أعلنت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق رحلاتها اليومية المباشرة بين مدينة الشارقة والعاصمة الأفغانية "كابول"، اعتبارا من 10 يناير 2024.

أخبار ذات صلة العربية للطيران تفوز بجائزة «أفضل شركة طيران اقتصادي» مطار الشارقة يحتفل بإطلاق أولى رحلات «العربية للطيران» إلى بوكيت

وقال عادل علي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران : تعد إضافة كابول إلى شبكة وجهاتنا المتنامية من الشارقة، دليل على التزامنا المستمر بتزويد عملائنا داخل وخارج دولة الإمارات بخيارات جديدة للسفر الجوي بالإضافة إلى استكشاف وجهات جديدة والاستفادة من خدمات القيمة المضافة التي نقدمها.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العربية للطيران

إقرأ أيضاً:

300 طلب انتساب لأول معهد للثقافة العربية في ميلان

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «ستاندرد آند بورز»: الإمارات تضخ استثمارات ضخمة في الذكاء الاصطناعي 53.4 مليار درهم إجمالي أقساط التأمين المكتتبة في الإمارات

شهد أول معهد للثقافة العربية، في ميلان، الذي افتتحه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، مؤخراً، إقبالاً جماهيرياً لافتاً، خلال أول يومين من افتتاحه، حيث تجاوز عدد طلبات الانتساب إليه أكثر من 300 طلب.
ويسعى المعهد، الذي يأتي بدعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وتوجيهات الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة مجلس إدارة هيئة الشارقة للكتاب، وبالتعاون مع جامعة القلب المقدس الكاثوليكية، إلى توسيع مهرجان اللغة العربية، الذي ترعاه هيئة الشارقة للكتاب، كما يتطلع إلى استضافة معارض كتب تضم مؤلفين من مختلف الثقافات.
وقال أحمد بن ركاض العامري، الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للكتاب: «يؤكد ما شهدناه من الإقبال على المعهد الثقافي العربي في ميلان حاجة المجتمعات إلى اكتشاف الثقافات وبناء جسور التواصل بين نظيرتها من مختلف بلدان العالم، ويؤكد عمق الرؤية التي أرساها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، تجاه الاستثمار في النتاج المعرفي والأدبي والإبداعي كقاعدة للحوار بين اللغات والثقافات».
وأضاف: «الدعم المؤسسي الكبير الذي يحظى به المعهد من الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة مجلس إدارة هيئة الشارقة للكتاب، يشجع على المزيد من المبادرات الثقافية التي تركز على دور الفنون والآداب في رقي المجتمعات».

مقالات مشابهة

  • «مصر للطيران» تشارك في مبادرة بداية جديدة.. محاضرات تعريفية مجانية
  • “ألف العقارية” تطلق مشروع ألفه بقيمة 2.5 مليار درهم
  • طيران الشرق الاوسط يبقي حركة المطار قائمة
  • رحلات للجماهير لدعم الاتحاد السكندري ومتابعة مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • شركة سبيس إكس تطلق مهمة لإنقاذ رواد فضاء عالقين في المحطة الدولية
  • ‏رئيس شركة طيران الشرق الأوسط: مطار بيروت لم يُستهدف ولا توجد أسلحة به
  • شركة طيران الشرق الأوسط اللبنانية: عمليات مطار بيروت تجري كالمعتاد
  • شركة طيران تحظر زوجين نهائيا من السفرعلى متن رحلاتها..ما السبب؟
  • 300 طلب انتساب لأول معهد للثقافة العربية في ميلان
  • تشغيل شركة طيران جديدة في إسرائيل رغم المخاوف الأمنية