صدى البلد:
2024-09-20@05:38:16 GMT

ليلة النجوم.. تفاصيل حلقة عمرو الليثي في رأس السنة

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

يقدم الإعلامي الدكتور عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس" المذاع على قناة "الحياة"، سهرة مختلفة ومميزة ومتنوعة تضم العديد من النجوم والنجمات في أكثر من مجال بمناسبة رأس السنة، وذلك يوم الأحد المقبل.

يستضيف الليثي كل من سوسن بدر والفنانة مي كساب والفنان أشرف زكي وابنته مريم والمطربة سمية درويش، والإعلامي أسامة منير والموسيقار العالمي هشام  خرما والعداءة العالمية بسنت حميدة والشاعر فارس قطرية.

كما تشهد الحلقة العديد من المداخلات الهاتفية من النجوم ومنهم الفنان أحمد عز والفنانة روجينا والفنان أحمد أمين وكذلك المطرب أوكا.

أخر حلقات عمرو الليثي فى 2023

كان برنامج واحد من الناس قد خصص حلقة مع الفنانة نسرين طافش، للحديث عن حياتها الشخصية وطفولتها والحياة العملية.

وقالت “نسرين طافش” إن فيلم "نادى الرجال السرى" قدمها بشكل جميل للجمهور المصرى، وأصبحت قريبة من الجمهور واعتبرت نفسها محظوظة لمشاركتها مع نجوم كبار فى الفيلم، فضلا عن الكواليس الجميلة للفيلم.

ولفتت إلى أنها تعاني من العديد من الأمور، مثل فوبيا الأماكن المرتفعة والظلام والحشرات، متابعة :"بفكر قبل أن أتحدث وبعبر بتمهل وأخذ وقتى للتعبير عن عواطفى".

وشددت على أن الزواج قرار شخصى، وفشل بعض زيجات الفنانين قد يكون بسبب وقت التصوير الكثير خارج البيت، كما أن الطلاق متواجد فى المجتمع ككل وليس مع الفنانين فقط.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو الليثي واحد من الناس مي كساب اشرف زكي

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الأسبق: تفجير "البيجر" لن يُؤثر على المواجهة بين حزب الله والاحتلال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال السفير محمد كامل عمرو، وزير الخارجية الأسبق، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يفضل قدوم الرئيس السابق دونالد ترامب إلى البيت الأبيض، مشيرًا إلى أن "نتنياهو" يقوم بالتصعيد ويفشل المفاوضات كلمات اقتربت مفاوضات وقف اطلاق النار من الوصول إلى اتفاق. 
وتابع "عمرو"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "المشهد"، المذاع على القناة العاشرة مساءً "Ten"، مساء الأربعاء، أن تفجير الاحتلال الإسرائيلي الأجهزة اللاسكلية "البيجر" لحزب الله لن يكون له أثر أستراتيجية على مسار المواجهة بين حزب الله ودولة الاحتلال، ولكنه يُحدث فرقعة على المستوى الإقليمي والعالمي، لان التفجير حدث لإجهزة اتصالات في وقت واحد.
وأضاف أن حزب الله قد يقوم بتعويض منظومة الاتصالات التي ضربت من قبل دوة الاحتلال، ولكن الأثر النفسي لهذه العملية سيكون كبير وسيتمر لفترة طويلة.
وأشار إلى أن دولة الاحتلال وضعت نموذج جديد في المواجهات العسكرية، موضحًا أن إسرائيل تقتل 10 أفراد أو أكثر بهدف قتل واحد فقط، وهذا نموذج جديد من نوعه، والبعض بدأ يتقبل هذا النموذج، كما أن استخدام أجهزة الاتصال كأجهزة دمار نموذج آخر جديد وضعته دولة الاحتلال، وهذا الأمر خطير جدًا على مستويات النزاع خلال الفترة المقبلة.
 

مقالات مشابهة

  • اكتشاف سر مخبأ في لوحة فان غوخ الشهيرة "ليلة النجوم"
  • عمرو مصطفى: «مسامحك كل الناس.. وبفتح صفحة جديدة مع جيل الشباب»
  • أحمد نبيل في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس» هذا الموعد
  • هلا رشدي تطرح بوستر أغنيتها الجديدة "زنجباري"
  • محمد كامل عمرو: تفجير "البيجر" لن يُؤثر على مواجهة حزب الله للاحتلال
  • وزير الخارجية الأسبق: تفجير "البيجر" لن يُؤثر على المواجهة بين حزب الله والاحتلال
  • أحمد رزق ينضم لأسرة " سيد الناس "
  • علماء يكتشفون حقيقة “مخفية” في لوحة “ليلة النجوم” لفان غوخ
  • عمرو الليثي ينعي الإذاعية القديرة سميَّة إبراهيم
  • «صعيدية».. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل «سيد الناس»