أنابت سمو الشيخة لولوة بنت خليفة بن سلمان آل خليفة الرئيسة الفخريه لجمعية النور للبر ، الشيخة حصة بنت راشد بن خليفه آل خليفه لافتتاح مهرجان البر الخامس والعشرين ( طبق الخير 25) الذي نظمته جمعية النور للبر أمس الإربعاء (27 ديسمبر 2023) بالقاعه الكبرى بالجمعية بحضور الشيخة لمياء بنت محمد بن خليفة آل خليفة رئيسة الجمعية، وعضوات الجمعية وعدد كبير من سيدات المجتمع، والجمعيات المشاركة في المهرجان.

وتميز هذا المهرجان بتوفير زوايا متنوعة للمشاركين بمنتجات متعددة للمشاركة ومن سيدات الأعمال ولجان الجمعية، ويعود ريع المهرجان لمساعدة الأسر المتعففة والأسر التي تدعمها الجمعية. بدورها، أعبرت الشيخة لمياء بنت محمد بن خليفة آل خليفة رئيسة الجمعية عن شكرها لسمو الشيخة لولوة بنت خليفة بن سلمان آل خليفة على رعايتها للفعالية الخيرية، وللشيخة حصه بنت راشد آل خليفة على تشريفها للمهرجان ومبادرتها بالتعرف على كل ما فيه ، كما شكرت الشيخه لمياء سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان بن حمد آل خليفة على مشاركتها السنوية ، إلى جانب مشاركة جمعية رعاية الطفل والأمومة وجمعية نساء من أجل القدس التي ستقدم ريع منتجاتها لأهالي غزة. من جانبها، أوضحت الشيخة لولوة بنت خليفة بن علي آل خليفة، نائب الرئيس بالجمعية أن مهرجان هذا العام تميز بمشاركة الشابات من المجتمع المحلي، وذلك في ظل ابتعاد الجيل الشبابي خلال الوقت الراهن عن العمل التطوعي، مشيرة إلى أن المهرجان يبث روح العمل التطوعي بين أوساط الأجيال المستقبلية البعيدة عن الأعمال التطوعية. وتحدثت رئيسة اللجنة الطبية بالجمعية، د. منى الشرقي عن تقديم المساعدة للمرضى الذين بحاجة للعلاج الطبي في المراكز الخاصة، ووضعهم المادي لا يساعدهم في الحصول على علاج في الطب الخاص، حيث يتم دراسة كل حالة من قبل عضوات اللجنة التي يتم تشكيلها من مجموعة من الطبيبات المتخصصات في المجال الطبي. وأثنت رئيسة اللجنة الإعلامية والعلاقات العامة بالجمعية حنان سيف على نجاح مهرجان طبق الخير ال 25 هذا العام، والذي كان حصيلة تنظيم دؤوب و جهود متواصلة طوال العام لإبرازه بهذا المستوى، فقد كان الحضور الجماهيري يثلج الصدر.


المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

أمين منطقة الباحة يفتتح مهرجان واجهة بلجرشي للتسوق والترفيه

المناطق_واس

افتتح أمين الباحة رئيس اللجنة التنفيذية لفعاليات الصيف الدكتور علي بن محمد السواط, أمس, مهرجان واجهة بلجرشي للتسوق والترفيه لهذا العام.

 

أخبار قد تهمك أمين منطقة الباحة يتفقّد متنزهات وحدائق المنطقة 26 يونيو 2024 - 11:14 صباحًا أمين منطقة الباحة يوقع عقود مشاريع نظافة لبلدية العقيق والمخواة 25 نوفمبر 2022 - 2:49 مساءً

 

وهدف المهرجان إلى تنشيط الحركة السياحية بمحافظة بلجرشي، وتشجيع المواطنين والمقيمين والزوار على شراء المستلزمات الخاصة بهم بأسعار مخفضة طيلة فترة المهرجان، إلى جانب إبراز دور القطاع الخاص في تنظيم ودعم وتفعيل المناشط التجارية والترفيهية ، وزيادة الفرص التسويقية وتفعيل النشاط الاقتصادي وإيجاد فرص عمل إضافية، وأن يكون وجهة مناسبة للزوار والمرتادين لقضاء أوقات ممتعة مع اعتدال أجواء منطقة الباحة في هذا الوقت من كل عام.

 

 

ويشتمل المهرجان على خيمة للتسوق يوجد بها العديد من المعارض والمحال لمختلف المنتجات الترويجية المختلفة لعدة عارضين وبائعين ومنتجات من مختلف الدول العربية، و مدينة ألعاب كهربائية وهوائية، ومنطقة جلوس العوائل ومسرح مفتوح لتنظيم المسابقات والفنون الشعبية ، وتقديم عدد من الجوائز اليومية ، إضافة إلى وجود المطاعم المميزة ومراكز التسوق الخارجية، والمرافق الخدمية.

 

 

وأشاد الدكتور السواط بالدور الفاعل للمهرجان اقتصادياً وسياحياً لمحافظة بلجرشي من خلال تنوع برامجها وفعالياتها الموجهة لجميع فئات المجتمع، متمنياً لجميع زوار المهرجان قضاء اوقات سعيدة والاستمتاع بفعالياته المختلفة.

مقالات مشابهة

  • مهرجان وحفل فني يتوج نهاية الدراسة في معهد الموسيقى في تمارة
  • شرم الشيخ للمسرح الشبابي يشارك بمهرجان سيبيو
  • لفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل يواصل فعالياته في تبوك
  • شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يشارك في سوق المهرجانات العالمية
  • انطلاق مهرجان خورفكان للمانجو
  • مهرجان الإذاعة والتلفزيون يكرم رئيس البرلمان العربي في تونس
  • أمين منطقة الباحة يفتتح مهرجان واجهة بلجرشي للتسوق والترفيه
  • مايكل دوغلاس ضيف الشرف في مهرجان دوفيل
  • الشيخة مهرة تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد حملها
  • مجلس جديد لمجموعة سنبادر لخدمة المرضى