افتتح اليوم الأربعاء الموافق 27ديسمبر 2023 اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ والمهندس حاتم عبدالغفار رئيس الغرفة  التجارية في كفرالشيخ معرض السلع المخفضة بحضور عماد حبيب وكيل وزارة التموين والتجارة والداخلية و حجازي الشراكي عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المعارض بالغرفة والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة معرض السلع الغذائية بأسعار مخفضة الذي تقيمة الغرفة بالتعاون مع مديرية التموين بكفرالشيخ أمام جامعة كفرالشيخ علي مساحة 600 متر مربع وبمشاركة كبري شركات القطاع العام والمنطقة الشمالية العسكرية والقطاع الخاص بأسعار مخفضة وجودة عالية.

 

توفير السكر بسعر 27جنية للكيلو


وفي كلمتة اثناء افتتاح المعرض أشاد رئيس غرفة كفرالشيخ بالتكاتف بين الجهات المعنية في انجاز هذا العمل الكبير حيث يتم توفير السكر بسعر 27جنية للكيلو زنة 1000جم وتوفير الارز ب 20 جنية ارز عريض زنة 1كيلو بالإضافة إلي خصومات كبيرة علي اسعار المكرونة والدقيق واللحوم البلدية الطازجة بسعر 220ج للكيلو كما أشاد عبدالغفار بتنوع المعروضات وبأسعار الزيوت التي تطرحها الشركة العامة لتجارة الجملة والمنطقة الشمالية العسكرية.


واضاف عبدالغفار أن هذا المعرض ليس بديلا عن معرض اهلا رمضان الذي تقيمة الغرفة سنويا في كافة مراكز المحافظة حيث أنة من بداية العام الجديد ستقوم لجنة المعارض بالغرفة بعمل خطة المعارض خلال العام الجديد لتلبي كافة احتياجات الاسر بمحافظة كفرالشيخ وتغطي كافة ربوع المحافظة وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية معربا عن تفاؤله الشديد بالعام الميلادي الجديد في ظل دورة رئاسة جديدة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وأنها ستكون سنة الحصاد لجهود سنوات مضت .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كفرالشيخ معرض السلع وكيل وزارة التموين

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال رصف طريق بيلا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد، اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، فى أعمال وضع طبقة الأسفلت لرصف طريق «بيلا - الجرايدة - الكراكات» بطول 19 كيلو متراً بنطاق مركز بيلا، بحضور إشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن أعمال رصف طريق «بيلا – الجرايدة - الكراكات» البالغ طوله 19 كيلو مترًا، وبتكلفة قدرها 130 مليون جنيه، تأتي ضمن خطة الهيئة العامة للطرق والكباري بالتنسيق مع مديرية الطرق بكفر الشيخ، بدأً من قرية الكراكات مروراً بشارع بورسعيد بمدينة بيلا وصولًا لقرية الجرايدة وتقاطع الطريق الجديد مع طريق بلقاس الحامول، ويعد هذا الطريق من أهم المحاور المرورية المهمة التي تربط مدينة بيلا وقراها ببعضها البعض وبالمحافظات المجاورة، تنفذه الهيئة العامة للطرق والكباري.

وأكد محافظ كفرالشيخ، أن عمليات الرصف تتم بناءً على خطة تعتمد على حجم الكثافة المرورية على الطريق ومدى ربطه لأكثر من منطقة أو قرية أو مدينة لتحقيق أعلي معدلات للتنمية والخدمات المقدمة للمواطنين، موجهاً بسرعة نهو كافة الأعمال فى الوقت المحدد لها، ومراجعة المرافق والبنية التحتية.

وشدد محافظ كفرالشيخ، على إستمرار أعمال رفع كفاءة وتطوير مختلف الطرق بمراكز ومدن المحافظة، تحت إشراف مديرية الطرق بكفرالشيخ، والهيئة العامة للطرق والكبارى، فى إطار خطة التطوير الشاملة للطرق بالمحافظة بالتوازى مع تحسين الخدمات بكافة القطاعات الأخرى.

IMG-20240702-WA0020 IMG-20240702-WA0019

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يتلقى اتصالات تهنئة من الأمين العام لجامعة الدول العربية ورئيس وزراء فلسطين ووزراء خارجية عدد من الدول العربية بمناسبة توليه منصبه الجديد
  • وزيران ونائب محافظ.. حقيبتا العدل والعمل ونائب الأقصر لأبناء محافظة قنا في التشكيل الجديد
  • حركة المحافظين| السيرة الذاتية للواء علاء ابراهيم محافظ كفر الشيخ الجديد
  • منى عبدالوهاب عن مهرجان العلمين: مصمم ليناسب كافة الأعمار
  • المنوفي: البورصة السلعية ستمنع احتكار بعض التجار للسلع بهدف بيعها بسعر أعلى
  • خدمة المواطنين بالشرقية يرد على 812 شكوى وطلب للمواطنين خلال يونيو الماضي
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال رصف طريق بيلا
  • وسط المدينة وشبرا والسيدة والمنيل.. محافظ القاهرة يتابع تطبيق قرار غلق المحال التجارية -(صور)
  • أبوظبي تتزين لاستقبال العام الهجري الجديد
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص