متابعة بتجــرد: حسمت الفنانة العراقية أصيل هميم الجدل حول شائعة خطوبتها، وأكدت أنها صحيحة وتعيش اليوم قصة حب جديدة.

وقالت أصيل في رسالة صوتية عبر برنامج “ET بالعربي”: “فعلاً خبر خطوبتي كان صحيح وكان الاحتفال في بغداد واقتصر على الأهل وإن شاء الله الفرحة الكبيرة ستكون مع جميع المحبين والغاليين على قلبي”.

وأضافت: “لم نحدد حفل الزفاف بعد، ويمكن يكون بعد فترة طويلة وإن شاء الله ربنا يكتب لي وللجميع الخير والسعادة وراحة البال”.

وشكرت أصيل الجميع على محبتهم لها إذ قالت: “فرحانة جداً وأشكر الجميع إنهم فرحولي وإن شاء الله الفأل للجميع”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الخبر السعيد، وأشادوا برقّة الفنانة العراقية وطريقتها العفوية في الإعلان عن خطوبتها، متمنّين لها المزيد من السعادة والحب في حياتها الشخصية.

يُذكر أن أصيل هميم تشارك الفنانَين بلقيس ودحوم الطلاسي في إحياء حفل رأس السنة 2024 في القاهرة.

main 2023-12-27 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: شاء الله

إقرأ أيضاً:

بغداد: «حماس» لم تطلب رسمياً نقل قيادتها إلى العراق

سرايا - نفت الحكومة العراقية ما تناقلته وسائل إعلام محلية وغربية منذ أيام، عن رغبة قيادة منظمة «حماس» الفلسطينية في نقل مقار قيادتها إلى بغداد من العاصمة القطرية الدوحة، بعد ما يشاع عن «ضغوط تمارسها الأخيرة على أعضاء القيادة لإرغامها على القبول بشروط الهدنة ووقف إطلاق النار في حرب غزة».

وجاء النفي الرسمي العراقي الذي يصدر لأول مرة، على لسان فادي الشمري المستشار السياسي لرئيس الوزراء، الذي قال لـ«الشرق الأوسط»: «لا يوجد افتتاح أو مقر رسمي كما تم ترويجه، ولم نتسلم طلباً بانتقال قادة (حماس) أو فتح مكتب رسمي في العراق».

ورأى مصدر آخر مقرب من الحكومة في حديث موازٍ لـ«الشرق الأوسط»، أن «انتقال قادة الحركة (خالد مشعل وإسماعيل هنية) إلى بغداد مستبعد جداً».

وأكد أن «(حماس) لم تطلب من الحكومة العراقية فتح مكتب أو انتقال مقراتهم إلى بغداد، وكل ما يتم تداوله بهذا الصدد عارٍ عن الصحة».

وكانت وسائل إعلام غربية تحدثت عن أن خطوة نقل مقار الحركة إلى بغداد قد نوقشت الشهر الماضي، من قبل الزعيم السياسي لحركة «حماس» إسماعيل هنية، وممثلين عن الحكومتين العراقية والإيرانية.

وتشير إلى أن هذه خطوة (الانتقال إلى بغداد) قد تمت مراجعتها بشكل منفصل الشهر الماضي، من قبل هنية ورئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني.

ونقلت صحيفة «ذا ناشيونال» الأميركية في تقرير لها عن نائب عراقي القول: «لا يوجد إجماع بين الجماعات السياسية العراقية حول انتقال (حماس) إلى بغداد، ويخشى البعض، وبخاصة الكرد وبعض السياسيين السنة، من أن يؤدي ذلك إلى تعميق الخلافات مع الولايات المتحدة».

وقالت وسائل إعلام عراقية إنه بالفعل تم «افتتاح مكتب علاقات وإعلام لحركة (حماس) في العاصمة العراقية بغداد بموافقات رسمية حكومية».

ورغم النفي الرسمي الحكومي، يتفق النائب وعضو اللجنة القانونية في البرلمان سجاد سالم، حول «الطبيعة المبهمة والغامضة» لملف انتقال الحركة إلى بغداد. ويقول لـ«الشرق الأوسط»، إن «هناك كلاماً كثيراً حول هذه القصة في الكواليس السياسية، لكن معظمه غير واضح أو دقيق».

ورأى سالم أن «استقبال العراق للاجئين فلسطينيين سواء كانوا ساسة أو مواطنين عاديين لا مشكلة فيه بالنظر للمعاناة الشديدة التي يتعرض لها الفلسطينيون في غزة، خصوصاً أن العراق موقع على اتفاقات دولية متعلقة بهذا الأمر، لكننا ليس مع زج العراق في مشكلة أكبر من طاقته».

وتحدث سالم عن رغبة عراقية في مساعدة الفلسطينيين وقضيتهم بشكل عام، لكنه يحذر من أن «تتولى جماعات خارجة عن القانون ملف انتقال المنظمة في تجاوز واضح على صلاحيات الحكومة، والعراق ليس في حاجة إلى زج نفسه في حرب المحاور والمصالح الإقليمية والدولية البعيدة عن مصالحه الوطنية».

واستبعد سالم أن «يقوم قادة الحركة بالانتقال إلى العراق، بالنظر للظروف الأمنية غير المستتبة، إلى جانب بعض الاعتبارات والحساسيات الدينية والطائفية القائمة في العراق».

وكانت «كتائب الإمام علي» التي يتزعمها شبل الزيدي الموضوع على لائحة العقوبات الأميركية، أعلنت في وقت سابق، عن قيام بعض أعضائها بحضور حفل افتتاح مكتب الجناح السياسي لحركة «حماس» في بغداد.

الشرق الاوسط


مقالات مشابهة

  • الأب الحنون للجميع حفظه الله ورعاه اللهم آمين
  • السوداني يؤكد أهمية تطوير التعاون مع “الناتو” بعد انتهاء مهمة التحالف الدولي بالعراق
  • أحلام تعلّق على إحراج أنغام: “اسمي ليس إساءة”
  • “ChatGPT” يصل رسمياً لأجهزة “ماك”
  • عاجل| القوات المسلحة تعلن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة العراقية.. (تفاصيل+نص البيان)
  • “رأس الخيمة العقاريه” تعلن عن إطلاق فلل على جزيرة الحياة في الإمارة
  • “شحاتة عيني عينك”.. سمية الخشاب تعلق على “جولات تيك توك”
  • “دبي للمهرجانات والتجزئة” تعلن جدول فعاليات “مفاجآت صيف دبي”
  • بغداد: «حماس» لم تطلب رسمياً نقل قيادتها إلى العراق
  • بغداد: “حماس” لم تطلب رسمياً نقل قيادتها إلى العراق