تقام غد الخميس، الموافق الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، أحداث المباراة القوية المنتظرة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد نظيره فريق مودرن فيوتشر، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري لكرة القدم 2023.

7 لاعبين يطالبون بالرحيل.. تعديلات إجبارية في تشكيلة كولر أمام فيوتشر بنهائي السوبر استبعاد الشناوي والشحات والونش من قائمة كأس الأمم.

.ولغز اختيار فيتوريا لـ عبدالله السعيد كولر مُجبر على تغييرين

بات من المتوقع أن يجري السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة تغييرات على تشكيل المارد الأحمر، في المباراة النهائية لكأس السوبر المصري، أمام مودرن فيوتشر بملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.

الشناوي وشوبير

ويشارك إجباريا مصطفى شوبير، في مركز حراسة المرمى، بسبب إصابة محمد الشناوي الحارس الأول، خلال مباراة سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من البطولة؛ إذ يعاني الأخير من شد خفيف في العضلة الخلفية.

ياسر إبراهيم رامي ربيعة 

ولنفس السبب، يشارك رامي ربيعة في خط دفاع الأهلي أمام مودرن فيوتشر غدا، بسبب إصابة ياسر إبراهيم بشد خفيف في العضلة الضامة، خلال مباراة سيراميكا كليوباترا.

بـ410 آلاف جنيه في 8 محافظات وبالتقسيط المريح..موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي السفاح الصامت كلمة السر.. كشف غموض مصرع 6 أشخاص بأسرة واحدة بالشرقية عودة ثلاثي الوسط والهجوم

يُنتظر أن يعود الثلاثي محمود عبد المنعم كهربا، وحسين الشحات، ومروان عطية، إلى تشكيل الأهلي الأساسي أمام مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري.

كهربا والشحات

ومنح الجهاز الفني، الثلاثي «كهربا والشحات وعطية»، راحة في مباراة سيراميكا الماضية، بسبب الإجهاد الذي عانى منه الأهلي، نظرا لضغط المباريات في كأس العالم للأندية، التي فاز الاهلي بالميدالية البرونزية خلالها قبل يومين من كأس السوبر المصري.

الاهلي وسيراميكا كليوباترا 

وتأهل الأهلي لنهائي كأس السوبر للأبطال بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في نصف نهائي السوبر، بينما صعد فيوتشر إلى النهائي عقب الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 14 / 13 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

الزمالك بمقاعد المشجعين والأهلي في المقدمة..تصنيف فيفا للأندية المتأهلة لمونديال 2025 الأهلي الأكثر تتويجا.. كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة للسوبر المصري تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فيوتشر فى نهائي كأس السوبر

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

في خط الدفاع: على معلول، محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة.

خط الوسط: إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا.

كم مدة السجن| كيف تسببت ابنة إبراهيم سعيد في حبسه؟.. تفاصيل فان ديزل جاي القاهرة.. كواليس زيارة بطل«fast and furious»لمصر ولقاء الرئيس السيسي موعد المباراة والقنوات الناقلة لها

تقرر أن تنطلق صافرة بداية لقاء الأهلي وفيوتشر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش، على أرضية استاد محمد بن زايد بأبو ظبي.

وتذاع أحداث المباراة عبر قناة أون تايم اسبورتس المصرية، الناقل الحصري لبطولة كأس السوبر، إضافة إلى قناة أبوظبي الرياضية وان إتش دي، بجودة عالية بدون تشفير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 5 تغييرات فيوتشر فريق مودرن فيوتشر الأهلى نهائي السوبر كأس السوبر المصري سیرامیکا کلیوباترا کأس السوبر المصری نهائی کأس السوبر مودرن فیوتشر

إقرأ أيضاً:

غضب في الأهلي بسبب شائعات "هروب" كولر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الإعلامى محمد الليثى، أن هناك حالة من الغضب تسيطر على إدارة النادى الأهلى من الشائعات والأنباء التى ترددت في الساعات الأخيرة بخصوص هروب مارسيل كولر المدير الفني للفريق والسفر إلى سويسرا دون إذن من الأهلى بعد خسارة السوبر الأفريقى.

وقال محمد الليثى، خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت إف إم، أن إدارة الأهلى متعجبة من الحديث الكثير حول عدم عودة كولر من سويسرا بعد خسارة السوبر، وغاضبة من شائعات سفر المدير الفني دون علم إدارة النادي وأن هذا الشائعات والأنباء غير صحيحة وهدفها الاصطياد فى الماء العكر بعد خسارة الفريق بطولة السوبر الأفريقى.

وأضاف الليثي،  أن كولر على تواصل دائم مع إدارة النادى منذ سفره إلى سويسرا من السعودية مُباشرة بعد انتهاء السوبر الأفريقى، وأن المدير الفني يعود للقاهرة يوم الجمعة المقبلة بعد انتهاء الراحة لقيادة التدريبات.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر
  • عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن
  • غضب في الأهلي بسبب شائعات "هروب" كولر
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • مفاجأة مدوية من كولر للخطيب بشأن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. اجتماع طارئ للخطيب مع لجنة التخطيط بالأهلي