مصر – أثارت الفنانة المصرية روبي جدلا واسعا في مصر بعدما تحولت أغنية ” 3 ساعات متواصلة”، التي طرحتها قبل ساعات إلى أزمة كبرى، بعد الاتهامات التي طاردتها بتضمن كلماتها إيحاءات جنسية.

وقال الفنان مصطفى كامل “نقيب المهن الموسيقية”، إنه لم يأخذ قرارا حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص أغنية “3 ساعات متواصلة” التي طرحتها الفنانة روبي أمس، وأثارت بعض الجدل على السوشيال ميديا كما تداول البعض، مضيفا في بيان صحفي أصدره أنه في حالة عقد اجتماع سيعلن على الفور، وكل ما تداول بخصوص عقد اجتماع ومؤتمر بخصوص الأغنية غير صحيح .

وأكد مصدر في النقابة، في تصريح لموقع “مصراوي” المصري:  أن “أعضاء المجلس والنقيب مصطفى كامل، بعد الجدل المثار عبر مواقع التواصل حول الأغنية، حدثت مشاورات بينهم، وأعرب البعض عن عدم رضاه عن الكلمات”.

وتابع: “تم الاتفاق مع النقيب على عقد اجتماع، لتداول الآراء حول تضمن الأغنية إيحاءات جنسية”.

أغنية “3 ساعات متواصلة”، أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل،بسبب كلماتها التي تقول: “أول ساعة هروقك/ تاني ساعة هشوقك/ تالت ساعة هدوقك إزاي قلبي بيعشقك”.

الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وطرحت عبر القناة الرسمية للفنانة روبي، عبر موقع يوتيوب.

المصدر: مصراوي

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

إعصار هيلين يودي بحياة 215 شخصا ويخلف دمارا واسعا في الولايات المتحدة (فيديو)

تجاوز عدد ضحايا إعصار هيلين المدمر 200 قتيل، ولا تزال فرق الإنقاذ تبحث عن ناجين في أعقاب العاصفة التي ضربت فلوريدا قبل أسبوع، وترك الإعصار أثرًا مدمرًا عبر جنوب شرق الولايات المتحدة، حيث تسبب في فيضانات واسعة النطاق جراء الأمطار الغزيرة المصاحبة له.

وتتواصل الجهود الحثيثة لإنقاذ الأشخاص المفقودين، فيما تحاول فرق الإغاثة تقييم الأضرار الهائلة وتقديم المساعدة العاجلة للمتضررين، حسبما ذكرت شبكة «سكاي نيوز» البريطانية.

إعصار هيلين

وصل عدد الوفيات المؤكدة جراء إعصار هيلين إلى 215 حالة، ما يجعله ثالث أعنف عاصفة في القرن الحادي والعشرين، بعد إعصار كاترينا الذي تسبب في مقتل نحو 1392 شخصًا، وإعصار ماريا الذي أسفر عن مقتل 2975 على الأقل في عامي 2005 و2017 على التوالي.

ضرب الإعصار «هيلين» جنوب شرق الولايات المتحدة بقوة، مخلفًا وراءه موتًا ودمارًا في ست ولايات، ووصل الإعصار إلى اليابسة كعاصفة من الفئة الرابعة في وقت متأخر من يوم 26 سبتمبر، بعد أن اشتدت بسرعة، مما تسبب في فيضانات غير مسبوقة في مدينة تامبا.

فيضانات قاتلة ومدمرة

أفاد مرصد الأرض التابع لوكالة ناسا، في منشور إلكتروني، بتسجيل حدوث «فيضانات قاتلة ومدمرة» في شرق تينيسي وغرب فرجينيا وكارولينا الشمالية، بالإضافة إلى مناطق أخرى.

Erwin Tennessee - Three men caught in floodwaters caused by Hurricane Helene#helene2024 #HELENE #HurricaneHelen #Asheville #ashevilleflood #BiltmoreVillage #Tennessee #Tennesseeflooding https://t.co/E0GAuX9Xdv pic.twitter.com/un2s56CH4k

— Culture War (@CultureWar2020) September 30, 2024

وسجلت ولاية كارولينا الشمالية أعلى عدد من الوفيات الناجمة عن إعصار هيلين، حيث بلغت 106 حالات وفاة، تلتها كارولينا الجنوبية بـ41 حالة، ثم جورجيا بـ33 حالة، وفلوريدا بـ20 حالة، وتينيسي بـ11 حالة، وفيرجينيا بحالتين، وفقًا لإحصاء شبكة «سي إن إن».

وأدى إعصار هيلين إلى محو عدد لا يُحصى من المنازل والشركات، وتشريد العديد من السكان، ولا تزال عمليات البحث عن الناجين والمفقودين مستمرة، حيث تعيق انقطاع الاتصالات والطرق والجسور المدمرة جهود فرق الإنقاذ، ويُقدر عدد المفقودين بالمئات.

زتُجرى حاليًا جهود إغاثة كبيرة في جميع أنحاء المنطقة؛ لاستعادة شبكات الكهرباء الممزقة وإعادة بناء البنية التحتية للمياه والاتصالات التالفة.

مقالات مشابهة

  • غارات عقب إنذار إسرائيلي جديد لسكان الضاحية الجنوبية في لبنان
  • إعصار هيلين يودي بحياة 215 شخصا ويخلف دمارا واسعا في الولايات المتحدة (فيديو)
  • بهاء سلطان يطرح الأغنية الدعائية لـ فيلم الهوى سلطان
  • الشاعر العراقي شوقي عبد الأمير: يجب على الغرب الاستماع إلى صوت الاحتجاج
  • ثاني أعنف إعصار يضرب جنوب شرق امريكا.. هيلين يخلّف 200 قتيل ودماراً واسعاً
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • قوات حفظ السلام في جنوب لبنان تلزم مواقعها رغم مطالبة إسرائيل لها بالتحرك
  • بعد تكريمها في سلطنة عمان.. أول تعليق للفنانة إلهام شاهين «صورة»
  • العدالة والتنمية تستدعي وزراء المالية والداخلية والتجهيز والفلاحة بخصوص المناطق المتضررة من الفيضانات
  • جيش الاحتلال يشن سلسة غارات متواصلة على بيروت فجر اليوم