شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على تباين، المناطق_متابعات أغلقت مؤشرات الأسهم الرئيسية في بورصة وول ستريت الأمريكية على تباين مع نهاية تعاملات يوم الجمعة. وأنهى مؤشر داو .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على تباين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على تباين

المناطق_متابعات

أغلقت مؤشرات الأسهم الرئيسية في بورصة وول ستريت الأمريكية على تباين مع نهاية تعاملات يوم الجمعة. وأنهى مؤشر داو جونز الصناعي القياسي جلسة التعاملات مرتفعا بمقدار 89ر113 نقطة، أو 3ر0% ، ليصل إلى 03ر34509 نقطة.

وخسر مؤشر ستاندرد آند بورز 500 الأوسع نطاقا 62ر4 نقطة، أو 1ر0% ، ليصل إلى 42ر4505 نقطة. وتراجع مؤشر ناسداك المجمع لأسهم التكنولوجيا 87ر24 نقطة، أو 2ر0% ، ليصل إلى 70ر14113 نقطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأسهم الأوروبية تستقر قبيل قرار المركزي الأمريكي

استقرت مؤشرات الأسهم الأوروبية، خلال تعاملات اليوم الأربعاء 18-9-2024، دون أي تغيير يذكر مع توخي المستثمرين الحذر قبيل قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) بشأن أسعار الفائدة، والذي قد يكون بداية دورة التيسير النقدي في أكبر اقتصاد في العالم.

مدبولى: الحكومة تُعوّل كثيرا على البورصة كمنصة للتمويل والاستثمار

 

تحرك الأسواق
بحلول الساعة 0710 بتوقيت غرينتش، انخفض المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.1 بالمئة إلى 516.84 نقطة بفعل تراجع أسهم الرعاية الصحية بعد تقارير تفيد بأن عقار أوزيمبك الذي تنتجه شركة نوفو نورديسك للأدوية‭‭‭ ‬‬‬"من المرجح للغاية" أن يكون ضمن الأدوية التي ستنخفض أسعارها.

وتراجعت أسهم شركة الأدوية الدنمركية بنحو اثنين بالمئة في التعاملات المبكرة، بحسب بيانات "رويترز".

ودفعت أسهم التكنولوجيا الأسواق إلى الانخفاض 0.5 بالمئة. وانخفض المؤشر فاينانشال تايمز 100 البريطاني 0.5 بالمئة بعد أن استقر معدل التضخم في بريطانيا عند معدل سنوي بلغ 2.2 بالمئة في أغسطس دون تغيير عن يوليو فيما انتعش نمو الأسعار في قطاع الخدمات الذي يراقبه بنك إنجلترا عن كثب.
وقد يشهد اليوم الأربعاء بدء المركزي الأميركي دورة تيسير السياسة النقدية ومن المقرر أن يصدر قراره بشأن أسعار الفائدة الساعة 1800 بتوقيت غرينتش. ووفقا لأداء فيد ووتش التابعة لمجموعة (سي.إم.إي)، فإن الأسواق تتوقع بنسبة 63 بالمئة خفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس.

ومن بين الأسهم الأخرى، ارتفع سهم ريكيت بنكيزر 2.3 بالمئة بعد تقارير عن أن شركة السلع الاستهلاكية العملاقة بدأت محادثات مع مقدمي عروض محتملين لبيع أصولها في مجال الرعاية المنزلية. وتقدر قيمة الأصول بأكثر من ستة مليارات جنيه إسترليني (7.89 مليار دولار).

البورصة المصرية


استهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، بتراجع جماعي للمؤشرات، وذلك بعدما أغلقت أمس على هبوط.

تراجع مؤشر "إيجي إكس 30" بنسبة 0.07% ليصل إلى مستوى 30139 نقطة، وهبط مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 0.09% ليصل إلى مستوى 36892 نقطة، وانخفض مؤشر "إيجي إكس 30 للعائد الكلي" بنسبة 0.06% ليصل إلى مستوى 13066 نقطة.

كما تراجع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجي إكس 70 متساوي الأوزان" بنسبة 0.05% ليصل إلى مستوى 6985 نقطة، وهبط مؤشر "إيجي إكس 100 متساوي الأوزان"، بنسبة 0.1% ليصل إلى مستوى 9977 نقطة.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع مؤشرات البورصة في منتصف تعاملات الأربعاء
  • الأسهم الأوروبية تستقر قبيل قرار المركزي الأمريكي
  • الأسهم الأوروبية تغلق على ارتفاع وسط التركيز على خطوات البنوك المركزية
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا
  • بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على تراجع
  • مؤشرات البورصة الأمريكية تغلق على تباين
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا
  • مؤشر سوق الأسهم يغلق على تراجع
  • تباين مؤشرات الأسهم الآسيوية وسط ترقب لقرار الفيدرالي الأمريكي
  • تباين مؤشرات عدد من البورصات العربية في ختام تعاملاتها اليوم