بوابة الوفد:
2024-09-17@12:55:17 GMT

أحمد بتشان الأكثر مشاهدة بـ "بعد فراقك"

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

انضمت أغنية “بعد فراقك” للفنان أحمد بتشان لقائمة الأكثر مشاهدة خلال 4 أيام من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

تفاصيل أغنية بعد فراقك أحمد بتشان 

أغنية بعد فراقك من كلمات محمد عاطف، ألحان مدين، توزيع: نادر حمدي، وتقول كلماتها "
بعد فراقك عني انا اتهزيت و بقيت م الدنيا بخاف من كتر الوحدة عانيت.

.مليت دايما توحشني و قلبي كله شوق..وياريت ارتاح من كل ده..ياريت بعد فراقك عني انا اتهزيت و بقيت م الدنيا بخاف من كتر الوحدة عانيت..مليت دايما توحشني و قلبي كله شوق..وياريت ارتاح من كل ده..ياريت حكايات عايشين و سنين شاهدين كان ايه وازاي احنا الاتنين بدايتنا منين ووصلنا لفين موضوع انساك مش ناجح فيه على طول بلقاك في خيالي مليه وامل في لقاك متعلق بيه حالي دلوقتي خلاص معروفلي قريب و غريب اكتر جملة انا بسمعها و فيها تعذيب ده نصيب االي بيجرالي معاك ده عجيب و غريب والله في حق الحب عيب حكايات عايشين و سنين شاهدين كان ايه وازاي احنا الاتنين بدايتنا منين ووصلنا لفين موضوع انساك مش ناجح فيه على طول بلقاك في خيالي مليه وامل في لقاك متعلق بيه ".

 

أغنية أحمد بتشان أنا جيت 

كانت آخر  الإصدارات الغنائية لـ أحمد بتشان من خلال أغنية “أنا جيت”، والتي سجلت أكثر من مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”، وتقول كلماتها "
أنا جيت.. هنا ليه ... يا حبيبي بس إلا عشانك من غير ..تفكير .. دلني قلبي علي مكانك علشان.. روحي فيك.. وبلاقي راحتي ف أحضانك قد ما تقدر قربللي متستهونش ب لهفتي ليك من بين ... ملايين...إحساسي اختارك ليا مسيت... بعينيك... سبعة وتمانين حاجه فيا وبقول... علي طول..كده من وقت لؤاك بيا طب جرب تطلب عمرى هاخد من عمرى و هديك فيها ايه.. دلوقت لو إحنا سافرنا.. ونروح عند قمرنا بمشاعرنا تتساب.. الناس والدنيا بحالها...الله...ومحدش تالت غيرنا فيها ايه.. دلوقت لو إحنا سافرنا.. ونروح عند قمرنا بمشاعرنا تتساب.. الناس والدنيا بحالها...الله...ومحدش تالت غيرنا أنا جيت.. هنا ليه ... يا حبيبي بس إلا عشانك من غير ..تفكير .. دلني قلبي علي مكانك علشان.. روحي فيك.. وبلاقي راحتي ف أحضانك قد ما تقدر قربللي متستهونش ب لهفتي ليك أنا ليل ...ونهار...بحلم تشاركنى حياتي ومفيش .. أسرار.. تداريها عليك حكاياتي مشتاق .. علي نار.. وعملت خلاص حساباتي 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد بتشان أحمد بتشان بعد فراقک أنا جیت

إقرأ أيضاً:

القطاعات الخمسة الأكثر عرضة للخطر في وول ستريت إذا فاز ترامب بالانتخابات

الاقتصاد نيوز - متابعة

من المتوقع أن يكون لخطة المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية، دونالد ترامب (في حالة وصوله إلى البيت الأبيض) بفرض رسوم على جميع الواردات الأميركية تقريباً تأثير كبير على أرباح الشركات خلال عام 2025، بحسب بحث لـ Barclays.

تنظر التوقعات الحالية إلى الانتخابات المقرر عقدها في تشرين الثاني على أنها تنافس متقارب بين ترامب والمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس. لكن فوز ترامب قد يكون له مخاطر عالية على مستوى السياسة التجارية، حيث تعهد الرئيس السابق بإطلاق العنان للحواجز التجارية حول الولايات المتحدة.

قال ترامب خلال المناظرة الرئاسية يوم الثلاثاء العاشر من  أيلول: "ستقوم دول أخرى أخيراً، بعد 75 عاماً، بسداد كل ما فعلناه للعالم. وستكون التعريفة كبيرة في بعض الحالات"، بحسب موقع Business Insider.

 

وذكر في وقت سابق أنه في حال انتخب رئيسًا، فقد تواجه جميع الدول تعريفة جمركية عالمية بنسبة 10%، في حين ستصل الرسوم الجمركية على المنتجات الصينية إلى 60%. ونقل Barclays عنه قوله إن تعريفة جمركية بنسبة 100% على السيارات المستوردة عبر المكسيك قد تكون إجراءً منتظراً أيضاً.

تراجع أرباح S&P 500

في حال تطبيق هذه الرسوم، يتوقع البنك أن تؤدي هذه السياسات إلى خفض أرباح مؤشر S&P 500.

وقال Barclays إن الشركات الأميركية لديها بعض السبل للتعامل مع التكاليف المرتفعة المرتبطة بالرسوم الجمركية. ويشمل ذلك تحويل سلاسل التوريد أو تمرير زيادة الأسعار إلى المستهلكين.

لكن الرسوم الجمركية على الواردات ستؤثر على هوامش الربح إلى حد ما، حيث تخاطر الشركات بفقدان حصتها في السوق إذا لم تتحمل بعض التكاليف.

وكتب المحللون يوم الخميس 12 أيلول: "وجدنا أن أرباح مؤشر S&P 500 ستتأثر سلباً بنسبة 3.2% إذا تم سن الرسوم الجمركية الجديدة التي فرضها ترامب، وبنسبة 1.5% أخرى إذا ردت تلك البلدان بإجراءات مماثلة".

5 قطاعات أكثر عرضة لخطر التأثر

قال بنك Barclays إن الشركات التي تعتمد بشكل أكبر على سلاسل التوريد معرضة للخطر بشكل خاص، مع وجود خمسة قطاعات أكثر عرضة له والتي تتمثل في: المواد، والسلع الاستهلاكية الكمالية، والصناعات، والتكنولوجيا، والرعاية الصحية.

وأظهرت بيانات Barclays أن أسهم السلع الاستهلاكية الكمالية ستعاني من أكبر تأثير على الأرباح من الرسوم الجمركية على الواردات وحدها - حيث ستنخفض أرباح القطاع بنحو 10%.

وفي الوقت نفسه، سيتأثر قطاع المواد بشكل كبير بالرسوم الجمركية الانتقامية على الصادرات. ومن المتوقع أن تنخفض أرباح القطاع بنحو 8%.

وانتقد خبراء اقتصاديون آخرون بشدة فكرة ترامب بشأن الرسوم الجمركية باعتبارها وقوداً للتضخم، نظراً لأن الأسعار سترتفع وسط تراجع توافر كميات المنتجات الأجنبية.

ووفقاً لبنك Barclays، فإن التضخم سيرتفع بنسبة 0.09 نقطة مئوية في الأمد القريب، وقد يتأثر الناتج المحلي الإجمالي الأميركي بنسبة 1.2% في الأشهر الاثني عشر الأولى في حالة تطبيق الرسوم.

وقال البنك: "في حين أن الرسوم الجمركية المقترحة الجديدة سيكون لها تأثير سلبي مباشر متواضع على أرباح الشركات إذا تم تنفيذها، فإن التأثيرات من الدرجة الثانية الناجمة عن ارتفاع التضخم في التكاليف وتباطؤ النمو الاقتصادي ستكون بمثابة رياح معاكسة تدريجية لأرباح الشركات، وتسبب المزيد من الألم".

مقالات مشابهة

  • انتصار تخوض السباق الرمضاني المقبل بوجهين.. تعرف على التفاصيل
  • تسمم الدم.. علامات الإصابة والفئات الأكثر عرضة
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT
  • أغنية الجو لـ ماجد المهندس تجتاز المليون مشاهدة.. فيديو
  • ملاذ قلبي
  • استطلاع: الجيش المؤسسة الأكثر ثقةً في تركيا!
  • خبير مناخ: الشتاء القادم سيكون الأكثر صعوبة على مصر (فيديو)
  • القطاعات الخمسة الأكثر عرضة للخطر في وول ستريت إذا فاز ترامب بالانتخابات
  • «حماة الوطن» يكرم الكوادر الحزبية الأكثر تميزا
  • موعد طرح أغنية حمزة نمرة الجديدة.. «استنوا شوية»