نظم الاتحاد المحلى لنقابات العمال بالقليوبية، برئاسة عبد الرحمن عبد الغنى إبراهيم، رئيس اتحاد عمال القليوبية، وأمين عام النقابة العامة  للصناعات الهندسية، تحت رعاية الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة محمد جبران، حفل تكريم قيادات وأعضاء اللجان النقابية والعمالية، تقديرا لجهودهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

حضر حفل التكريم ، عبد المنعم الجمل نائب رئيس اتحاد عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والاخشاب، والمهندس خالد منير الفقي، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للصناعات الهندسية ، وعباس صابر امين عام اتحاد عمال القليوبية، وامين  صندوق النقابة العامة للعاملين بالبترول، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المحلي لعمال القليوبية ورؤساء وأعضاء اللجان النقابية.

وقال رئيس اتحاد عمال القليوبية،:إن الاحتفالية جاءت عقب نجاح الاستحقاق الدستوري، والذي لعب فيه اتحاد عمال مصر ولجانه النقابية، دورا بارزا منذ الإعلان عن فتح باب الترشح، وصولا إلى إعلان النتيجة ووجه رئيس اتحاد عمال القليوبية، الشكر لكافة أعضاء اللجان النقابية، وعمال القليوبية على جهودهم في الاستحقاق الدستوري، والتي أسفرت الانتخابات الرئاسية عن مشاركة إيجابية لم يسبق لها مثيل، حتى حقق الرئيس السيسي النجاح في تولي مسئولية البلاد لولاية جديدة.

شهد الحفل تكريم أعضاء اللجان النقابية والقيادات العمالية، تقديرا لجهودهم خلال فترة الاستحقاقات الدستورية، والعمل علي ظهور العملية الانتخابية بهاذ الشكل الذى يليق بالمصريين.

ووجه "الجمل" نائب رئيس اتحاد عمال مصر، الشكر  لجميع اللجان النقابية على جهدهم الكبير خلال العملية الانتخابية، مؤكدا أن غرفة عمليات الاتحاد، لم ترصد أي تجاوزات أو مخالفات تمس سلامة ونزاهة العملية الانتخابية داخل اللجان أو خارجها.

واكد عباس صابر، الأمين العام لاتحاد عمال القليوبية، ان المشاهد الرائعة والمشرفة التي شاهدناها في مراكز الاقتراع ، تستحق الإشادة بوعى المصريين.

وأشاد المهندس خالد الفقي، بدور العاملين وحرصهم الدائم علي المشاركة في جميع الاستحقاقات الدستورية، موجها لأعضاء اللجان النقابية والعمالية كل التحية والتقدير.

وأرسل اتحاد عمال القليوبية برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي  بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية.

IMG-20231227-WA0010 IMG-20231227-WA0011 IMG-20231227-WA0013 IMG-20231227-WA0012 IMG-20231227-WA0009 IMG-20231227-WA0008 IMG-20231227-WA0006 IMG-20231227-WA0005 IMG-20231227-WA0004 IMG-20231227-WA0007 IMG-20231227-WA0003 IMG-20231227-WA0002

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عبارات تهنئة بمناسبة يوم المعلم العالمي 2024 احتفاءً بالمعلمين واحتراماً لجهودهم المبذولة

مقالات مشابهة أوبن إيه آي تطلق Canvas.. واجهة جديدة لتحسين تجربة ChatGPT

‏3 دقائق مضت

جوجل تضيف علامات التحقق إلى نتائج محرك البحث

‏9 دقائق مضت

جوجل تختبر علامات توثيق زرقاء في نتائج البحث لمكافحة المواقع الاحتيالية

‏12 دقيقة مضت

فيسبوك يختبر علامة تبويب “استكشاف” ويطور قسم الفيديو لمنافسة المنصات الأخرى

‏17 دقيقة مضت

ميتا تكشف عن Movie Gen.. تقنية ذكاء اصطناعي لإنتاج فيديوهات واقعية

‏29 دقيقة مضت

وزارة التربية الوطنية توضح خطوات التسجيل في مسابقة مشرف التربية في الجزائر 2024 ، وأهم الشروط المطلوبة

‏32 دقيقة مضت

يحتفل العالم بأسره بمناسبة يوم المعلم العالمي وسط احتفاء بالمعلمين الذين يحظون باحترام وتقدير تلاميذهم ومجتمعهم، وذلك نظراً للقيمة الكبيرة للمعلم الذي يفني أقاته في سبيل بناء أجيال متعلمة وفق أسس سليمة باختلاف القيم المجتمعية حول الكوكب، وفي إطار احتفال الطلبة وذويهم بالمعلمين، فإنهم يبحثون كذلك عن عبارات ورسائل تناسبة هذه المناسبة الهامة، وذلك لإظهار التبجيل للمدرسين وتضحياتهم الكبيرة.

يوم المعلم العالمي

في الخامس من أكتوبر من كل عام يشهد العالم احتفاءً بالمعلمين واحتراماً لجهودهم المبذولة في تربية النشء، وزرع الأخلاق والقيم السليمة على مر مسيرتهم في المدارس والمعاهد والجامعات التي تحرج في كل عام ملايين الطلاب، الذين لا يملكون سوى مشاعر التقدير والاحترام إزاء مربيهم ومدرسيهم الذين لم يألوا جهداً في تقديم الفائدة لأبنائهم في الصفوف الدرسية.

عبارات تهنئة بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

مع حلول يوم المعلم العالمي 2024، فإن الطلبة وذويهم يبحثون عن رسائل مناسبة لتقديم الشكر اللازم للمعلمين، حيث يخونهم التعبيرالمناسب عن مدى تقديرهم واحترامهم لجهود هذه الإنسان الذي يحمل كل معاني الإنسانية بالتعامل مع طلابه وكأنهم أبناؤه، وفي هذا الصدد هناك الكثير من رسائل التهنئة المعبرة، ومنها:

كل عام وأنت القدوة يا معلمي العزيز.. أدامك الله نبراساً لنا على طريق العلم المعرفة.معلمتي الغالية.. ليس ثمةً كلمات تعبر عن مدى تقديري لتعبك وجهودك في كل يوم، أثابك الله عنا كل الخير.لا يسعني في هذا اليوم إلا أن أرفع أسمى آيات النبجيل تقديراً لجهودك التي بنت جيلاً بأكمله.فخور بك جداً يا معلمي العزيز ولن أنسى فضلك عليا ما حييت.ليس هناك عبارات تفي بجهودك يا معلمتي، جزاك الله عنا كل الخير.كنت يا معلمي كشمعة مضيئة أفنيت عمرك لتنير لنا دروب المعرفة.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • السفير التونسي بالقاهرة: تزايد إقبال الناخبين من أبناء الجالية في الانتخابات الرئاسية 2024
  • اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • "اتحاد عمال مصر" يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • عبارات تهنئة بمناسبة يوم المعلم العالمي 2024 احتفاءً بالمعلمين واحتراماً لجهودهم المبذولة
  • نقابة البترول تشارك فى أعمال مؤتمر اتحاد عمال السنغال
  • تصريح مثير لبايدن حول الانتخابات الرئاسية.. ماذا قال؟
  • هاريس وترامب يتصارعان على كسب أصوات العمال
  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا: فرص واعدة للشباب المصري في سوق الإيطالي
  • رئيس اتحاد العمال المصريين فى إيطاليا لـ«البوابة نيوز»: نعمل كمنصة لتأهيل الوافدين ومكافحة الهجرة غير الشرعية
  • أمير منطقة القصيم يكرم رئيس بلدية عنيزة