شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تحركات سرية داخل الزمالك للإطاحة بمجلس الإدارة، يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد العديد من الأحداث الساخنة داخل نادي الزمالك، وذلك بعد حالة الغليان التي انتابت عدد كبير من أعضاء النادي والجماهير .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحركات سرية داخل الزمالك للإطاحة بمجلس الإدارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحركات سرية داخل الزمالك للإطاحة بمجلس الإدارة

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد العديد من الأحداث الساخنة داخل نادي الزمالك، وذلك بعد حالة الغليان التي انتابت عدد كبير من أعضاء النادي والجماهير بسبب تدهور أوضاع النادي سواء على الصعيدين الاجتماعي أو الرياضي.

وعلم "الأسبوع" من مصادره الخاصة داخل نادي الزمالك، أن بعض من رموز نادي قاموا بإجراء اتصالات خلال الساعات الماضية مع أعضاء مجلس إدارة النادي لإقناعهم بالاستقالة ليتم حل مجلس إدارة النادي.

وأصبح حل مجلس الإدارة بعد استقالة عدد من أعضاء المجلس هو الأمل الأخير لتصحيح الأوضاع داخل القلعة البيضاء وفقًا لما يراه رموز ونجوم النادي، بالإضافة لعدد كبير من أعضاء النادي "القدامى"، خاصة أن النادي حاليًا بدون رئيس بعد عزل مرتضى منصور.

وكان أحمد عمر دعبس أول الراحلين عن مجلس إدارة نادي الزمالك لعدم رضاه على الطريقة التي يدار بها النادي، حيث أعلن استقالته عقب الهزيمة أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، وهناك محاولات لاقناع أعضاء آخرين بالمجلس لتقديم استقالتهم.

ووفقًا لما علمه "الأسبوع"، فإن أكثر من عضو بمجلس إدارة نادي الزمالك سيحسم موقفه النهائي، اليوم السبت، وذلك وفقًا للاتفاق الذي تم مع رموز النادي الذين أجروا اتصالات معهم لاقناعهم بضرورة حل المجلس لبدء ثورة تصحيح داخل القلعة البيضاء.

والسعي لحل مجلس إدارة النادي عن طريق تقديم عدد من الأعضاء لاستقالتهم ليس التحرك الوحيد الذي قام به عدد من رموز نادي الزمالك، فهناك أكثر من طريق سيتم سلكه خلال الفترة المقبلة من أجل الإطاحة بمجلس الإدارة الحالي.

وفي حالة فشل محاولة إسقاط المجلس عن طريق الاستقالات، سيكون هناك عمل كبير لحشد أعضاء الجمعية العمومية من أجل سحب الثقة من مجلس الإدارة الحالي خلال الجمعية العمومية الغير عادية المقرر عقدها الشهر المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس الإدارة نادی الزمالک مجلس إدارة من أعضاء

إقرأ أيضاً:

خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف

 

أشارت تقارير صحفية إلى رغبة فريق اتحاد العاصمة الجزائري بالتعاقد مع لاعب وسط فريق المصري البورسعيدي غيلاس القناوي.

وكشف مصدر خاص لـ "الفجر" موقف النادي المصري البورسعيدي من رحيل لاعب الفريق الجزائري غيلاس القناوي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى صفوف نادي "اتحاد العاصمة الجزائري".

واضاف المصدر أن اللاعب من الركائز الأساسية للأخضر البورسعيدي ومن غير الصحيح إطلاقًا التحدث عن رحيله في الوقت الحالي عن الفريق.

عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص) عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي

من جانبه طلب علي ماهر المدير الفني للفريق من مسؤولي النادي ضرورة تجديد التعاقد مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق والذي بنتهى عقده مع المصري بنهاية شهر يونيو الماضي، ويمتلك اللاعب عرضًا من نادي الزمالك وذلك حسبما أكد الإعلامي "أحمد شوبير" في أحد البرامج.

ويستعد المصري البورسعيدي لملاقاة بلدية المحلة في منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز والتي من المقرر إقامتها عصر الأحد المقبل على ملعب ستاد السويس الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية
  • هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • عضو مجلس الزمالك يعلق على قرار استكمال الدوري