استقبل الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، اليوم الأربعاء، الدكتور حازم صدام السوداني قنصل سفارة العراق بالقاهرة والدكتور ثامر عطب البركي نائب القنصل بسفارة دولة العراق بالقاهرة، وذلك في اطار حرص جامعة المنصورة علي مد جسور التعاون والتواصل مع السفارات والملحقيات الثقافية بالقاهرة.

جاء ذلك بحضور الدكتور طارق غلوش نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور  أحمد أنور العدل المشرف العام علي ادارة  الوافدين.

فيما رحَّب رئيس جامعة المنصورة بالوفد مؤكدًا على عمق الروابط والعلاقات الوطيدة بين مصر والعراق علي مر التاريخ  وحرص جامعة المنصورة علي الإهتمام بالطلاب العراقيين الدارسين بمختلف كليات الجامعة بالمرحلتين "الجامعية الأولي والدراسات العليا"  وتقديم أفضل سُبل التعليم الحديث والبرامج المميزة لتزويدهم بالعلم والثقافة باعتبارهم سفراء حقيقيين لجامعة المنصورة في بلادهم.

فيما عبَّر الوفد عن سعادتهم البالغة بزيارة جامعة المنصورة العريقة مؤكدين علي اعتزازهم  بمكانة الجامعة العلمية والأكاديمية والسمعة المرموقة التي تتمتع بها محليًا ودوليًا وما حققته من تقدم ملموس في قطاع التعليم.

كما تناقش الطرفان علي امكانية بحث سبل التعاون الأكاديمي في كافة المجالات العلمية والثقافية والبحثية وامكانية عقد بروتوكول تعاون مع عدد من الكليات بدولة العراق وذلك لتبادل الخبرات وتقوية العلاقات مع الجامعة. 

كما قام الوفد على هامش الزيارة بزيارة لكلية الحقوق وكان في استقبال الوفد الدكتور  وليد الشناوي عميد الكلية  والدكتور تامر صالح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد لطفي مدير مكتب الوافدين بالكلية وتم مناقشة أحوال الطلاب العراقيين الدارسين بالكلية.

كما قام الوفد بزيارة كلية التجارة وكان في استقبال الوفد الدكتورة مني الدكروري القائم بعمل عميد كلية التجارة، والدكتورة سارة الدريني مدير مكتب الوافدين بالكلية وتم مناقشة أحوال الطلاب العراقيين الدارسين بالكلية.

IMG-20231227-WA0044 IMG-20231227-WA0045 IMG-20231227-WA0041 IMG-20231227-WA0042 IMG-20231227-WA0043

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التعليم والطلاب الدكتور شريف يوسف خاطر الطلاب العراقيين رئيس جامعة المنصورة جامعة المنصورة جامعة المنصورة IMG 20231227

إقرأ أيضاً:

عميد صيدلة أزهر أسيوط يتابع سير العملية التعليمية بالكلية   

 

 

 


 قام الدكتور عمر محافظ عميد كلية الصيدلة بنين بجامعة الأزهر  بأسيوط اليوم الأربعاء  بجولة تفقدية داخل عدد من قاعات المحاضرات للاطمئنان على حسن سيرها وتنفيذ توجيهات إدارة الجامعة برئاسة الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة بضرورة حضور الطلاب طبقا للنسبة المقررة - 75% - من المحاضرات، وهو شرط السماح للطلاب لدخول الامتحان

وأوصى  عميد الكلية الطلاب بالتركيز فى محاضراتهم وعدم إنشغالهم إلا بما يخدم استذكارهم لمحاضراتهم وتحصيلهم للعلم

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمياط يفتتح اول مركز للطلاب ذوي الإعاقة
  • الدكتور محمد العدوي يحصل على دكتوراه العلوم في الفيزياء من جامعة القاهرة
  • جامعة المنصورة تحقق المركز الأول في مجال محو الأمية دورة يوليو 2024
  • جامعة المنصورة تتصدر الجامعات في محو الأمية دورة يوليو
  • جامعة المنصورة الأولى على الجامعات المصرية فى المشروع القومى لمحو الأمية
  • انطلاق فعاليات معرض مشروعات تخرج أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة
  • جامعة المنصورة تنظم يوما بيئيا ضمن مبادرة "بداية لبناء الانسان المصري"
  • جامعة المنصورة بالتعاون مع محافظة الدقهلية تنظم يوما بيئيا ضمن مبادرة "بداية"
  • انطلاق فعاليات معرض مشروعات أوائل الخريجين بفنون جميلة جامعة المنصورة
  • عميد صيدلة أزهر أسيوط يتابع سير العملية التعليمية بالكلية