علق الدكتور مصطفى ثابت، رئيس تحرير موقع الفجر، على الانتقادات الموجهة للاعب محمد صلاح، بعد تصريحاته بأننا سنحتفل بالكريسماس بقلوب مجروحة على أحداث غزة.

"الأهلي بمن حضر".. توقعات مصطفى ثابت لمباراة السوبر المصري غدا عاجل.. مصطفى ثابت يهنئ السيسي لفوزه بفترة رئاسية جديدة

وقال "ثابت"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "موضوع عائلي" المذاع عبر فضائية "TEN"، اليوم الأربعاء، إن محمد صلاح أسطورة مصرية سيخلدها التاريخ، ونحن كمصريين اعتدنا على سلخ الذات، مؤكدًا أن محمد صلاح، رجل أسطورة عالمية ونجم عالمي وأسطورة بالملاعب الإنجليزية، ومن أكبر المؤثرين في العالم أجمع، وعلى الجميع أن يرفع له القبعة لأنه في ظل سكوت العديد من النجوم العربية الكبيرة المؤثرة تحدث محمد صلاح عن القضية الفلسطينية.

وتابع، أن محمد صلاح فخر لكل مصري وعربي، موضحًا أنه زار نحو 20 دولة على مستوى العالم وبمجرد ذكر أنه مصري يقال له مو صلاح، معقبًا: "محمد صلاح أنجح واحد في كل من ينتقدوه ويعمل اللي هو عايزه، وكلما تشتد الانتقادات عليه ربنا بيوفقه أكتر وينجح أكتر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية مصطفى ثابت الدكتور مصطفى ثابت الكريسماس رئيس تحرير موقع الفجر موضوع عائلي الدكتور مصطفى ثابت رئيس تحرير موقع الفجر مصطفى ثابت محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول

ترددت أنباء صحفية بشأن حسم المصري محمد صلاح مستقبله مع ليفربول، بعد أن ارتبط اسم الفرعون بمغادرة أنفيلد هذا الصيف إلى الدوري السعودي للمحترفين، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

 

وأكدت صحيفة "ذا أتلتيك"، في تقرير لها على أن صلاح لا يفكر في الرحيل عن ليفربول، خلال فترة الانتقالات الحالية على أقل تقدير.

 

أوضحت الصحيفة أن النادي الأحمر لديه 4 لاعبين يعتبرهم أعمدة الفريق، هم: صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد وأليسون بيكر، وهو الرباعي الذي لا يفكر النادي على الإطلاق في الاستغناء عنه خلال الفترة الحالية.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • نجم منتخب اسبانيا يشيد بمواجهات دور الـ16.. ومحمد صلاح " أسطورة استثنائية"
  • الدوري المصري.. الشامي وفخر الدين يقودان المصري لمواجهة الجونة
  • مصدر مصري لـ(المحقق): موقف مصر ثابت من استضافة السودانيين.. وخبراء من البلدين يدعون لتكوين لجنة مشتركة لانهاء المشاكل قبل استفحالها
  • أحمد سمير السواح: العاصمة الإدارية الجديدة إنجاز مصري عظيم يجذب أنظار العالم
  • إنزو باتشي: حرب إسرائيل هي تطهير عرقي، ونعيش مرحلة تاريخية من الاضطراب العالمي
  • أستاذ علوم سياسية: ثورة 30 يونيو أعاد الحكم للمصريين (فيديو)
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. مصطفى شلبي يمنح الأبيض التقدم سريعًا «فيديو»
  • شباب الصحفيين: 30 يونيو أعظم ثورة أبهرت العالم واعادت شريان الحياة من جديد للمصريين
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له