أعلن الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة بني سويف، استلام المديرية أجهزة التابلت الخاصة بالصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2023/ 2024، وبدء توزيعها على الإدارات التعليمية، وموعد استلام التابلت 2024  في محافظة بني سويف بالنسبة للطلاب.

موعد استلام التابلت 2024 في محافظة بني سويف

وأشار وكيل تعليم بني سويف، في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن المديرية استلمت 14 ألفا و785 جهاز تابلت وجاري توزيعها على الإدارات التعليمية، لافتًا إلى أن موعد استلام التابلت 2024 في محافظة بني سويف بالنسبة لطلاب الصف الأول الثانوي يتم وفق عدد من الإجراءات المعينة.

بدء توزيع التابلت 2024 في محافظة بني سويف

وأكد وكيل تعليم بني سويف، على أن موعد استلام التابلت 2024 في محافظة بني سويف، سيكون مطلع الأسبوع المقبل، حيث جرى بدء توزيع التابلت على الإدارات التعليمية تمهيدًا لتوزيعها على الطلاب بعد سداد رسوم تأمين وقيمته 100جنيه، من خلال مكاتب البريد إلى جانب الأوراق المطلوبة لاستلام التابلت وهي صورة شهادة ميلاد الطالب واصل إيصال تأمين التابلت، وصورتين منه وإقرار تسليم التابلت وصورة الرقم القومي لولي الأمر.

منظومة التعليم الجديدة

وأشار وكيل تعليم بني سويف إلى أن منظومة التابلت تعد  نقلة نوعية في مجال تطوير منظومة التعليم ومواكبة التطور التكنولوجي الذي تشهده الدولة بما يتسق مع رؤية التنمية المستدامة للدولة رؤية مصر 2030 .

وطالب وكيل تعليم بني سويف، الطلاب باستثمار اهتمام الدولة بالتعليم والاستفادة من هذه التقنية والحفاظ عليها واستغلالها في الأغراض المخصصة لها، مشيراً إلى أن الفرصة سانحة أمام الطلاب للإبداع والابتكار والتفوق وأن الدولة على ثقة كبيرة في أبنائها وشبابها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موعد استلام التابلت بني سويف تعليم بني سويف جهاز التابلت طلاب الصف الأول الثانوي وکیل تعلیم بنی سویف إلى أن

إقرأ أيضاً:

هيئة الطرق توضح معايير ومواصفات اللوحات الإعلانية الإلكترونية حسب كود الطرق السعودي

المناطق_واس

أوضحت الهيئة العامة للطرق , معايير ومواصفات اللوحات الإعلانية الإلكترونية، مؤكدةً أنه يجب وضع اللوحات في مواقع آمنة لا تعيق حركة المرور ولا تشكل خطرًا على سلامة مستخدمي الطرق.

 

أخبار قد تهمك “هيئة الطرق”: الشراكة مع “هيئة كفاءة الإنفاق” أسهمت في رفع كفاءة الطرق 1 أكتوبر 2024 - 5:07 مساءً هيئة الطرق توضح أنواع الخطوط المعتمدة للافتات الإرشادية في كود الطرق السعودي 26 سبتمبر 2024 - 8:04 مساءً

 

كما أكدت الهيئة أهمية أن يكون تصميم اللوحات بطريقة تضمن عدم تشتيت انتباه السائقين أو إعاقة رؤيتهم للطريق، كما يجب أن تكون الإضاءة مناسبة ولا تسبب وهجًا، مع مراعاة استخدام تقنيات ومواد عالية الجودة وصديقة للبيئة.

 

 

الجدير بالذكر أن كود الطرق السعودي تم إعداده خلال 18 شهرًا وذلك من خلال الاطلاع على أكثر من 400 مرجع عالمي، و 55 خبيرًا ومهندسًا وذلك بهدف توحيد جميع السياسات والأنظمة في قطاع الطرق لمختلف الجهات الحكومية والخاصة بما يضمن تحقيق السلامة والجودة.

 

مقالات مشابهة

  • ما هي خطوات التسجيل في منصة مدرستي؟ .. وزارة التعليم السعودية توضح
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف
  • وزارة الخارجية الأمريكية توضح موعد وخطوات تقديم اللوتري الأمريكي 2025
  • هيئة الطرق توضح معايير ومواصفات اللوحات الإعلانية الإلكترونية حسب كود الطرق السعودي
  • وكيل تعليم الغربية يتابع سير الدراسة بطنطا
  • «الإحصاء»: معلم لكل 27 تلميذا في منظومة التعليم خلال عام 2024
  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس
  • وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف
  • حقيقة منح التابلت لطلاب المدارس الخاصة.. وشروط التسليم بالحكومية
  • وزارة الأوقاف توضح.. موعد انطلاق التسجيل في قرعة الحج 2025