المناطق_واس

أعلن مجلس إدارة نيوم عن “نورلانا”، المجمع السكني الجديد المصمم على أحدث طراز والمخصص لتجديد النشاط والصحة، كأحدث وجهة ضمن مشروع نيوم.

 

أخبار قد تهمك “نيوم” تعلن عن إطلاق شركة نيوم للغذاء “توبيان” 10 ديسمبر 2023 - 12:42 مساءً “نيوم” تعلن عن “سيرانا” وجهتها الشاطئية الجديدة على خليج العقبة 29 نوفمبر 2023 - 6:04 مساءً

 

 

وتتيح “نورلانا” بموقعها على ساحل خليج العقبة، بيئة فريدة من نوعها، في مجمع حصري يستوعب 3000 ساكن، حيث ستوفر لهم معيشة استثنائية مجهزة بأحدث التقنيات، مما يضع معياراً رائداً للحياة الصحية المستدامة.

 

 

 

وتوفر الوجهة الجديدة ضمن بيئتها المجتمعية المعاصرة 711 عقاراً سكنياً، تضم قصوراً فاخرة وشققاً وفيلات شاطئية، صممت لتندمج بسلاسة مع الكثبان الرملية المحيطة بها، ما يمنح السكان والزوار الفرصة للاستمتاع بأجواء الطبيعة الهادئة.

 

 

وسيتم إنشاء ملعب غولف مكون من 18 حفرة بين جبال “نورلانا” الآسرة، بالإضافة إلى مركز للفروسية وممارسة رياضة البولو ضمن مرافق عالمية المستوى، كما تقدم مرافق الوجهة مجموعة متنوعة من الرياضات المائية، بما في ذلك الإبحار والغوص، ليتمكن السكان والضيوف من الانغماس في هذه البيئة الطبيعية الساحرة.

 

 

وتتميز “نورلانا” بمرسى فائق التطور، يضم 120 رصيفاً، وهو ما سيجعل الوجهة مركزاً عالمياً لليخوت الفاخرة، هذا بالإضافة إلى خدمات التاكسي المائي التي ستكون متاحة للسكان والزوار. وسيكون نادي مُلاك اليخوت مكاناً يلتقون فيه بحثاً عن الرفاهية والهدوء، للاسترخاء والاستمتاع بتجارب تناول الطعام والخدمات الاستثنائية، والإطلالات الخلابة على الواجهة البحرية.

 

 

 

وتماشياً مع التزام نيوم بالحفاظ على الطبيعة، سيتم تطوير “نورلانا” وإنجازها بشكلٍ مبتكر ومستدام يتناغم مع موقعها الساحلي، لتقدم لمجتمعها حياة عصرية فاخرة من خلال مرافق تمزج بين الجمال الطبيعي الأخاذ في البيئة المحيطة وأحدث التقنيات، مع مراعاة الحفاظ على البيئات البرية والبحرية في المنطقة.

 

 

 

ويأتي تطوير وجهة “نورلانا” في أعقاب الإعلانات الأخيرة عن وجهات “ليجا” و”إبيكون” و “سيرانا” و”أوتامو”، وهي وجهات للسياحة المستدامة يجري تطويرها على ساحل خليج العقبة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نيوم

إقرأ أيضاً:

إقبال كثيف على حجز الوحدات السكنية في مشروع «جنة» بالمنصورة الجديدة

فتح جهاز مدينة المنصورة الجديدة، باب حجز الوحدات السكنية في مشروع جنة المطروحة من قبل وزارة الإسكان، وشهد الجهاز، اليوم الأحد، إقبالا كبيرا من المواطنين في أول أيام الحجز، لسرعة الحجز وشراء كراسة الشروط من أجل التوجه إلى بنك الإسكان لدفع جدية الحجز التي تصل إلى 50 ألف جنيه.

آخر موعد لشراء كراسة الشروط

وأكد جهاز مدينة المنصورة الجديدة، في بيان، أن المتقدمين يجب أن يقوموا بعمل عدد من الخطوات من أجل ضمان سلامة وصحة الحجز في الوحدات السكنية، موضحا أن آخر موعد لاستلام كراسة الشروط 28 أكتوبر المقبل.

وأضاف جهاز مدينة المنصورة الجديدة، أن الجهاز يعمل من الساعة 8:30 صباحا حتى 5 مساء، على أن يتسلم المواطن كراسة الشروط من المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بجهاز المدينة.

وأكد أن شراء الكراسة يتطلب صورة من بطاقة الرقم القومي والأصل للاطلاع، على أن يقوم بسداد قيمة الكراسة 570 جنيها و10 جنيهات رسوم خدمة. 

دفع جدية حجز الوحدات

كما يتم دفع رسوم جدية الحجز وقيمتها 500 جنيه، وجدية حجز الوحدة 50 ألف جنيه في بنك الإسكان فرع جمصة.

مقالات مشابهة

  • المستشار “صالح ” يبحث مع محافظ مصرف ليبيا المركزي ونائبه سبل تطوير القطاع المصرفي
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق مفاجئة في دار السلام وتحرير 97 محضرا متنوعا
  • بلدية دبي تستعرض مشاريع رائدة تسهم في تطوير بنية تحتية مستدامة خلال مشاركتها في “ويتيكس 2024”
  • “سوريا: الوجهة المقبلة لإسرائيل الكبرى”
  • أسعار الوحدات السكنية في أكتوبر الجديدة.. «اعرف متوسط سعر المتر كام»
  • هل للضمان مطالبة المُتسبّب بإصابات “العقبة” بتكاليف العلاج.؟!
  • بالفيديو .. لحظة إطلاق موظف “مفصول من عمله” النار في العقبة
  • “هبدأ أعيش”.. بسمة بوسيل تعلن موعد طرح أحدث أغانيها
  • كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة: تفاصيل حجز الوحدات السكنية
  • إقبال كثيف على حجز الوحدات السكنية في مشروع «جنة» بالمنصورة الجديدة