الفن و المشاهير، شاكيرا بإطلالة حديثة من ملعب التنس فمن كانت تشجع ؟،نشرت النجمة الكولومبية ذات الأصول اللبنانية شاكيرا صوراً من إطلالتها الأخيرة من ملعب .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاكيرا بإطلالة حديثة من ملعب التنس فمن كانت تشجع ؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاكيرا بإطلالة حديثة من ملعب التنس فمن كانت تشجع ؟

نشرت النجمة الكولومبية ذات الأصول اللبنانية شاكيرا صوراً من إطلالتها الأخيرة من ملعب التنس في ويمبلدون معلقةً " هل هناك احد للتنس ؟"و بدت مغنية الأغنية الشهيرة "واكا واكا" ، في غاية الروعة والأناقة مع نظارات ماكسي بإطارات زرقاء وملابس زرقاء شبه عارية من النصف الأول من جسمها مع جزدان أبيض .

فيديو فاضح.. بدر خلف يصوّر نفسه وهو يستحم!

وكانت شاكيرا تستمتع بالصيف في انجلترا وكانت ليلة أمس في المدرجات مع أصدقائها في ويمبلدون ، في لندن ، وهي واحدة من أكثر بطولات التنس شهرة وتاريخًا. وكانت مع أصدقائها يبتسمون ويضحكون وهم يشاهدون الإسباني كارلوس ألكاراز يهزم دانييل ميدفيديف في سنتر كور.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجامعة المصرية الصينية تبحث مع «الفاو» التعاون في مجالات المياه والطاقة

التقت الدكتورة رشا الخولي رئيس الجامعة المصرية الصينية، عبد الحكيم الواعر الممثل الإقليمي لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة فاو، لمناقشة سبل التعاون بين الجامعة المصرية الصينية والمنظمة، في إجراء البحوث العلمية والتطبيقية الخاصة بالمجالات الزراعية ومجال الأغذية، والاهتمام بتقديم برامج دراسية حديثة تواكب مُتطلبات سوق العمل المعاصر والمُستقبلي. 

فرص تعاونية 

وناقش الجانبيين؛ الفرص التعاونية في مجالات المياه والطاقة، ونظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد في إدارة الموارد الطبيعية، وتغير المناخ، لإجراء العديد من الأبحاث العلمية وتدريب الطلاب وتقديم برامج دراسية جديدة تواكب سوق العمل العالمي.

يذكر أن الجامعة المصرية الصينية بالقاهرة، جامعة حديثة متطورة وإنتاجية غير تقليدية تتميز بتقديم برامج دراسية عالية الطلب في أسواق العمل المحلية والعالمية، فضلا عن تقديمها مجالات دراسية غير تقليدية، وتتبع الجامعة استراتيجية تدريس موجهة نحو ممارسة فعلية لاحتياجات أسواق العمل المختلفة.

مقالات مشابهة

  • محسن محيي الدين: عقدة النجومية لم تصب داليدا.. وكانت تعشق هذه الأكلات
  • بهاء أبوشقة يطالب بتشريعات حديثة تواكب النهضة والتطورات القائمة على أرض مصر
  • دراسة حديثة تكشف عن حل فعال للحد من زيادة الوزن للسيدات
  • بإطلالة شبابية.. جلسة تصوير جديدة لـ أصالة (صور)
  • دراسة حديثة تكشف عن عقار جديد يعالج الاكتئاب دون آثار مخدرة
  • الجامعة المصرية الصينية تبحث مع «الفاو» التعاون في مجالات المياه والطاقة
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير
  • بإطلالة كاجوال.. كارول سماحة تفاجئ جمهورها
  • بإطلالة صفراء٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ مي سليم