قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان المدير الفني للمنتخب الوطني روي فيتوريا أشاد بخط وسط النادي الأهلي بأكمله.

 

وأضاف شبانة ان فيتوريا أبرز امكانيات امام عاشور الذي يرى بانه يستطيع اللعب في أكثر من مركز، اضافة لمروان عطية وتمتعه بامتلاك أكبر معدل بدني بين اللاعبين.

 

واستكمل شبانة : فيتوريا أشاد أيضا بأدوار كوكا في وسط الأهلي واتقانه للتمريرات سواء القصيرة او الطويلة، مما يجعله يعطي الكثير من الحلو الهجومية داخل الملعب.

 

في سياق متصل يلتقي الاهلي مع فيوتشر غدا الخميس في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات.

 

وكان المارد الأحمر تأهل إلى نهائي كأس السوبر بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في نصف النهائي، فيما صعد فيوتشر بعد تخطيه عقبة بيراميدز بركلات الترجيح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شبانة فيتوريا الأهلى روى فيتوريا إمام عاشور مروان عطية

إقرأ أيضاً:

حزب الجيل: إرسال مساعدات طارئة للبنان يؤكد الموقف المصري الداعم للأشقاء

أشاد ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي بتأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئيس وزراء لبنان وقوف مصر بجانب لبنان ودعمها الكامل لها في هذه الظروف الدقيقة، التي تمر بها بسبب الغارات الإسرائيلية المستمرة عليه وعلى الضاحية الجنوبية وإعلانه لرئيس الوزراء اللبناني رفض مصر المساس بأمن لبنان أو استقراره أو سيادته ووحدة أراضيه.

أكد الشهابي، في بيان منذ قليل، أن مطالبة الرئيس السيسي بضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار بكل من لبنان وغزة، يؤكد موقف مصر الشقيقة الكبرى تجاه أشقائها، لافتا إلى أن هذا الموقف المصري القومي والمسئول هو موقف مصر الرسمي على مر التاريخ.

أشاد رئيس حزب الجيل، بتحذير الرئيس السيسي بأن عدم قيام المجتمع الدولي بمسئولياته لوقف الممارسات العدوانية لجيش الاحتلال الإسرائيلي تجاه الأراضي الفلسطينية ولبنان، يهدد بانزلاق منطقة الشرق الأوسط لحالة خطيرة من التصعيد، التي تهدد الاستقرار والسلم الإقليميين والدوليين معا.

وأضاف رئيس حزب الجيل، أن توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تؤكد تضامن مصر «حكومة وشعب» مع شعبنا اللبناني الشقيق.

مقالات مشابهة

  • حزب الجيل: إرسال مساعدات طارئة للبنان يؤكد الموقف المصري الداعم للأشقاء
  • حزب الجيل: يجب وقف الممارسات العدوانية لإسرائيل على لبنان وغزة
  • «الماتش الساعة كام».. تردد mbc مصر hd الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك
  • فيتوريا يقترب من قيادة الأهلي
  • فيتوريا ولامبارد مرشحان لتدريب الأهلي
  • فيتوريا ينضم إلى قائمة المرشحين في الأهلي السعودي
  • شبانة: كيف يتخلى الزمالك عن قميصه التاريخي أمام الأهلي
  • مُتابعات مميزة في سهرة مُباراة الأهلي والزمالك على قنوات MBC مصر
  • جيش الاحتلال: كشفنا 17 بروفايل مزور لعناصر حزب الله على التواصل الاجتماعي
  • بلاغ من مزارع يقود الى مقبرة جماعية لعناصر داعش شمال نينوى