قالت بسمة عبد المجيد، والدة الطفل الذي تعدى عليه سائق وهتك عرضه في اكتوبر، ان المتهم اصطحب نجلها إلى مسكنه كونه من المتوليين ملاحظته و رعايته سائق خاص للمجني عليه  مستغلا حداثة سنه موهما إياه باللهو معه.

عاوز استريح .. اعترافات مثيرة للمتهم بالتعدي على صغير في القاهرة الجديدة المتهم بالتعدي على طفل القاهرة الجديدة: استدرجته من داخل المسجد| اعترافات كاملة

واكدت والدة الطفل في أمر الإحالة، أن المتهم عندما انفرد بطفلي كشف عن عورته وتعدى عليه حتى استطالت يده لمواطن عفته.

وكانت اصدرت الدائرة 14 جنوب، بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة سائق، بالسجن المشدد 7 سنوات؛ على خلفية اتهامه بخطف طفل والاعتداء عليه  في منطقة أكتوبر.

صغير اكتوبر

 

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي الشنوفي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين خالد محمد أبو عيدة، وخالد عبد الغفار النجار، الرئيسان بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة السيد حسن محمد.

وكشف أمر إحالة القضية رقم 18004 لسنة 2022 جنايات ثان 6 أكتوبر، أن المتهم  خطف بالتحيل طفلًا هو المجني عليه  4 سنوات، بأن استدرجه لمسكنه تحيلًا - كون المتهم يعمل سائق خاص للمجني عليه - موهمًا إياه باللهو معه، وما أن وصل بفريسته لباب مكيدته حتى أدخله لمسرح جريمته - غرفة المتهم - مستغلًا حداثة سنه متمكنًا بتلك الوسيلة من الاختلاء به لإنفاذ جرمه، فتمكن من ذلك من انتزاعه من بيئته الطبيعية وإبعاده عن أعين ذويه.

وقد اقترنت تلك الجناية بأخرى، وهي أنه في ذات المكان والزمان،  تعدى على  المجني عليه المار ذكره بغير قوة أو تهديد على النحو المبين بالتحقيقات

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أكتوبر التجمع الخامس جنايات القاهرة جريمة أكتوبر أخبار الحوادث طفل اكتوبر صغير اكتوبر

إقرأ أيضاً:

7 يوليو.. نظر استئناف المتهم بخطف طفل بالمعصرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنايات مستأنف القاهرة الجديدة بجلسة 7 يوليو الجاري أولي جلسات نظر الاستئناف المقدم من المتهم م.ر وذلك علي الحكم الصادر ضده بالسجن لمدة ثلاث سنوات لاتهامه بخطف طفل وطلب فدية بالمعصرة أمام محكمة جنايات مستأنف برئاسة المستشار محمد احمد علي.

وكانت قد قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة المتهم بخطف طفل لطلب فدية بمنطقة المعصرة  بالسجن 3 سنوات.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم مع اخر هارب بدائرة قسم شرطة المعصرة بمحافظة القاهرة بخطف المجني عليه عمرو عبد الرحيم وكان ذلك بحيلة انطلت عليه بأن أوهمه المتهم الثاني بتحضير مأدبة طعام له بمسكن الأول فاصطحبه إلى حيث تواجد المتهم الأول بالمسكن السابق بيانه وقاما بجرمهما محل الاتهام الثاني بأنهما وما أن وصلا حتى احتجزاه قاصدين من ذلك إقصائه بمنأى عن أعين الرقباء.

وأضافت التحقيقات قيام المتهمين باحتجاز المجني عليه  بدون أمر من أحد الحكام المختصين وفي غير الأحوال المصرح بها بأن اعقبوا جرمهما محل الاتهام السابق .

مقالات مشابهة

  • ضحية جديدة لـ تطبيقات التاكسي الخاصة.. صاحبة الواقعة تروي التفاصيل (فيديو)
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • له سجل إجرامي.. تفاصيل اتهام فتاة لسائق بالتحرش بها
  • بلاغ من فتاة يتهم سائق بشركة توصيل بالتعدى عليها فى حدائق أكتوبر
  • اتهام سائق شركة نقل ذكي بالتحرش بفتاة في حدائق أكتوبر
  • والدة شاب تعدى عليه بلطجي بالمرج تكشف تفاصيل الحادث
  • 7 يوليو.. نظر استئناف المتهم بخطف "طفل المعصرة" على حكم سجنه
  • 7 يوليو.. نظر استئناف المتهم بخطف طفل بالمعصرة
  • والدة أحد مستفيدي برنامج«سمع» لزراعة القوقعة: ابني ولد من جديد بفضل قيادة المملكة
  • والدة مستفيد برنامج سمع: أحلم برؤية الملك سلمان وسأغير اسمي ابني إلى اسمه.. فيديو