نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

بكاميرا سيلفي بدقة 60 ميجابكسل.. هواوي تطلق هاتف Nova 12

كشفت شركة هواوي Huawei الصينية، أحدث هواتفها من سلسلة "نوفا" التي تأتي ضمن الفئة المتوسطة صديقة الميزانية، وتتميز بتصميم شبابي وعصري ومواصفات قوية تعمل جميعها بمعالج الشركة Kirin.

 

موبايل Galaxy A23 5G أحدث هاتف يعمل بـ أندرويد 14 من سامسونج

تعمل شركة سامسونج Samsung، على ترقية أجهزتها من خلال تزويدها بواجهة المستخدم الأحدث One UI 6 المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 14، وأحدث هاتف ذكي تم تزويده بواجهة النظام One UI 6، هو جهاز Samsung Galaxy A23 5G.

 

تدعم الاتصال بالأقمار الصناعية.. هواوي تغزو الأسواق بتشكيلة Nova 12

أعلنت شركة هواوي Huawei، عن أحدث هواتف سلسلة Nova الذكية في سوقها المحلي الصين، تتكون التشكيلة من أربعة طرازات هي Nova 12 و Nova 12 Lite و Nova 12 Pro و Nova 12 Ultra.

 

هذا ما يحدث لـ آيفون 15 برو ماكس إذا تم شحنه بشاحن رديء

 

يتعرض هاتف آيفون 15 برو ماكس لمشكلات جدية إذا تم شحنه بشاحن رديء، أشار أحد مستخدمي هاتف آبل الباهظ الثمن iPhone 15 Pro Max، إلى المخاطر التي قد يتعرض لها أغلى هاتف آيفون بالأسواق، نتيجة استخدام ملحقات ليست أصلية ذات جودة رديئة.

 

حصاد 2023.. أفضل 5 هواتف ذكية في الأسواق

 

تم تصنيف أفضل 5 هواتف لعام 2023 من قبل خبراء التكنولوجيا العالميين والمستخدمين على حد سواء، وقد شهدت هذه الهواتف تقدما كبيرا في التكنولوجيا والأداء، مما يجعلها الخيار الأمثل للأفراد الذين يريدون شراء هاتف جديد في العام المقبل.

 

حصاد 2023.. أبرز هواتف الفلاجشيب التي أطلقتها أوبو خلال العام

على مدار عام 2023، أطلقت شركة أوبو Oppo العالمية عدة هواتف ذكية من فئة الفلاجشيب الرائدة، حيث تفوقت هذه الأجهزة على المنافسين في الأداء والتصميم والتقنية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أخبار التكنولوجيا أحدث أخبار التكنولوجيا تكنولوجيا التكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

أداة تشخيص الإصلاح الذاتي من Apple تتوسع في أوروبا

تعمل شركة Apple على توسيع نطاق الوصول إلى أداة التشخيص المستندة إلى الويب. البرنامج (المسمى رسميًا "Apple Diagnostics for Self Service Repair") متوفر الآن في 32 دولة أوروبية، بما في ذلك المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وهولندا. وينضمون إلى الولايات المتحدة، حيث وصلت الأداة في ديسمبر.

كما تصفه شركة Apple، فإن البرنامج "يمنح المستخدمين نفس القدرة التي يتمتع بها مقدمو الخدمة المعتمدون من Apple ومقدمو الإصلاح المستقلون لاختبار المنتجات للحصول على أفضل وظائف وأداء الأجزاء." وهو يدعم حاليًا أجهزة iPhone وMac وStudio Display.

 

يمكن للأداة فحص الجهاز بحثًا عن مشاكل العرض والكاميرا وFace ID وتكامل البرامج وإخراج الصوت وإخبارك بالأجزاء التي قد تحتاج إلى إصلاح. يعد هذا جزءًا من مساعي شركة Apple الأخيرة لتكون أكثر ودية تجاه الخدمة الذاتية، ومن المحتمل أن تحاول تجنب اللوائح.

المشكلة الوحيدة هي أن التشخيص يتطلب جهاز Apple ثانيًا. يجب أن يعمل كلا المنتجين بنظام iOS 17 أو إصدار أحدث أو نظام التشغيل macOS Sonoma 14.1 أو إصدار أحدث. برنامج بيتا محظور. (عذرًا، iOS 18 وmacOS Sequoia من أوائل المستخدمين.)

بعد بدء العملية على موقع الويب هذا من الجهاز الثاني، سيتم وضع الجهاز الذي تم اختباره في وضع التشخيص، ويمكنك اتباع المطالبات من هناك.

مقالات مشابهة

  • هل تنهي هواوي اعتماد الصين على Windows وAndroid
  • شركة التكنولوجيا الحيوية التابعة لغوغل تنسحب من إسرائيل
  • خطأ تقع فيه ربات المنازل عند غسل الأطباق.. يسبب أضرارا صحية خطيرة
  • هل تتفوق نوكيا على هواوي بعد شراء Infinera بقيمة 2.3 مليار دولار
  • فيرستابين مستمر مع ريد بول حتى موسم 2025
  • كيف تسعى أبوظبي لتُصبح رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي؟
  • نانسي عجرم تروج عن أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "من نظرة"
  • أداة تشخيص الإصلاح الذاتي من Apple تتوسع في أوروبا
  • رواتب تصل لـ 11 ألف جنيه.. 3162 وظيفة متاحة في 45 شركة خاصة خلال يوليو
  • «مرآة آيفون» .. ميزة جديدة من أبل