أعلن الفنان أحمد سعد، موعد طرح أغنية «كدة لأ» من فيلم «أبو نسب» بطولة الفنان محمد إمام، الذي تصدر قائمة إيرادات الأفلام المصرية، ومن المقرر طرح الأغنية غدًا، في تمام الساعة السادسة مساءً عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

موعد طرح أغنية كدة لأ من أبو نسب

وشارك أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بوستر الفيلم، وعلق عليه: «استنوا أغنية "كده لاء" من فيلم أبو نسب بكرة الساعة ٦ على كل المنصات الموسيقية وقناة يوتيوب».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

فيلم أبو نسب

وتدور أحداث فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي حول، شخصية "على"، الذى يعمل طبيب أطفال، والذى يقع في حب "داليا"، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا في سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

أبطال فيلم أبو نسب

ويشارك محمد إمام في بطولة فيلم أبو نسب عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضاًبعد نجاح «أبو نسب».. صلاح عبد الله يوجه رسالة لـ محمد إمام

محمد إمام يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم أبو نسب «صورة»

بعد طرح الإعلان الأول.. «أبو نسب» في التريند الأول على جوجل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم أبو نسب أبو نسب ابو نسب فيلم ابو نسب فيلم محمد امام أبو نسب فيلم محمد امام ابو نسب اعلان فيلم ابو نسب فيلم أبو نسب ياسمين صبري فيلم محمد امام الجديد ابو نسب فيلم أبو نسب اعلان تصوير فيلم ابو نسب بوستر فيلم ابو نسب برومو فيلم ابو نسب فیلم أبو نسب محمد إمام

إقرأ أيضاً:

أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025

كشف النجم محمد رمضان على هامش المؤتمر الصحفي لحفله الغنائي الجديد المقرر إقامته الليلة، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، سبب غيابه عن موسم رمضان المقبل 2025.

محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025

 

قال محمد رمضان: قدمت مسلسلات حتى الآن الجمهور يستمتع بها مثل ابن الحلال والأسطورة ونسر الصعيد وجعفر العمدة وغيرها، لذلك فهناك رصيد درامي محترم يمكن أن يعيش مع الناس ولكن لدي حاليًا أقسام أخرى في مشواري منها السينما، حيث أستعد لفيلم أسد، وأرغب في بناء تاريخ سينمائي بالإضافة إلى قسم آخر وهو المسرح.

 أحدث أعمال محمد رمضان القادمة

 

ومن ناحية اخري، يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائى ضخم فى لبنان يوم 17 من شهر أغسطس القادم، وسيكون هذا الحفل من أضخم الحفلات انتاجيا فى موسم الصيف القادم، ويقدم مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغانيه الأخيرة والتى قدمها فى موسم رمضان الماضي.

وايضا يرتبط محمد رمضان حاليًا بتصوير فيلم أسد والذي يتناول فترة ثورة العبيد، ويدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويضم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، أحمد خالد صالح، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

اخر اعمال محمد رمضان

 

وكان اخر اعمال محمد رمضان هي اغنية «عربي»، وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: «سعودى وكويتي بحريني سوري لبناني أردني، مصر نور عيني عراقي فلسطيني، بلادنا كتير سامحوني، عماني قطري إماراتي ليبي تونسي جزائري يمني سوداني، العربي عليا غالي ومش هنسى المغربي».

وايضا شارك في فيلم «ع الزيرو»، والذي عرض ضمن أفلام صيف 2023، شارك في بطولة فيلم «ع الزيرو» بجانب محمد رمضان عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وايضا مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • «ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو
  • بالمركز الثاني.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 30 مليون جنيه
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة