بوابة الوفد:
2024-08-13@08:23:18 GMT

مي كساب تحتفل بعيد ميلادها بالأسود اللامع

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

شاركت الفنانة مي كساب متابعيها ببعض الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

وبدت مي كساب بإطلالة شتوية أنيقة، حيث ارتدت فستان قصير مجسم من اعلى وكلوش من أسفل صمم من قماش المخمل المزين بالترتر الذهبي بالكامل ونسقت عليه بوت وصل لحدود الركبة.

واختارت ترك خصلات شعرها البني الابنسيابي منسدله فوق كتفيها بشكل هادئ ووضعت مكياجًا ناعمًا متناغمًا مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الأحمر في الشفاه.

وعلقت على الصور، قائلة: " شكرا من جوه قلبي يا حبييي ع اليوم الحلو ده بجد أحلي مفاجأه ليه ولفريده ونوح ربنا يخليك لينا تعيش وتعملنا مفاجأت وشكرا لكل أصحابي وإخواتي اللي جم والله انتو نعمه من رب العالمين وشكرا أهلنا اللي علطول حوالينا يارب ديم النعم الكبيره وإحفظها من الزوال يارب الصحه والستر والرضا والسعاده عيد ميلاد مي وفريده ونوح".

مي كساب

مي كساب (8 ديسمبر 1981 -)، مغنية وممثلة مصرية.

 

عن حياتها

ولدت في طنطا، نشأت وترعرت في أجواء عائلة عشقت الفن وأحبته وعلمته لأبنائها، وكانت المشجع الأول لها والداعم في بناء خطواتها الأولى، وقد درست الموسيقى في الكلية الموسيقية، وأحب الأساتذة صوتها وساعدوها على بناء خطواتها في عالم الفن، حصلت على البطولة المطلقة في مسلسل تامر وشوقية، الأمر الذي فتح أمامها أبواب الأعمال الدرامية والبطولات السينمائية، وفي عام 2015 تزوجت من المغني الشعبي أوكا، وانجبت ثلاث أطفال هم فريدة، وداليدا، ونوح.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة مي كساب فستان فريدة نوح الصحه السعادة ديسمبر

إقرأ أيضاً:

أيقونة الغناء العربي في ذكرى ميلادها.. لماذا لقبت نجاة بـ «الصغيرة»

يصادف اليوم ذكرى ميلاد المطربة نجاة الصغيرة فهي من مواليد 14 أغسطس عام 1938 بمحافظة القاهرة، وتعد واحدة من أعظم الأصوات في تاريخ الفن المصري والعربي.

وفي هذا الصدد استعرضت القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا لها تحت عنوان «أيقونة الغناء العربي.. اليوم ذكرى ميلاد صاحبة الصوت العزب نجاة الصغيرة».

وكشف التقرير عن بداية المشوار الفني لـ المطربة نجاة الصغيرة موضحا أنها بدأت رحلتها الفنية منذ نعومة أظافرها عندما اكتشف والدها موهبتها وشجعها على الغناء، وتعتبر من أيقونات الغناء العربي بفضل صوتها الحنون الذي سحر قلوب الملايين.

وأشار التقرير إلى الوسوم والجوائز التي حصلت عليها تقديرا لجهودها الفنية: حصلت على تقدير كبير من كبار القادة، إذ منحها الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وسام تقديرا لمساهمتها الفنية المتميزة، كذلك حصلت على وسامين من الرئيسين التونسيين الحبيب بورقيبة وزين العابدين بن علي، بالإضافة إلى جائزة الشعر الإماراتي سلطان بن علي العويس بعنوان «هؤلاء أسعدوا الناس»، وهو ما عكس مكانتها الرفيعة في عالم الغناء العربي.

سبب تلقيب نجاة بـ«الصغيرة»

وعن تلقيبها بـ «بنجاة الصغيرة» قيل أنها لقبت بهذا الاسم للتمييز بينها وبين فنانة أخرى وهي «نجاة علي»، التي كانت مزدهرة في تلك الفترة بينما كانت نجاة في بداية مشوارها الفني، واستمر اللقب لتصبح «نجاة الصغيرة» حتى الآن، كما لقبت أيضاً بـ«قيثارة الفن».

وقيل أيضا إنها لقبت بنجاة الصغيرة نسبة إلى جسدها الذي كان صغيراً أثناء بداية مشوارها الفني، حيث بقي هذا اللقب ملازماً لنجاة طوال رحلتها الفنية.

جنسية الفنانة نجاة الصغيرة

ولدت الفنانة نجاة الصغيرة في يوم 11 أغسطس 1938 بجمهورية مصر العربية في محافظة القاهرة لأب سوري وأم مصرية، فوالدها هو محمد كمال حسني البابا، الخطاط العربي السوري الدمشقي الشهير، أنجبها من زوجته الأولى، وأختها غير الشقيقة هي الفنانة سعاد حسني، وابن عم والدها هو الفنان السوري أنور البابا، وكان قد هاجر والدهما إلى مصر في شبابه.

آخر ظهور للفنانة نجاة الصغيرة

كرمت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة، عن مشوارها الفني، خلال حفل توزيع الجوائز Joy Awards في دورته الرابعة، والتي أقيمت منذ عده شهور بمنطقة البوليفارد بالمملكة، وجاء الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض، وسلمها التكريم المستشار تركي آل الشيخ، وذلك بعدما تألقت على خشبة المسرح بأغنية عيون القلب.

اقرأ أيضاًبـ 406 ألف جنيه.. فيلم «ولاد رزق 3» يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر

أول تعليق من الزمالك على نتيجة تحليل مخدرات أحمد فتوح

مقالات مشابهة

  • ريهام السهلي: الدولة استطاعت بناء العلمين الجديدة في وقت قصير
  • شاهد.. مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلادها بطريقة طريفة
  • تعرف على أبرز تصريحات التليفزيونية لـ مدحت العدل
  • زينة تحتفل بعيد ميلاد ابنة محمد رمضان
  • محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته بالساحل الشمالي (صور)
  • مدحت العدل: الفن سلاح مهم.. والأفلام وثائق تستمر آلاف السنين
  • أيقونة الغناء العربي في ذكرى ميلادها.. لماذا لقبت نجاة بـ «الصغيرة»
  • في عيد ميلادها... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ نجاة الصغيرة
  • روجينا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بهذة الكلمات
  • "اليك يارب صرخت" عظة الاب أثانسيوس في نهضة العذراء الليلة