بوابة الوفد:
2024-06-27@08:58:07 GMT

شاروخان في السينمات المصرية بـ Dunki .. الليلة

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

ينتظر عشاق السينما الهندية وبالتحديد النجم الكبير شاروخان ، الليلة، عرض فيلمه الجديد Dunki، الذي ينطلق بجميع دور العرض المصرية .

Dunki  الثالث لـ شاروخان في سينما 2023

Dunki هو الفيلم الثالث لـ شاروخان في 2023 بعد فيلمي Pathaan،  jawan، واللذان حققا نجاح جماهيري ضخم وردود فعل إيجابية من الجمهور والنقاد من مختلف دول العالم.

أبطال فيلم Dunki 

يشارك في بطولة فيلم Dunki بجانب شاروخان " تابسي بانو، ضياء ميرزا، وبومان إيراني، سيناريو: راجكومار هيراني، بالتعاون مع أبهيجات جوشي وكانيكا ديلون، والفيلم من إخراج راجكومار هيراني.

 

 

قصة فيلم Dunki 

يدور فيلم Dunki في إطار اجتماعي كوميدي عن 4 أصدقاء يسعون للوصول إلى الشواطىء الأجنبية بحثًا عن فرصة عمل خارج الوطن ويواجهون رحلة شاقة من الصعوبات ونقاط تحول تغير أفكارهم وقراراتهم.

 

 

على الرغم من توافر أفلام شاروخان الجديدة باستمرار عبر مختلف المنصات الترفيهية الشهيرة باستمرار أمام جمهوره من حول العالم، ولكن ستظل شاشة السينما هي البطل الذي لايموت أمام تكنولوجيا العرض، وستستمر متعتها أمام روّادها مهما تسارعت قطارات بدائلها.

 

تتمتع السينما الهندية بشعبية عريضة داخل مصر، خاصةً عند عرض فيلم جديد في السينما، وحضور تفاصيل الفيلم سينمائيًا مع بعض الأهل والأصدقاء يختلف تمامًا عن حضوره أمام شاشات المنزل، وهو الأمر الذي سيستمتع فيه محبو السينما الهندية على وجه الخصوص شاروخان مع عرض

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Dunki شاروخان شاروخان Dunki فیلم Dunki

إقرأ أيضاً:

الليلة.. منوعات الزمن الجميل مع فرقة أوبرا الإسكندرية

ضمن فعاليات الثقافة المصرية لتقديم أروع أعمال رموز الموسيقى والغناء  العربى تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد حفلًا بعنوان منوعات من الزمن الجميل لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى بقيادة المايسترو الدكتور علاء عبد السلام في الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو علي مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية". 

نخبة مختارة من أعمال الطرب العربي

 

يتضمن البرنامج موسيقى ألف بوسه لـ هاني مهنى مع نخبة مختارة من اعمال الطرب العربى التى وضعها كبار الملحنين منها، إن راح منك يا عين لـ منير مراد، طول عمري أحبك لـ كمال الطويل، قلبي سعيد لـ سيد مكاوي، قارئة الفنجان، حبيبها لـ محمد الموجي، قلبي ومفتاحه، منحرمش العمر منك لـ فريد الأطرش، ليالينا، على قد ما حبينا، أنا بستناك لـ بليغ حمدي، ع هدير البوسطة لـ زياد الرحباني،والنبي يا جميل لـ كارم محمود، لامونى الناس لـ حسن أبو النبي أداء النجوم:  ياسر سعيد، محمد الخولي، محمد رئيس، هبة حسن، كريم زيدان، ولاء طلبة، هبة إسماعيل، فاطمة زين وندى غالب  . 
 

نبذة عن فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي

 

يذكر أن فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي تأسست عام 2004 بهدف إحياء تراث الموسيقى العربية وتقديم الأشكال التراثية والقوالب الغنائية والموسيقية المختلفة لمحبي ومتذوقي الموسيقى العربية الشرقية مثل الموشحات والقصائد والأدوار والطقاطيق، وتعتمد على الأداء الجماعي والفردي فى الغناء والعزف، قدمت العديد من الحفلات الفنية الناجحة، وشاركت في العديد من المهرجانات المحلية والدولية.

مقالات مشابهة

  • حفل ليلة من دويتهات السينما المصرية ببشتاك
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • لا يشاهدون السينما فى العيد!
  • عرض جديد لفيلم "جحر الفئران" في نادي السينما بالأوبرا
  • أحمد عز: يسرا صاحبة الفضل وولاد رزق يُفيد صناعة السينما
  • مهرجان فرق الأقاليم المسرحية .. "طبيب رغم أنفه" و"ثورة الفلاحين" الليلة بروض الفرج والسامر
  • الليلة.. منوعات الزمن الجميل مع فرقة أوبرا الإسكندرية
  • بعد غد.. فيلم «مكان هادئ» في دور السينما المصرية
  • الأربعاء.. "A Quiet Place: Day One" في دور العرض المصرية
  • الليلة.. قصور الثقافة تعرض "السد" و"اتجاه واحد" بمهرجان الأقاليم المسرحية