sayidaty، نبيلة عبيد تنتهي من تصوير فيلم تسجيلي عن السعودي محمد القزاز،انتهت الفنانة نبيلة عبيد من تصوير مشاهدها في فيلم تسجيلي عن المنتج الراحل محمد .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نبيلة عبيد تنتهي من تصوير فيلم تسجيلي عن السعودي محمد القزاز، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نبيلة عبيد تنتهي من تصوير فيلم تسجيلي عن السعودي...

انتهت الفنانة نبيلة عبيد من تصوير مشاهدها في فيلم تسجيلي عن المنتج الراحل محمد القزاز؛ من المقرر عرضه في حفل افتتاح الدورة الأولى لمهرجان السينما العربية الذي سيقام بمدينة شرم الشيخ.

وقالت نبيلة عبيد عبر حسابها بموقع إنستغرام: "كنت في منتهى التأثر وأنا أسجل شهادتي عن المنتج السينمائي الراحل محمد القزاز ضمن الفيلم التسجيلي الذي يصور ليعرض في حفل افتتاح الدورة الأولى لمهرجان السينما العربية والتي ستقام في مدينة شرم الشيخ وتحتفي بتكريم اسمه مع عدد من نجوم السينما المصرية والعربية".

وأضافت نبيلة عبيد: "المنتج محمد القزاز كان صديقاً رائعاً لا أنسى مواقفه النبيلة معي وكانت كلمات حق وصدق سجلتها في الفيلم وكنت في منتهى السعادة وأنا أستقبل في بيتي ابنيه عمرو ويوسف، رحم الله محمد القزاز الأخ والصديق.. مساكم ورد".

وأعلن مهرجان السينما العربية تنظيم احتفالية خاصة بالمنتج السينمائي الرائد محمد القزاز، أول مخرج سعودي يتخرج في المعهد العالي للسينما بالقاهرة عام1968، ويشارك في الاحتفالية عدد كبير من النجوم وصناع السينما المصريين والعرب، الذين ربطتهم علاقات عمل وصداقة مع المنتج الكبير الراحل، الذي كان له دور مميز في مشوارهم.

من بين هؤلاء النجوم، من مصر النجمة نبيلة عبيد والمخرج خيري بشارة، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والإعلامي الدكتور عمرو الليثي، والكابتن أحمد شوبير والمخرج عمرو عرفة، ومن السعودية الشيخ عبدالله باخشوين ود.شهاب جمجوم، ووحيد جمجوم والدكتور عبدالله بانخر، وعدد من أصدقاء وتلاميذ المنتج الراحل، بالإضافة إلى أسرة محمد القزاز.

ويصدر المهرجان كتاباً تذكارياً عن محمد القزاز، يتضمن جوانب من سيرته المتفردة مهنياً وإنسانياً، وكذلك فيلماً تسجيلياً عن مسيرته الزاخرة بالأعمال والتجارب والنجاحات، التي جعلت منه صانعاً للنجوم وصاحب بصمة متميزة.

من هو محمد القزاز

يُذكر أن محمد القزاز درس في كلية فيكتوريا بمصر قبل أن يلتحق بمعهد السينما عام 1964 ضمن دفعته السادسة، ودرس على يد كبار المبدعين من أساتذة المعهد في قامة صلاح أبوسيف، وأحمد بدرخان، ويوسف شاهين، وشادي عبدالسلام، وعبدالعزيز فهمي، لتبدأ بعدها رحلة محمد القزاز الطويلة في عالم الإنتاج والإخراج.

وقد أسس أول أستديو تلفزيوني خاص في السعودية، مزوداً بأحدث أجهزة الديجيتال في العالم، ويتنوع إنتاجه ويتواصل ليكون في رصيده 750 ساعة من الإنتاج الدرامي، 14 فيلماً سينمائياً و26 فيلماً وثائقياً، و50 برنامجاً، و15 عرضاً موسيقياً.

وفي الوقت الذي كانت فيه السينما العربية تعاني في الثمانينيات من الأفلام التجارية الرديئة، كان محمد القزاز يتحدى هذا التيار ويرفض الانحدار ويصر على إنتاج أفلام ذات قيمة فنية مثل «الحريف» ويخوض مع رأفت الميهي تجارب سينمائية جديدة ومدهشة مثل «السادة الرجال»، وأغلبها صار من كلاسيكيات السينما المصرية والعربية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صور| "موسم حصادها".. حملة لدعم للمزارعين وترويج المنتج المحلي بالأحساء

أطلقت وزارة البيئة والمياه والزراعة حملة ترويجية وتوعوية تحت شعار ”موسم حصادها 2024“ في السوق المركزي للخضار بالأحساء. تهدف الحملة إلى دعم المزارعين المحليين وتسويق منتجاتهم الموسمية، مثل الرطب والليمون والبصل والتين والباباي.
وأكد الدكتور ياسر الزيد، مدير إدارة الأسواق والمسالخ بمكتب الوزارة بالأحساء، أن الحملة تهدف إلى تشجيع المزارعين على عرض أفضل منتجاتهم وتعريف المستهلكين بالثمار والفواكه الموسمية المتوفرة.التأكد من سلامة وجودة المنتجاتأشار الدكتور الزيد إلى أن المختصين في الوزارة يفحصون جميع المنتجات في السوق للتأكد من جودتها وسلامتها، بما في ذلك إجراء فحوصات مخبرية للتأكد من خلوها من بقايا المبيدات.
أخبار متعلقة لدعم المنتجات الزراعية المحلية.. "البيئة" تدشن حملة "موسم حصادها" بأسواق الرياضإطلاق حملة "موسم حصادها" بالشرقية لتعزيز الاكتفاء الذاتي من الفاكهة المحليةقيمة غذائية عالية.. ماذا يحتوي نصف حبة المانجو من فوائد؟ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدكتور ياسر الزيد
وقال يشهد السوق المركزي للخضار بالأحساء إقبالًا كبيرًا من الأهالي والمقيمين وزوار دول الخليج، خاصة مع بداية كل موسم. ويعتبر السوق نقطة توزيع رئيسية للمنتجات الزراعية في المحافظة.
وأضاف أن الوزارة تدعم المزارعين من خلال برامج تمويلية مثل برنامج ”ريف“، الذي يشجع على زراعة وتسويق منتجات ذات ميزة نسبية في المنطقة، مثل الليمون والسدر والمانجو والفراولة والرمان والورد.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الحملة تهدف إلى تشجيع المزارعين على عرض أفضل منتجاتهم - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });موسم حصادها 2024وأوضح أن حملة ”موسم حصادها 2024“ تعتبر إحدى مبادرات الوزارة للتعريف بالمنتجات الزراعية المحلية ومواسم حصادها وجودة إنتاجها في المملكة. وتهدف الحملة إلى تعزيز حضور الفاكهة المحلية في الأسواق وتشجيع المستهلكين على استهلاكها في موسمها، مما يسهم في دعم المزارعين وتحقيق الاكتفاء الذاتي من عدة أنواع.
أكد عدد من المزارعين والباعة أن السوق المركزي يشهد إقبالًا كبيرًا من الزوار، وأن المنتجات الأحسائية المختلفة تحظى بطلب كبير. وأشاروا إلى أن الحملة تساهم في الترويج للمنتجات المحلية ودعم المزارعين.
وقال المزارع حسن بو نعمه السوق يتوفر فيه منتجات زراعية احسائية تجد طلب كبير من الأهالي والزوار ومنها الرطب بأنواعه الكوسا الباذنجان والقرع والبوميا الليمون الاحسائي التين.
وقال المزارع احمد الزيد: من منتجات الاحساء الليمون الاحسائي والقرع والكوسا والترنج والبوباي والطروح والبصل الاحسائي والباميا والباذنجان.

مقالات مشابهة

  • " عاش في غربة ونفسنا يدفن وسطنا".. أهالي بني عبيد تناشد بعودة جثمان ابنهم من الأردن
  • عندليب الدقي أشهر أعماله.. وفاة فنان مصري
  • «اللعب مع العيال» يحتل المركز الثالث في قائمة الأعلى إيرادات السينما بـ 50 مليونا (صور)
  • بـ 4 أفلام.. أمينة خليل تتألق في عالم السينما
  • مصطفى كامل يؤجل أغنيته الجديدة حدادا على الراحل محمد أبو اليزيد
  • أمينة خليل تعيش انتعاشة فنية في السينما
  • أول تعليق من أسرة الشيخ محمد رفعت على قرار الرئيس بعلاج حفيد القارئ الراحل
  • في جميع المراحل... الزراعة أكدت دعم المزارعين والمصدرين
  • صور| "موسم حصادها".. حملة لدعم للمزارعين وترويج المنتج المحلي بالأحساء
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 43 مليون جنيه بدور السينما