الوطن:
2024-07-08@04:44:48 GMT

أول صورة من موقع حادث وفاة بطل فيلم «باراسايت» لي سون

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

أول صورة من موقع حادث وفاة بطل فيلم «باراسايت» لي سون

تلقت صباح اليوم الشرطة في العاصمة سول بلاغًا بالعثور على رجل يبلغ من العمر 48 عامًا مُتوفّى داخل سيارته، وجرى التعرف عليه فيما بعد بأنه الممثل الكوري الجنوبي بطل فيلم «Parasite» الحاصل على جائزة الأوسكار لي سونج كيو.

وعلى الفور توجهت جهات التحقيق لمكان السيارة للوقوف على ملابسات حادث الوفاة، الذي لم تستطع جهات التحقيق مواراته بعيدًا عن الصحافة، لكن التسريبات الأولى أكدت أنها حالة انتحار، خاصة وأن «لي» ترك رسالة من المرجح أن تكون رسالة قبل الانتحار في منزله قبل أن يغادره ويذهب لإحدى الحدائق في العاصمة، ويتناول حبوب الفحم ويرحل داخل سيارته.

صورة السيارة التي توفى فيها لي سون

واستطاعت أعين الصحافة هناك التقاط صورة للسيارة التي توفي فيها «لي» أثناء التحقيق، في مسرح الجريمة يحققون في السيارة التي وجد فيها، ونشرتها cnn.

وبحسب المصدر ذاته كانت الشرطة قد استدعت لي مؤخرًا في 23 ديسمبر واحتجزته لمدة 19 ساعة قبل إطلاق سراحه في اليوم التالي، فيما قالت شرطة إنتشون المدينة التي قبض عليه فيها، إنه طوال التحقيق، جاءت جميع اختبارات المخدرات التي أجراها لي سلبية، دون تحديد عدد الاختبارات التي خضع لها.

وقدمت الشرطة تعازيها لعائلة الممثل المكلومة، مشيرة إلى أنها حاولت منع التسريبات الإعلامية حول التحقيق الخاص بالمخدرات قبل الانتهاء منه- وفقًا لقانون كوريا الجنوبية، الذي يحظر على المشاركين في تحقيق جنائي نشر حقائق حول المشتبه به قبل اكتماله.

المصدر: الوطن

إقرأ أيضاً:

بكفالة مالية.. إخلاء سبيل حسام حبيب في واقعة ضرب شيرين عبدالوهاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت جهات التحقيق، بإخلاء سبيل المطرب حسام حبيب،  في واقعة اتهامه بالاعتداء على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

وفي وقت سابق، اصطحبت جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة، المطرب حسام حبيب لمقر الاستوديو محل واقعة التعدي على شيرين عبد الوهاب بمنطقة القاهرة الجديدة، لمعاينته، وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة بالمكان لتفريغها.

وفي كانت قد أمرت النيابة، باستدعاء شيرين عبد الوهاب، لسماع أقوالها في المحضر المقدم منها ضد حسام حبيب.

مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب 


وقال حسام حبيب أمام جهات التحقيق: «مش عارف ليه أسمي جه في الموضوع ودي خناقة أنا مش طرف فيها"، مشيرًا إلى أن خلافات بين شيرين عبد الوهاب وابنتها، سبب الواقعة بينما هو لم يكن طرفا فيها.

وأضاف حسام حبيب: «بنتها حضرت لي طالبة الاستغاثة منها فقولت لها دي مامتك واحضرت الاثنين وتحدثت معهن وطالبت ابنتها أن تحترم والدتها،  وتحدثت مع شيرين وفجأة وجدتها تغلق الباب الزجاج بالمفتاح، فقمت بطرقة أكثر من مرة إلا أنها لم ترد فقمت بكسر الباب، واحضرت ابنتها بعيدًا عنها واتصلت هاتفيا بوالدها وطلبت منه سرعة الحضور حتى يأخذها، مستطردا:" معايا فيديوهات وصور تثبت عدم قيامي بالتعدي على شيرين عبد الوهاب، وأطالب بسماع شهادة الشهود اللي كانوا موجودين معانا".

وردت بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة التجمع الأول، من المطربة شيرين عبد الوهاب، مفاده تعرضها لاعتداء من قبل طليقها حسام حبيب.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض علي حسام حبيب.

وأجرت التحقيق معه حول الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات

مقالات مشابهة

  • الحبس عامين لشقيق كهربا في اتهامه بالبلطجة والاعتداء على رضا البحراوي
  • بعد حلقة إبراهيم فايق.. تحرك برلماني عاجل بسبب وفاة الراحل أحمد رفعت
  • أول تحرك برلماني بشأن وفاة اللاعب أحمد رفعت -تفاصيل
  • بكفالة مالية.. إخلاء سبيل حسام حبيب في واقعة ضرب شيرين عبدالوهاب
  • حسام حبيب ينكر التعدي على شيرين عبد الوهاب أمام النيابة
  • الاستماع لأقوال المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • رسالة التسامح والغفران
  • وفاة لونا الشبل مستشارة بشار الأسد في حادث سير بدمشق
  • السيارة تفحمت.. عمر خورشيد يطمئن الجمهور عن علا رامي بعد نجاته من حادث سير
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج