شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن 9 بالمائة نسبة ارتفاع الاشتراكات النشطة للإنترنت ذي النطاق العريض في الهواتف المتنقلة، العمانية ارتفع عدد الاشتراكات النشطة للإنترنت ذي النطاق العريض في الهاتف المتنقل بـ 9 بالمائة حتى نهاية مايو 2023م مقارنة بالفترة المماثلة من .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 9 % نسبة ارتفاع الاشتراكات النشطة للإنترنت ذي النطاق العريض في الهواتف المتنقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

9 % نسبة ارتفاع الاشتراكات النشطة للإنترنت ذي النطاق...

العمانية- ارتفع عدد الاشتراكات النشطة للإنترنت ذي النطاق العريض في الهاتف المتنقل بـ 9 بالمائة حتى نهاية مايو 2023م مقارنة بالفترة المماثلة من العام السابق، ليبلغ 5 ملايين و851 ألفًا و173 اشتراكًا.

كما ارتفع إجمالي اشتراكات الهاتف الثابت الموصولة ببروتوكول الإنترنت بنسبة 6.1 بالمائة مسجلة 275 ألفًا و607 اشتراكات وفق ما أوضحت البيانات الصادرة عن المركز الوطني للإحصاء والمعلومات.

وبينت الإحصاءات أن عدد اشتراكات الهواتف المتنقلة ارتفع حتى نهاية شهر مايو 2023م بـنسبة 12.4 بالمائة مقارنة مع الفترة المماثلة من العام الماضي مسجلًا 6 ملايين و953 ألفًا و100 اشتراك.

وكان العدد الأكبر في اشتراكات الهاتف المتنقل مدفوع القيمة مسبقًا والبالغ 5 ملايين و229 ألفًا و350 اشتراكًا وبنسبة ارتفاع بلغت 9.5 بالمائة حتى نهاية شهر مايو 2023م مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وانخفض إجمالي اشتراكات خطوط الهاتف الثابت التماثلية التي تشمل مسبقة الدفع وآجلة الدفع بنسبة 13.1 بالمائة، فيما بلغ إجمالي عدد اشتراكات خدمة الإنترنت الثابت 541 ألفًا و870 اشتراكًا، مرتفعًا بنحو 3.2 بالمائة حتى نهاية شهر مايو 2023م مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من العام

إقرأ أيضاً:

الدين العام في بريطانيا يرتفع إلى 3.47 تريليون دولار وبنسبة 99.8 ?

الثورة /متابعات
أظهرت بيانات نشرت حديثاً ، ارتفاع الدين العام لبريطانيا لشهر مايو إلى أعلى مستوى بالنسبة للاقتصاد منذ عام 1961 ، مما أدى إلى تفاقم المشاكل المالية التي ستواجهها الحكومة المقبلة عندما تتولى السلطة بعد الانتخابات العامة ، التي ستجرى في غضون أسبوعين.
وأفاد المكتب الوطني للإحصاء في المملكة المتحدة أن صافي الدين العام في القطاع العام ، باستثناء البنوك التي تسيطر عليها الدولة ، بلغ 2.742 تريليون جنيه إسترليني (3.47 تريليون دولار) في مايو ، أو 99.8 ? من الناتج المحلي الإجمالي السنوي ، مقارنة بـ 96.1 ? في العام السابق.
وجاءت الزيادة على الرغم من حقيقة أن اقتراض الحكومة في مايو كان أقل بقليل من المتوقع وبلغ 15 مليار جنيه ، مقارنة بمتوسط توقعات الاقتصاديين البالغ 15.7 مليار جنيه في استطلاع أجرته رويترز.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع القروض البنكية للقطاع الخاص
  • احذر من النوم بالقرب عن تليفونك .. مخاطر صحية للنوم بالقرب من الهواتف المحمولة
  • نمو اشتراكات الهاتف الثابت بنسبة 0.3% وتراجع مستخدمي الهواتف المتنقلة
  • سلطنةُ عُمان تتقدم 5 مراكز في مؤشر الأداء الصناعي التنافسي لعام 2024
  • تزايد حوادث انفجار الهواتف الذكية: أسباب واحتياطات
  • السعودية تحدد كم إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة خلال الربع الأول من 2024
  • الدين العام في بريطانيا يرتفع إلى 3.47 تريليون دولار وبنسبة 99.8 ?
  • احذر.. هذه الأسباب قد تؤدي إلى انفجار هاتفك المحمول
  • الأرصاد: ارتفاع جديد في درجات الحرارة اعتبارا من اليوم حتى نهاية الأسبوع
  • نصائح مهمة لتجنب سخونة الهاتف خلال فصل الصيف