السويق- خالد بن علي الخوالدي

احتفلت مؤسسة جسور بوضع حجر الأساس لمشروع المبنى الاستثماري لنادي السويق الرياضي بولاية السويق بمحافظة شمال الباطنة، بتكلفة 200 ألف ريال، وذلك برعاية سعادة الشيخ عيسى بن أحمد المعشني والي السويق، وبحضور أعضاء مجلس إدارة نادي السويق وإدارة مؤسسة جسور، وعدد من ممثلي الدوائر الحكومية والشركات الممولة للمشروع.

وأكد الشيخ حمدان بن سباع السعدي نائب رئيس مجلس إدارة نادي السويق الرياضي، أن هذا المشروع الاستثماري سيساهم في رفد الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية بالنادي بعوائد مالية تنعكس بشكل إيجابي على النتائج المرجوة التي تسعى إدارة النادي إلى تحقيقها، إضافة الارتقاء بمختلف الرياضات والأنشطة الشبابية، مضيفا: "الشراكة التي يعقدها القطاع الخاص مع الأندية الرياضية في سلطنة عمان بشكل عام هي شراكة هادفة للمضي بالرياضة العمانية نحو الأفضل، ونحن في نادي السويق برئاسة صاحب السمو السيد فراس بن فاتك آل سعيد نشكر مؤسسة جسور الذراع الاستثماري لشركات أوكيو وصحار ألمونيوم وفالي في عمان على هذا الدعم الكبير".

من جانبه، أوضح جابر بن سليمان البوسعيدي المدير التنفيذي لمؤسسة جسور، أن مشروع المبنى الاستثماري لنادي السويق الرياضي يأتي ضمن مشاريع المجال الثقافي والرياضي التي تتبناها المؤسسة، حيث يقام المشروع على مساحة بناء تبلغ 1100 متر مربع، ويتكون من طابقين، الدور الأول مصمم لمعارض للإيجار، فيما خصص الدور الثاني بأربع مساحات مكتبية مفتوحة للإيجار إضافة إلى مواقف للمركبات، مشيرا إلى أن مدة تنفيذ المشروع 18 شهرا.

وأشار البوسعيدي أن مشروع المبنى الاستثماري سينفذ في منطقة غلا الصناعية بمحافظة مسقط، وهو موقع حيوي واستراتيجي، مع تحقيق قيمة محلية مضافة عبر تعيين شركات محلية لتقديم خدماتها في مجالات الاستشارات الهندسية والأعمال الإنشائية للمشروع.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

نادي الصيد المصري بالإسكندرية يستغيث بالسيسي لانقاذه

طالب المستشار عبدالعزيز أبو عيانة، رئيس مجلس إدارة نادي الصيد المصري في الإسكندرية، من المسؤولين بإنقاذ النادي وأعضائه، الذي وصل عددهم 25 ألف عضو، من الإخلاء الفوري لأرضه، في فرعه بمحرم بك، وحرمانهم من أنشطته.

 نادي الصيد المصري في الإسكندرية

ونشرت صفحة نادي الصيد المصري، عبر منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك، كالآتي :" إيماء إلى كتاب مديرية الشباب والرياضة في الإسكندرية، بتاريخ 1 يوليو الجاري، بخصوص الإخلاء الفوري لأرض النادي بفرعه في محرم بك، بمساحة 436.3 متر مربع، وذلك يوم الاثنين المقبل الساعة 11 صباحا، والصادر بشأنه القرار الجمهوري رقم 379 لسنة 2023".

وناشد أبو عيانة، المسؤولين قائلًا: برجاء التكرم بإنقاذ النادي وأعضائه، لأن هذا القرار يعني، القضاء على نادي الصيد المصري في الإسكندرية وأنشطته وأبطاله الدوليين، الذين يمثلون منتخب مصر في جميع محافل الدولية، وحرمان أعضاءه من ممارسة أنشطتهم وشغل أوقات فراغ أبنائهم، والذين يبلغ عددهم 25 ألف عضو، ليس لهم ملاذ سوى هذا النادي العريق، والذي تاريخ إنشائه عام 1939.

وتابع : نستغيث لسيادتكم لإنقاذ أعضاء النادي، ومن حرص النادي ومجلسه على مشروعات الدولة فنحن على استعداد للمشاركة بهذا المشروع القومي، بأن يصبح النادي، نادي المشروع مشاركة مع نادي الصيد المصري كي لا يضار أعضاؤه وأبطاله ولكي لا يكون إعاقة لأبناء المشروع القومي، وجاء ذلك تحت إمضاء رئيس مجلس الإدارة.

 

 

 


 

مقالات مشابهة

  • إبراهيم نور الدين يطالب بوضع معايير محددة لاختيار حكام المباريات
  • تدشين الهوية الجديدة لنادي العروبة
  • نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية
  • هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”
  • نادي الصيد المصري بالإسكندرية يستغيث بالسيسي لانقاذه
  • مولوي استقبل وفداً من الهيئة الإدارية لـنادي النجمة
  • كاف يبدأ النظر في أحقية مشاركة بيراميدز بأبطال أفريقيا الموسم المقبل
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • رئيس "النجوم" يحذر إتحاد الكرة من عواقب أي مجاملة لنادي بيراميدز بمنحة الرخصة الإفريقية
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي