرر نتنياهو قطع رحلته إلى الولايات المتحدة لمواجهة الأزمة المتزايدة في الصراع مع مسلحي حزب الله.

هذا وأطلق الحزب عدة دفعات من الصواريخ شملت عدة مناطق من إسرائيل في وقت يخشى فيه من اتساع رقعة المواجهة لتتحول إلى حرب واسعة النطاق قد تشمل المنطقة برمتها.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إسرائيل تستخدم قنابل خارقة للتحصينات في استهداف المقر المركزي لحزب الله وتدمر 6 مبان إسرائيل تستهدف نصر الله في الضاحية الجنوبية لبيروت بطائرات الإف 35 الأمريكية و1000 كلغ من المتفجرات نتنياهو يتراجع عن موقفه بشأن وقف إطلاق النار في لبنان والجيش الإسرائيلي يعترض صاروخاً من اليمن حركة حماس جنوب لبنان اعتداء إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ملجأ حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next قارع إسرائيل لثلاثة عقود قبل أن تغتاله بطائرات أمريكية وألف كلغ من المتفجرات.. من هو حسن نصر الله؟ يعرض الآن Next عاجل. حزب الله ينعى أمينه العام حسن نصر الله يعرض الآن Next من هو هاشم صفي الدين.. الخليفة المحتمل لحسن نصر الله؟ يعرض الآن Next دول الاتحاد الأوروبي تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان بعد اغتيال نصر الله يعرض الآن Next الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لغالانت وهاليفي وهما يتابعان عملية اغتيال نصر الله اعلانالاكثر قراءة ارتفاع غير مسبوق في معدل الفقر بفرنسا.. دراسة تكشف تدهور الوضع منذ 2015 البابا فرنسيس يتعرض لانتقادات حادة في بلجيكا لتستر الكنيسة الكاثوليكية على الانتهاكات الجنسية بديل لقناة السويس في أوروبا؟ شريان مائي جديد بين فرنسا وبلجيكا وهولندا يعزز النقل ويوفر الوقت والمال ألاباما تنفذ حكم الإعدام باستخدام غاز النيتروجين لرجل أدين بقتل ثلاثة أشخاص نتنياهو يتراجع عن موقفه بشأن وقف إطلاق النار في لبنان والجيش الإسرائيلي يعترض صاروخاً من اليمن اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهالصراع الإسرائيلي الفلسطيني لبنانحسن نصر اللهجنوب لبناناعتداء إسرائيلحركة حماسقطاع غزةغزةبنيامين نتنياهوقصفإسرائيل Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة