زنجبار(عدن الغد)خاص:

بالتنسيق والتعاون المسبق مع مستشفى زنجبار العام دشن مكتب الاشغال العامة بزنجبار صباح اليوم اولى الفحوصات الطبية عبر البطاقة الصحية لعدد عاملين مباشرين من عمال الكافتيريات والمشارب بالمديرية . 
حيث اشرف  مدير مكتب الاشغال العامة بزنجبار أ/نبيل الباهزي بدوره على عملية الفحوصات الطبية للعاملين اللذين خضعوا للاجراء الفحوصات والتحاليل الطبية المخبرية والتي بدورها بينت خلوا العاملين من اي امراض او مضاعفات صحيه اخرى .

من جانبه أكد مدير الاشغال العامة الباهزي بان هذه الخطوة الايجابية التي قام بها مكتب الاشغال العامة بزنجبار والمتمثلة باجراء الفحوصات الطبية الدورية على كافة العاملين في المطاعم والمشارب (الكافتيريات) تعتبر خطوة ايجابية في المسار الصحيح للتاكد من خلوا هؤلاء العمال من الامراض المعدية وغيرها من الامراض التي قد تضر بصحتهم وصحة غيرهم  خصوصا الزبائن من المواطنين خاصة فيما يتعلق بجانب عملهم في تلك المطاعم والمشارب .

هذا ودعا الباهزي كافة العمال والمباشرين في المطاعم والكافتيريات الى المبادرة والذهاب للمستشفى لاجراء الفحوصات الروتينية الدورية لهم عبر البطاقة الصحية المعتمدة من المكتب بالتنسيق والتعاون مع إدارة مستشفى زنجبار العام  للتاكد من سلامتهم وللحفاظ على المصلحة العامة للمواطن .

حضر التدشين : 
أ/ عبدالله لسود المفتش الصحي بمكتب الاشغال العامة زنجبار


*من ناصر الجريري

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مکتب الاشغال العامة الفحوصات الطبیة

إقرأ أيضاً:

حبس متهمين تعمّدوا التصرف في 1.2 هكتار من أملاك الدولة

الوطن| متابعات

أصدرت النيابة العامة، قرارًا بحبس متهمين تعمّدوا التصرف في هكتار ومائتين وستمائة متراً من أملاك الدولة في طرابلس وعدد من البلديات القريبة.

وذكر مكتب النائب العام في بيان له، أن نائب النيابة، بحث بمكتب النائب العام الظروف الملابسة لواقعة وضع اليد على الأملاك العقارية المملوكة للدولة في بلديات طرابلس، وسوق الجمعة، وأبوسليم.

كما تبين من خلال التحقيقات، الدلائل التي انطوى عليها بلاغ جهاز الردع لمكافحة الإرهاب الجريمة المنظمة، عن إثبات تنسيق المتهمين فعل تحرير عقود بيع نُسبت إلى الدولة زوراً.

وأوضح المكتب، أن تلك العقود المزورة استيسرت لهم السيطرة المادية على عقارات مخصصة لجمعية واعتصموا للأعمال الخيرية، وعقارات أخرى كائنة في مناطق سوق الثلاثاء، والمدينة القديمة، وسوق الجمعة، وتصرف المتهمين في هذه الأملاك بالمخالفة للقوانين.

وأشار مكتب النائب العام إلى أن المحقق انتهى إلى حبس المتهمين احتياطياً على ذمة التحقيق.

الوسوم#النائب العام #لبيبا النيابة العامة طرابلس

مقالات مشابهة

  • المحويت.. مكتب الزكاة يدشن مشروع العرس الجماعي لـ 264 عريساً وعروساً
  • نائب وزير الصحة يقوم بجولة تفقدية بمستشفى عين شمس العام
  • نائب وزير الصحة يطالب بتكثيف أعمال النظافة ومعايير مكافحة العدوى بمستشفى عين شمس العام
  • الصحة تطمئن على جودة الخدمات المقدمة بمستشفى عين شمس العام
  • كيف تعرف إذا كنت تعاني من مرض السكري؟.. إليك أساليب فعالة للوقاية منه
  • مؤثرة أمريكية تثير الجدل حول تشخيصات السياحة العلاجية
  • سلطان بن أحمد يدشن حملة عمليات العيون بمستشفى أسوان الجامعي في مصر
  • حبس متهمين تعمّدوا التصرف في 1.2 هكتار من أملاك الدولة
  • مكتب الزكاة بريمة يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • مكتب الزكاة بذمار يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 740 عريسا وعروس