شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عسيري وثنائي عالمي الطائي يتعاقد مع 6 صفقات دفعة واحدة، أعلن نادي الطائي عن التعاقد رسميًا مع 6 صفقات جديدة، من أجل دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.ووقع .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عسيري وثنائي عالمي.

. الطائي يتعاقد مع 6 صفقات "دفعة واحدة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عسيري وثنائي عالمي.. الطائي يتعاقد مع 6 صفقات "دفعة...

أعلن نادي الطائي عن التعاقد رسميًا مع 6 صفقات جديدة، من أجل دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع عبد الفتاح عسيري، نجم الأهلي والنصر السابق، على عقد احترافي مع نادي الطائي لمدة موسمين، حتى يونيو 2025، حيث تم توقيع العقد بحضور الرئيس التنفيذي بدر السويدي.

معسكر أوروبا يحسم مصير نجم النصر من الرحيل.. الطائي يترقب

نتيجة مباراة الاتحاد والطائي في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي

ويلعب عسيري في خانة الطرف الهجومي، وسبق أن مثل المنتخب السعودي الأول، واستهل مشواره الكروي مع الفئات السنية لفريق حطين، ثم مثل أندية الاتحاد والأهلي والنصر في دوري المحترفين السعودي.

وكشف الطائي عن توقيعه رسميًا للاعب راكان الشملان، لمدة موسمين، ليلعب في خانة الطرف الهجومي، بعد مسيرة قضاها مع أندية النصر والوحدة والباطن، كما مثّل المنتخبات السعودية السنية.

وتعاقد الطائي رسميًا مع إبراهيم النخلي بعقد احترافي لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026، حيث يلعب النخلي في خانة قلب الدفاع، وسبق أن مثل ناديي الفتح وضمك في دوري المحترفين.

وانضم عبد الرحمن الحارثي رسميًا لصفوف الطائي بعقد احترافي لمدة موسمين حتى يونيو 2025، حيث يلعب في خانة الطرف الهجومي، وسبق أن مثل أندية الأهلي والعين والحزم والخليج.

صفقات عالمية في الطائي

وفي سياق متصل، كشف نادي الطائي عن تعاقده رسميًا مع الهولندي فيرجل ميسيدان، بعقد احترافي لمدة موسمين حتى يونيو 2025، حيث تم توقيع العقد بحضور رئيس مجلس إدارة النادي، تركي بن عبد المحسن الضبعان.

ويلعب ميسيدان في خانة الطرف الهجومي، ومثّل أندية ألمانية وبلغارية وهولندية في دوريات الدرجة الأعلى في تلك البلدان، كما يعد أحد مواهب كرة القدم المميزة في الدوري الهولندي.

ومن ناحية أخرى، تعاقد الطائي مع الغاني بيرنارد مينساه، لمدة موسمين حتى يونيو 2025، بحضور الرئيس التنفيذي بدر السويدي.

ويلعب مينساه في مركز الوسط المهاجم، وسبق أن مثل نادي فيتوريا غيماريتش في الدوري البرتغالي، وأتلتيكو مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني، وقاسم باشا وقيصري سبور وبيشكتاش في الدوري التركي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسمی ا مع

إقرأ أيضاً:

آخر ظهور للشهيدة عائشة نور.. غضب عالمي بسبب قتلها على يد الاحتلال الإسرائيلي

كشفت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا» عن آخر ظهور للناشطة الشهيدة عائشة نور الأمريكية ذات الأصول التركية، في الضفة الغربية قبل استشهادها أمس الجمعة على يد قناصة الاحتلال الإسرائيلي بدم بارد، كانت خلال مظاهرة لدعم المزارعين الفلسطينيين ضد المستوطنين وقوات الاحتلال في مدينة بيتا.

آخر ظهور للشهيدة عائشة نور

آخر ظهور للمتضامنة عائشة نور بالضفة الغربية كان في المسيرة الاحتجاجية الأسبوعية في محيط جبل صبيح ببلدة بيتا التي تنظمها حملة «فزعة» لدعم وحماية المزارعين الفلسطينيين ضد انتهاكات الاحتلال المستوطنين، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

وأضافت الوكالة أن خلال المسيرة السلمية اندلعت اشتباكات عنيفة بين المتظاهرين وقوات الاحتلال، حيث قتل قناص من قوات الاحتلال المتضامنة عائشة نور برصاص حي بالرأس وتم نقلها إلى مستشفي رفيديا في مدينة نابلس، وإصابة شاب آخر 18 عاما، بشظايا الرصاص الحي في الفخذ.

غضب عالمي عقب مقتل عائشة نور

عقب انتشار أخبار استشهاد المتضامنة عائشة نور إيزغي من مواليد 1998، وهي أمريكية من أصول تركية، بدأت الإدانات تنهال على الاحتلال الإسرائيلي.

وأدانت وزارة الخارجية والهجرة الفلسطينية مقتل الناشطة من أصول تركية عائشة نور بواسطة قوات الاحتلال جنوب نابلس، موضحة أن تلك الجريمة تُعد مثالاً جديداً على الانتهاكات الإسرائيلية اليومية في حق المدنيين الفلسطينيين والمتضامنين معهم، وفق ما نشرت على الصفحة الرسمية للوزارة على فيس بوك.

أما الولايات المتحدة، فطالبت الاحتلال الإسرائيلي بالتحقيق في مقتل الناشطة الأمريكية على يد قناصتها.

فيما أعربت بريطانيا عن قلقها العميق إزاء مقتل الناشطة الأمريكية التركية عائشة نور أزغي أيغي، على يد قناص إسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. جوميز يطلب 4 صفقات جديدة في الزمالك
  • نادي الرايه يدعم صفوفه ب4 صفقات
  • 3 إعدامات جديدة في السعودية دفعة واحدة.. هذه تهمهم
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • المصري يتعاقد مع المهاجم السنغالي بابا بادجي لمدة موسمين
  • آخر ظهور للشهيدة عائشة نور.. غضب عالمي بسبب قتلها على يد الاحتلال الإسرائيلي
  • صفقات عالمية "فشنك" في الدوري المصري.. أبرزهم رونالدينيو وآخرهم راموس
  • الريان يتعاقد مع بن شرقي.. رسميًا
  • ناد بالدوري المصري يتعاقد مع 15 لاعبا دفعة واحدة
  • مودرن سبورت يعلن تعاقده مع 15 لاعبا دفعة واحدة