شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن آلاء حسين ترد على اتهامها بدعم المثليين عمارة بالجادرية لمن يأتي بالدليل!، السومرية نيوز – فن وثقافةرأت الفنانة العراقية آلاء حسين، انه من الضروري تقبُل المجتمعات العربية للأشخاص المرضى بالشذوذ الجنسي دون أقرانهم .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات آلاء حسين ترد على اتهامها بدعم "المثليين": عمارة بالجادرية لمن يأتي بالدليل!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

آلاء حسين ترد على اتهامها بدعم "المثليين": عمارة...
السومرية نيوز – فن وثقافةرأت الفنانة العراقية آلاء حسين، انه من الضروري تقبُل المجتمعات العربية للأشخاص المرضى بالشذوذ الجنسي دون أقرانهم من "المثليين" الذين يمارسون الانحراف بدون وجود سبب طبي أو هرموني، وذلك خلال ردها على انتقادات الجمهور لتصريحاتها الأخيرة حول المثلية الجنسية، والتي أدلت بها خلال استضافتها في برنامج تلفزيوني بوقت سابق. وأوضحت النجمة العراقية حقيقة التصريحات المتداولة عن لسانها في تدوينة مقتضبة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

أكدت فيها أن العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير، استغلت تصريحاتها الحيادية بشأن وجود "المثليين" في المجتمعات العربية وأضافت عليها حقداً وطمعاً في زيادة أعداد المشاهدات والتكسب المادي.

وعاتبت آلاء حسين المسيئين لها ومنتقدي تصريحاتها بطريقة غير مباشرة، مستشهدة بالآية القرآنية: " يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصحبوا على ما فعلتم نادمين".

وأكدت أنها وجهت دعوة إلى الجميع لاحتضان الأشخاص المشوهين جينياً والمولودين بمشاكل في الهوية الجنسية فقط، مُعلقة: " أنا قلت من يولد مشوّه بحالة بمكان في جسده فهو خلقة الله وليس مجرماً وأعتقد أن هذا رأي كل الناس".

وأوضحت الممثلة العراقية أنها ضد الشذوذ ومخالفة الطبيعة البشرية، قبل أن تتقدم باعتذار علني لكل الأشخاص الذين أساءهم ردها المبهم حول المثليين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة شخص في حريق بمدخل عمارة بالبليدة

اصيب شخص اليوم إثر حريق حريق شب بمدخل 4 عمارات سكنية، ببلدية ودائرة البليدة.

وحسب بيان مصالح الحماية المدنية تدخلت مصالحنا على الساعة 15سا و25 دقيقة، من أجل إخماد حريق شب بعدادات وأسلاك كهربائية بمدخل 4 عمارات سكنية بحي بونعامة جيلالي.

وخلف الحريق إصابة شخص له صعوبة في التنفس تم إسعافه ونقله الى المستشفى المحلي.

مقالات مشابهة

  • ليس أمام الذين زجوا بأولادهم في هذه المحرقة سوى الهروب بعيداً عن آل دقلو، والاقتراب من هلال
  • إصابة شخص في حريق بمدخل عمارة بالبليدة
  • شاهدوها.. صورة للجنود الإسرائيليين الذين قتلهم حزب الله عند الحدود
  • كواليس محاكمة الراقصة ليلي في اتهامها بنشر الفسق والفجور
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الراقصة ليلى في اتهامها ببث فيديوهات فاضحة
  • أبرز الفنانين الذين تناولوا نصر 6 أكتوبر (تقرير)
  • الخارجية الإيرانية: هجوم قواتنا على الكيان الصهيوني يأتي في إطار الدفاع عن النفس
  • مدبولي: انعقاد فعاليات «مجلس محافظي المصارف المركزية» يأتي في ظروف إقليمية ودولية شديدة التعقيد
  • وزير الخارجية لـ«البوابة نيوز»: مصر خير من يمثل أشقائها في أفريقيا والمنطقة العربية بمجلس الأمن
  • بريطانية حامل تهرب من القصف في لبنان وتترك زوجها.. هذه قصتها