بوابة الفجر:
2024-07-03@13:49:30 GMT

نهاية أزمة إيزي إيميكا مع المصري البورسعيدي

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

 

كشف وائل  الخربتاوي  وكيل أعمال إيزي إيميكا لاعب النادي المصري البورسعيدي عن تفاصيل انتهاء أزمته مع القلعة الخضراء.

أكد وائل الخربتاوي في تصريحات خاصة لـــ" الفجر الرياضي": أن حصل إيزي إيميكا على قسطين من قيمة تعاقده من الموسم الحالي بالإضافة إلي جزء من مستحقاته المالية الموسم الماضي.

وأضاف الخربتاوي  إيزي إيميكا قد  أرسل خطابا رسميا إلى النادي المصري  خلال الايام الماضية بسبب عدم حصوله على مستحقاته ل3 أشهر  بالإضافة لمستحقات متأخرة عن الموسم الماضي".

أيمن الرمادي: أحمد بلحاج سيعود في يناير القادم الرمادي: العدالة التحكيمية في التعامل غابت أمام الأهلي.. وإذا لم يكن اتحاد الكرة أقوى من الأندية فلننسى كرة القدم بمصر


تابع وكيل اللاعب: " أن طالب إيزي إيميكا  بسداد المستحقات المتأخرة التي تبلغ قيمتها 67750 الف دولار لدي النادي المصري منقسمة إلى 41250 الف دولار راتب ثلاثة شهور من الموسم الحالي بالإضافة إلي  26500 الف دولار مستحقات متأخرة من الموسم الماضي.

أضاف الخربتاوي: " أن ما يتردد بشأن تجديد التعاقد مع إيزي إيميكا لا أساس له من الصحة وحتي الأن لم يتم التواصل من قبل أي مسؤول من المصري لتوضيح موقف اللاعب مع النادي.


أكمل وائل:"يتعرض إيزي إيميكا لحرب نفسية وشائعات مغرضة الهدف منها رحيله من النادي المصري خلال الفترة المقبلة ولا اعرف لمصلحة من ".

وواصل الخربتاوي أن اللاعب تلقي عدة عروض من أندية مصرية وفي الخارج  ولكنه حتي الأن متمسك بوجوده داخل القلعة الخضراء ويتمني استكمال مشواره مع النادي المصري من أجل إسعاد الجماهير الذي يكن له كل مشاعر الحب والاحترام.

يشارك إيزي إيميكا في التدريبات الجماعية مع الفريق بشكل منتظم استعدادا لمواجهة الاسماعيلي بالجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الممتاز

موعد مباراة المصري والإسماعيلي بالدوري

يواجه المصري البورسعيدي نظيره الاسماعيلي في مباراة تجمع بين ديربي القناة يوم الخميس الموافق 1 يناير المقبل بالجولة الحادية عشر المقرر إقامتها على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.


القنوات الناقلة لمباراة المصري والإسماعيلي بالدوري

ومن المقرر أن تنقل مباراة المصري والإسماعيلي علي قناة أون تايم حيث تعتبر مجموعة قنوات أون تايم هي الناقل الرسمي والحصري لمباريات الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تشكيل الجونة أمام المصري البورسعيدي في الدوري

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، التشكيل الرسمي لمواجهة المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الدوري الممتاز لهذا الموسم.

تشكيل المصري البورسعيدي أمام الجونة بالدوري إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع

وتقرر انطلاق موقعة المصري البورسعيدي أمام سموحة في تمام السابعة من مساء اليوم الإثنين، في المباراة التي ستُذاع عبر قناة on time sports 2 ، كما يتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة المعلق مؤمن حسن.

تشكيل الجونة أمام المصري البورسعيدي

 حراسة المرمى: أحمد مسعود.

الدفاع: كمال أبو الفتوح، أحمد شوشة، أحمد عبد الرسول، أحمد محمود.

الوسط: نور السيد، رضا صلاح، عبد الجواد طلاب.

الهجوم: سيف شيكا، أيمن موكا، أرناود.

يذكر أن فريق المصري البوسعيدي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، فيما يأتي الجونة في المركز الـ 13 برصيد31 نقطة.

مقالات مشابهة

  • إيفرتون يتعاقد مع نداي لاعب مارسيليا
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • ليفربول يحسم مستقبل نونيز في الموسم المقبل
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • حسن عمار يؤمن مليون جنيه لحل أزمة قيد المصري
  • تصريح مهم لوزارة البترول بشأن أزمة الكهرباء
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي
  • تشكيل الجونة أمام المصري البورسعيدي في الدوري
  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات