شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بالوثيقة القضاء يستدعي بطريرك الكلدان ساكو على أثر شكوى قدمها المليشياوي رايان الكلداني، بغداد شبكة أخبار العراق أصدر مجلس القضاء العراقي، يوم السبت، أمراً يقضي بحضور بطريرك الكلدان الكاثوليك في العراق والعالم لويس روفائيل .،بحسب ما نشر شبكة اخبار العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالوثيقة.

.القضاء يستدعي بطريرك الكلدان ساكو على أثر شكوى قدمها المليشياوي رايان الكلداني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالوثيقة..القضاء يستدعي بطريرك الكلدان ساكو على أثر...
بغداد/ شبكة أخبار العراق- أصدر مجلس القضاء العراقي، يوم السبت، أمراً يقضي بحضور بطريرك الكلدان الكاثوليك في العراق والعالم لويس روفائيل ساكو.وبحسب وثيقة صادرة عن محكمة استئناف بغداد،  فإن “قرار استقدام ساكو، هو (تكليف بالحضور) خلال مدة أقصاها 48 ساعة من تاريخ التبليغ، بناء على شكوى من ريان سالم. ووفق الوثيقة، ما لم يحضر ساكو إلى المحكمة، سيتم إصدار أمر قبض بحقه وفق القانون.وكانت السلطة القضائية العراقية، قد أصدرت يوم الخميس الماضي، أمراً يقضي باستقدام روفائيل ساكو.وبحسب كتاب رسمي صادر من رئاسة محكمة استئناف بغداد، صدر قرار من قاضي محكمة تحقيق الكرخ المختصة في قضايا النشر والإعلام بتبليغ “المتهم لويس روفائيل موشي” والساكن في منطقة المنصور ببغداد بالمثول أمام المحكمة.وفي غضون ذلك؛ إن أمر الاستقدام جاء على خلفية شكوى تقدم بها زعيم فصيل بابليون المنضوي في الحشد الشعبي ريان الكلداني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العراق يجدد الدعوة الناطق باسم الحكومة العراقية باسم العوادي

بغداد اليوم - بغداد 

جددت الحكومة العراقية، اليوم الجمعة (4 تشرين الأول 2024)، دعوتها الى الأصوات الحرّة في العالم، والمنظّمات الدولية والأممية، لإدانة العدوان الصهيوني على لبنان وغزة.

وقال الناطق باسم الحكومة العراقية باسم العوادي، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، "يستمرّ الاحتلال الصهيوني، بارتكاب مجازر تثبت تصميمه الإجرامي وإصراره على ممارسة الإبادة الجماعية لشعبنا الفلسطيني، في اقترافه جريمة جديدة باستهداف المدنيين في مخيّم طولكرم من الضفة الغربية المحتلّة".

وأضاف "إذا كانت جرائم العدوان تشير بالفعل إلى مسار بعيد عن الإنسانية، يستهدف توسعة الحرب، فإن موقف المجتمع الدولي الصامت العاجز، إنما يغذّي فعلياً هذه الإساءات، لاسيما بعد أن تجاوز في عدوانه لينال من شعب لبنان الشقيق"، مجددا موقف العراق "بدعوة الأصوات الحرّة في العالم، والمنظّمات الدولية والأممية، لإدانة العدوان ومن يحميه ويسانده".

وتابع ان "الحكومة العراقية تؤكد، إسنادها كلَّ فعل أو جهد دبلوماسي، يوقف هذا العدوان، ويضع حدّاً لسلوك المحتل واستهتاره بالقيم والمبادئ التي توافقت عليها البشرية، إلى جانب استمرارها في بذل كل ما هو ممكن ومتاح، من أجل إغاثة الأشقّاء في فلسطين ولبنان، وإسناد صمودهم البطولي".

مقالات مشابهة

  • العراق يستقبل أكثر من 130 لبنانياً عبر مطار بغداد
  • وصول أكثر من 130 مواطناً لبنانياً الى العراق
  • السوداني يرحب بإعادة افتتاح السفارة السويسرية
  • أسعار الدولار تواصل تحليقها في أسواق العراق
  • بعد وضع العراق ببنك اهداف إسرائيل.. الامن النيابية تستبعد رداً عسكرياً على تل ابيب
  • العراق يجدد الدعوة الناطق باسم الحكومة العراقية باسم العوادي
  • اليوم.. انطلاق الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق
  • العراق يستقبل 5 آلاف لبناني خلال 10 أيام
  • العراق يستقبل 5 الاف لبناني خلال الأيام العشرة الأخيرة
  • الدولار يواصل الارتفاع في العراق