بغداد اليوم -  


.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

مواقف ومواقف

- أخطأ بيراميدز بأن ينقل المنافسة إلى خارج المستطيل الأخضر، وكان عليهم عدم تحدى الجماهير وخاصة جمهور الأهلى العظيم الذى سبق وأوقف توغل مالكهم القديم.

- أحسن محمود الخطيب ومجلس إدارته بقرار شراء كل تذاكر المباراة وتوزيعها على جمهورهم بالمجان.

- حضور جماهير الأهلى الكبير فى المدرجات والتشجيع المستمر دائمًا يشكلان حافزًا قويًا للجهاز الفنى واللاعبين، للدرجة إن بعضهم تحايل ودخل من ناحية مدرجات بيراميدز.

- كرر رفاق مارسيل كولر ما تحقق قبل 10 أيام، عندما فازوا على المنافس بثلاثة أهداف لهدفين، وقلص النادى الأهلى (66 نقطة) الفارق إلى نقطتين فقط مع المتصدر بيراميدز.

- الأهلى لعب 3 مباريات أقل من بيراميدز حتى الآن، مما يعنى أنه قادر على خطف صدارة ترتيب الدورى المصرى إذا فاز بمباراة واحدة فقط من مؤجلاته الثلاث، فيما يمكنه قلب الفارق لصالحه إلى 7 نقاط، إذا فاز فى الثلاث مباريات.

- استمرار سلسلة انتصارات الأهلى المتتالية فى الدورى المصرى هذا الموسم وبلغت 15 مباراة متتالية.

- إذا استمر الأهلى فى تحقيق الفوز خلال المباريات الـ8 المتبقية له فى الدورى المصرى، فإنه سيصل فى النهاية إلى النقطة 90.. والمباريات المتبقية: المصرى، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلى، المقاولون العرب، سموحة، زد، إنبى ومودرن سبورت على الترتيب.

- يحتاج الأهلى إجمالًا إلى جمع 18 نقطة إضافية من أجل ضمان الحصول على لقب الدورى المصرى هذا الموسم، دون النظر إلى نتائج بيراميدز.. لأن الأخير لا يمكنه تخطى حاجز النقطة 83.

- تم أمس الاتفاق على عمل اجتماع بين الحكام والمخرج والمصورين قبل كل مباراة فى غرفة الحكام، الفار واجتماع ما قبل المباراة يشهد مراجعة اختيار الزاوية الصحيحة بين حكام المباراة والمخرج والمصورين.

- أولمبياد باريس 2024، تستضيف فرنسا دورة الألعاب الأولمبية خلال الفترة من 24 يوليو الجارى وحتى 11 أغسطس المقبل والتى ينتظرها عشاق ومتابعو كرة القدم والألعاب الأخرى.

- تشهد الأولمبياد منافسات 32 رياضة (28 منها رياضة أوليمبية أساسية، و4 رياضات مضافة) على مدار 19 يومًا. ويشارك منتخب مصر الأولمبى لكرة القدم.. ويستهل مبارياته بمواجهة جمهورية الدومينيكان الأربعاء، ثم يلعب أمام أوزبكستان فى الجولة الثانية، ويختتم مواجهاته أمام إسبانيا.

- وتشارك البعثة المصرية بأكبر عدد من اللاعبين على مدار تاريخها فى الدورات الأولمبية بواقع 148 لاعباً ولاعبة أساسيا و16 لاعبا احتياطيا بإجمالى عدد لاعبين 164 لاعبا فى 22 رياضة، كما تعد بعثة الفراعنة الأكبر فى تاريخ العرب وإفريقيا.

كل التمنيات الطيبة لكل أفراد البعثة المصرية وحصد أكبر عدد من الميداليات.

‏ [email protected]

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: سنسلم ملف كأس العالم آخر الشهر وجميع الملاعب ستكون مكيفة..فيديو
  • منتخب فلسطين يختتم معسكره الداخلي قبل تصفيات كأس العالم
  • عشاق الرياضات الإلكترونية في العالم يستعدون لمواجهات حماسية في الأسبوع الرابع لكأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • بن حسان :”سعيد بالتأهل التاريخي لكأس إفريقيا للريغبي”
  • كومو الإيطالي يعلن رسميا علي جاسم لاعباً للنادي وشيركو يجدد لأربيل
  • مواقف ومواقف
  • ريال مدريد يعلن عن رقم قياسي “غير مسبوق”
  • ارتفاع أسعار صرف الدولار في العراق.. هذه القائمة
  • آسيا سيل… بيانات 2023 المنشورة على موقع أريدو تكشف عن فضيحة مالية ضخمة
  • حصَاة في بحر عُمان الكبير