شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن خبراء انخفاض مقلق في التفاعل على ثريدز بعد الإنطلاقة القوية، عدد مستخدمي ثريدز قفز إلى أكثر من 150 مليونا في 10 أيامأفاد خبراء، بأن التفاعل على موقع ثريدز انخفض بشكل كبير، بعد 10 أيام من انطلاقه، .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبراء: انخفاض مقلق في التفاعل على ثريدز بعد الإنطلاقة القوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبراء: انخفاض مقلق في التفاعل على ثريدز بعد...
عدد مستخدمي "ثريدز" قفز إلى أكثر من 150 مليونا في 10 أيام

أفاد خبراء، بأن التفاعل على موقع ثريدز انخفض بشكل كبير، بعد 10 أيام من انطلاقه، الأمر الذي يبدو بالنسبة للمدير التنفيذي لشركة ميتا المالكة مارك زوكربيرغ بالمقلق.

ً : تويتر يهدد بمقاضاة "ميتا" بسبب تطبيق "ثريدز"

وذكر الخبراء أن عدد مستخدمي تطبيق التواصل الجديد "ثريدز" قفز إلى أكثر من 150 مليونا في 10 أيام لكن الأيام الأخيرة شهدت انخفاضا بالتفاعل.

وبلغ عدد مرات تحميل التطبيق على الهواتف الذكية 150 مليونا، فيما حافظ التطبيق على نحو 100 مليون مستخدم أسبوعيا، وفقا لبيانات شركة متخصصة في الأبحاث والتحليلات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز ثريدز ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير المالية يؤكد دعمه لهيئة علماء السودان

بورتسودان 17-9-2024(سونا)أكد جبريل إبراهيم وزير المالية والتخطيط الاقتصادي دعمه لخطط وإستراتيجيات هيئة علماء السودان لأهمية دورها في التفاعل مع قضايا المجتمع وقيادة حملة توعية لمواجهة تحديات الحرب وإفشال المخطط الاستراتيجي لتدمير البلاد ونهب مواردها ؛ بجانب دعم جهود الحكومة لإعادة الإعمار والسلام المستدام ، وأشار - خلال لقائه النور التوم فضل المولى الأمين العام للهيئة بالوزارة اليوم - إلى أهمية الاستفادة من طاقات الشباب والمرأة لرفع الوعي العام بمواجهة تحديات الحرب والاستعداد لإعادة بناء الوطن وإعماره . من جانبه قدم الأمين العام للهيئة تنويراً مفصلاً حول خطة الهيئة التي تعالج قضايا الواقع وتستشرف مرحلة ما بعد الحرب ودور العلماء في التفاعل مع المجتمع ودعم جهود الحكومة ودعم قوات الشعب المسلحة ، مشيراً إلى ترتيب الهيئة لعقد مؤتمر يسهم عبره العلماء في مواجهة المحنة الحالية والاستفادة من المنحة المستقبلية عقب انتهاء الحرب والمشاركة في خطط اعادة البناء والإعمار .  

مقالات مشابهة

  • انخفاض أسعار الذهب في منتصف تعاملات اليوم.. "خبراء" يوضحون أسعاره عالميًا وعلاقته بسعر الفائدة.. والوقت المناسب للاستثمار والشراء
  • بوريل: الوضع مقلق ولا يسعني إلا أن أدين هذه الهجمات التي تعرض أمن لبنان للخطر
  • 1.5 تريليون درهم ودائع “فوق 20 مليونا” في مصارف الإمارات
  • منسقة الأمم المتحدة تعليقا على هجوم لبنان: أحداث اليوم تصعيد مقلق
  • وزير المالية يؤكد دعمه لهيئة علماء السودان
  • حملة «100 يوم صحة» تقدم أكثر من 74 مليونا و412 ألف خدمة مجانية حتى الآن
  • وسيلة إعلام إسبانية تسلط الضوء على الإمكانات القوية للطاقة الريحية بالمغرب
  • 4 أيام على نهاية الصيف في الإمارات وبدء انكسار الحرارة
  • بعد إصابته القوية.. المغربي دياز يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة في ظل البداية القوية مع فليك