القاهرة- متابعات- شكل خبر زواج المطرب والملحن عمرو مصطفى من الديفا سميرة سعيد تريند عبر محركات البحث ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي. بدوره حل مصطفى ضيفاً على بنامج “أجمد 7″ وقال:”هي حبيبتي لكن لا طبعا دي اختي وصحبتي ودي حرب وهما بيحاربوني بالشائعات”. وأضاف: ‘هما اخترعوا الشائعة دي دلوقتي عشان يضايقوني وعايزين يحاربوا أي ناس بتشتغل’.

من جهة أخرى أعلن عمرو مصطفى والفنان رامي صبري تصالحهما، بعد الخلاف الذي جرى بينهما بينهما بسبب لحن أغنية “يمكن خير” حيث حذف مصطفى الأغنية واتهم الأخير بسرقة لحن أغنيته. وفي تعليقه على الأمر قال عمرو مصطفى: “عايز أقول لرامي حاجة مهمة لأنه هو صديق لي على المستوى الشخصي وليس كفنان، أنا لو أخطأت فيه كنت سأخرج وأعتذر ولن أخجل من أي أحد وسأكون فخورا بنفسي، لأن وصفي بالمغرور سببت لي أزمات في حياتي والجمهور أذاني بهذه الكلمة، وهذا التطاول لم يكن يصح أن يحدث معي، الموضوع تصاعد لما جاء هنا في (نجوم إف إم) يوم الأحد، وقال إنه ممكن يقعدني في البيت، وكيف جاء في خياله هذا الكلام أو فكر يقول هذا الكلام”. وأضاف: “امبارح بالليل وأنا بقفل له الأغنية من على (يوتيوب) كنت متضايق جدا، وعايز أقول له القصة مش أنت، وأقسم بالله يا رامي نجاحك من نجاحي، ونجاح أي فنان في مصر يكون من نجاحي، وأنا أول واحد سيقف بجانب رامي صبري لو وقع في أي أزمة” واستطرد: “وأقول له متخليش الناس تفرح فين، الموضوع عشان خاطر (نجوم إف إم) سأنهيه، ولن أرفع قضية، والأغنية سأعيدها له على قناته وخلاص، وأنا بحب رامي، ولكن ما ينفعش يهز هيبتي في المزيكا، وأقول له لو كان خاني التعبير في أي حاجة لا تغضب”.

المصدر: رأي اليوم

كلمات دلالية: عمرو مصطفى

إقرأ أيضاً:

كاف عن رامي ربيعة : نجم ساهم بقوة في حصد الأهلي اللقب الأفريقي رقم 12

قدم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف ، إشادة بالمدافع رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي بعد مساهمته في تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أفريقيا خلال العام الماضي ، كذلك ما يقدمه الموسم الحالي من أداء وتسجيله في افتتاحية دوري أبطال أفريقيا.
 

الأهلي يكشف أسباب تأخر تسلم درع الدوري


وكتب الحساب الرسمي للكاف عبر حساباته الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي معلقًا على مقطع مصور نشره للاعب :
مدافع أسطوري.. رامي ربيعة نجم دفاع الأهلي ساهم بقوة في مشوار الفريق نحو الفوز باللقب الثاني عشر في دوري أبطال إفريقيا".

على صعيد متصل ، تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي «كاف»، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني المقرر لها يوم السبت المقبل 21سبتمبر الجاري في بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة.
جاءت موافقة «كاف» بعدما تقدم الأهلي بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري؛ رغبةً في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة.

مقالات مشابهة

  • عمرو مصطفى يتراجع عن استبدال شيرين ويدعم "توو ليت"
  • بلاغ ضد نجل محمد رمضان بضرب طفل.. والفنان شاهد
  • عبده موسى وسميرة توفيق في منهاج الصف الرابع يثيران الجدل على مواقع التواصل / شاهد
  • الشامي يتصدّر الترند بأغنية "دوالي"
  • كاف عن رامي ربيعة : نجم ساهم بقوة في حصد الأهلي اللقب الأفريقي رقم 12
  • شريف سلامة وداليا مصطفى يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • هشام ماجد يعلق على تخطي إيرادات «إكس مراتي» حاجز الـ80 مليون جنيه
  • "لو مشترتهاش هتندم".. عاجل من شعبة السيارات للمصريين
  • السامر يحتضن "حديث الصباح والمساء" و"الحوش" في مهرجان مسرح الهواة .. الليلة
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)