صحافة العرب:
2024-07-06@11:11:37 GMT

Google Bard بالعربية.. كيف تستفيد منه؟ الحياة

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

Google Bard بالعربية.. كيف تستفيد منه؟ الحياة

الحياة، Google Bard بالعربية كيف تستفيد منه؟،أعلنت شركة جوجل إتاحتها روبوت الدردشة جوجل بارد Google Bard باللغة العربية، تعزيزًا .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر Google Bard بالعربية.. كيف تستفيد منه؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

Google Bard بالعربية.. كيف تستفيد منه؟

أعلنت شركة جوجل إتاحتها روبوت الدردشة جوجل بارد Google Bard باللغة العربية، تعزيزًا له ضد منافسه الذي يدعم العربية "شات جي بي تي".

وأكدت جوجل أنه بدءًا من الخميس الماضي، أنه أصبح بإمكان المستخدمين الناطقين بالعربية، التعاون مع جوجل بارد Google Bard، والذي يتمتع بفهم متعدد اللغات للمعلومات.

وبحسب جوجل فإن روبوت بارد Google Bard يمكنه فهم الأسئلة والتعامل معها بأكثر من 16 لهجة عربية، بما في ذلك العامية السعودية والمصرية، ويمكنه مشاركة الردود بالعربية الفصحى.

You can now access Bard in new languages and countries, customize responses, add images to your prompts and more. Learn more //t.co/k0s7wshyMT

— Google (@Google) July 13, 2023

الدخول على Google Bard

للدخول على جوجل بارد Google Bard والاستفادة من خدماته، يحتاج المستخدم حساب جوجل الشخصي أو حساب جوجل وورك سبايس المسموح له بالدخول لبارد.

الدخول على منصة الروبوت الرئيسية من متصفحك الشخصي عبر bard.google.com. ثم اضغط على علامة "تسجيل الدخول". تسجل الدخول باستخدتم الحساب الشخصي من جوجل. اقرأ بعناية بنود وشروط الخصوصية من جوجل، ثم اضغط على "أوافق". بعد الموافقة تنقلك الصفحة مباشرة إلى نافذة الدردشة.

بعد ذلك يمكنك الاستفادة من محادثات الدردشة، عبر استخدام مربع النص في الجزء السفلي من الشاشة التي تظهر أمامك.

وعبر تلك المحادثة يمكنك الطلب من جوجل بارد مساعدتك في أي سؤال تبحث عن إجابة له بما يتوافر له من معلومات حتى تلك الأكثر تعقيدًا.

أمور لا يجيدها جوجل بارد

تحذر جوجل عبر موقعها على الإنترنت من استخدام جوجل بارد في عدد من الأمور التي قد يضر الاعتماد على جوجل فيها وهي:

الاستشارات المهنية. الاستشارات الطبية. الأمور القانونية. الاستشارات المالية.

وتؤكد جوجل أن بارد Google Bard يمكن أن يعطي نتائج غير دقيقة في بعض الأحيان، لذا ينبغي على المستخدم معرفة ذلك وعدم التسليم المطلق بكل ما يستقبله من على الخدمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل جوجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تسريب جديد لـ Google Pixel 9

السومرية نيوز – منوعات
بعد إلقاء نظرة عملية على هاتف Pixel 9 الوردي، ظهر مقطع فيديو جديد آخر يُظهر الجهاز من جميع الزوايا، بما في ذلك الشاشة. وقدم تسريب Pixel 9 نظرة على الجهاز باللون الوردي النابض بالحياة والذي، وفقًا لتسريبات سابقة أخرى، من المحتمل أن يطلق عليه اسم “Peony”.   وتتوافق الأجهزة مع التسريبات السابقة، لكننا تمكنا من رؤية الجهاز فقط من الخلف. والآن نرى بضع زوايا أخرى.   ويُظهر مقطع فيديو تم نشره في البداية على TikTok بواسطة @reparation_mobile23 هاتف Pixel 9 الوردي من الخلف والجوانب والأمام، مع الشاشة.   ومن هذا يمكننا أن نرى أن الجهاز يحتوي على لوحة زجاجية مسطحة تمامًا مثل أسلافه، وأيضًا أن الحواف تبدو متطابقة تقريبًا مع Pixel 8.   ومع استعداد جوجل لإطلاق سلسلة Pixel 9 في 13 اب، فمن المؤكد أن المزيد من التسريبات ستبدأ في الظهور في الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • سيدة تقتل ثلاثة من عائلتها بدم بارد بالجزائر
  • خرائط جوجل لأجهزة iPhone على وشك الحصول على ترقية القيادة
  • كيف يمكنك مزامنة متصفح غوغل كروم عبر جميع أجهزتك؟
  • هل فعلاً سقطت سنجة بسبب الحارس الشخصي..!؟
  • كيف نخفّف من حدّة الإصابة بـ«حروق الشمس»؟
  • Proton نطلق نسختها الخاصة من Google Docs
  • حظك اليوم برج الدلو الخميس 4-7-2024 مهنيا وعاطفيا.. الفرص تطرق بابك
  • محامية: وجوب اشتراك جهة العمل في منفعة الأمومة بنسبة 2% لكي تستفيد منها المرأة
  • تسريب جديد لـ Google Pixel 9
  • احتفل بروح كرة القدم في الدردشة وسجّل نقاطاً كبيرة على فايبر