قرر بنزيما إغلاق حسابه بسبب الهجوم الجماهيري الكبير عليه

أغلق المهاجم الفرنسي في صفوف فريق الاتحاد السعودي، كريم بنزيما، حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وذلك بعد الهزيمة الكبيرة من نظيره النصر مساء الثلاثاء.

اقرأ أيضاً : عوض الأسمر لرؤيا: قدمنا شكوى رسمية ونطالب بنقاط مباراة شباب العقبة

وسقط الاتحاد، أمام النصر بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، وذلك في قمة مؤجلة من الجولة الـ17 من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وشنت جماهير "العميد" هجوما حادا على المهاجم الفرنسي، خاصة أنه لم يقدم المستوى المأمول منه في الكلاسيكو، واكتفى بتمريرة حاسمة فقط جاء منها الهدف الأول عن طريق المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وبعد ساعات قليلة فقط من نهاية المباراة، قرر بنزيما إغلاق حسابه بسبب الهجوم الجماهيري الكبير عليه.

وانضم كريم بنزيما إلى الاتحاد، في الصيف الماضي، ولكنه لم يقدم المستوى المأمول حتى الآن وخرج من البطولة العربية وكأس العالم للأندية مبكرا، وابتعد عن المنافسة على لقب الدوري بعد اتساع الفارق مع الهلال إلى 22 نقطة.

وبهذه الخسارة، تراجع الاتحاد في دوري روشن السعودي، بالهزيمة الثالثة على التوالي، حيث تجمد رصيد الفريق عند 28 نقطة في المركز السادس بجدول الدوري.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: كريم بنزيما الدوري السعودي انستغرام

إقرأ أيضاً:

تعرف على رسالة نبيل الحلفاوي لمدرب الأهلي بشأن المباراة المقبلة

وجه الفنان نبيل الحلفاوي، رسالة لمدرب الأهلي مارسيل كولر بشأن المباراة القادمة للفريق، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس".

وكتب الحلفاوي، في تدوينة عبر حسابه قائلًا : "منعم ومروان وإمام والشحات ووسام يقعدوا دكة في ماتش الطلائع.. ينزلوا في الشوط الثاني إذا الماتش عقرب".

 

فوز النادي الأهلي على فريق الداخلية

وكان فاز النادي الأهلي أمس، الخميس، على فريق الداخلية في المباراة التي جمعت بينهما، برباعية مقابل هدف جاءت بتوقيع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي وإمام عاشور في الجولة الـ29 ببطولة الدوري.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره طلائع الجيش، يوم الإثنين المقبل، ومن المقرر ان تقام المباراة على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز.

وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تذاع عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري.

مقالات مشابهة

  • تعرف على رسالة نبيل الحلفاوي لمدرب الأهلي بشأن المباراة المقبلة
  • مابولولو يقود الاتحاد السكندري أمام طلائع الجيش في مواجة الدوري
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • تيليس: الدوري السعودي بات قريباً من أقوى خمس دوريات في العالم
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات