بوابة الوفد:
2024-07-12@10:42:27 GMT

الأهلي يغادر فندق الإقامة لخوض مرانه الختامي

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

غادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  فندق الإقامة بمدينة أبوظبي، في طريقه لخوض المران الختامي بأحد الملاعب الفرعية باستاد محمد بن زايد، استعدادا لخوض مباراة فيوتشر غدا في نهائي كأس السوبر المصري.


ويخوض الأهلي مرانه الجماعي في السادسة مساء اليوم بتوقيت الإمارات - الرابعة بتوقيت القاهرة، على أحد الملاعب الفرعية باستاد محمد بن زايد، استعدادًا لمواجهة فيوتشر مساء غد الخميس في نهائي كأس السوبر المصري.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قد عقد محاضرة فنية للاعبين بفندق الإقامة، شرح لهم بعض الأمور الفنية والتي ينوي تطبيقها خلال المباراة، كما حرص على تحفيز اللاعبين من أجل حصد اللقب المحلي.

و يلتقي الأهلي مع فيوتشر مساء غدًا الخميس، وذلك في تمام السابعة بتوقيت القاهرة -التاسعة بتوقيت الإمارات، على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى النادى الأهلى الوفد الأحمر كأس السوبر

إقرأ أيضاً:

كلباء يغادر إلى سلوفينيا

 
فيصل النقبي (أبوظبي) 

أخبار ذات صلة دبا الحصن يصل إلى «الصفقة 15» رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لكومنولث جزر البهاما بذكرى استقلال بلادها


تتوجه بعثة كلباء إلى سلوفينيا يوم الجمعة، لإقامة المعسكر الخارجي حتى 30 يوليو الجاري، ويتخلله عدد من المباريات الودية، مع فرق أوروبية وعربية.
ويترأس البعثة التي تضم 40 فرداً، محمد عبدالله الزعابي، مدير الفريق، وتضم الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين، تحت قيادة المدرب الصربي فوك رازوفيتش.
وأكمل اللاعبون المرحلة الأولى بنجاح، ويخوض كلباء 4 تجارب متدرجة القوة في المعسكر الذي يتضمن تدريبات صباحية ومسائية، لرفع معدل اللياقة البدنية، ومستوى التكتيك الفني للاعبين.
وأكد محمد اليماحي، رئيس مجلس الإدارة، اكتمال كافة ترتيبات المعسكر، ورصد احتياجات الفريق، مشيراً إلى العمل المنظم والفعال الذي تقوم به إدارات النادي المختلفة، وكذلك اللجنة الفنية التي تعمل بصورة متواصلة، من أجل الانتهاء من احتياجات الفريق من اللاعبين.

مقالات مشابهة

  • تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز
  • توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة 12-7-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • الليلة تصل لـ 56 ألف جنيه.. 46 صورة ترصد أغلى 3 فنادق في مرسى علم
  • الأهلي يختتم مرانه الرئيسي استعدادًا لملاقة بيراميدز غد الجمعة
  • كولومبيا تقصي أوروجواي في ليلة تاريخية لخاميس رودريجيز وتواجه الأرجنتين بنهائي كوبا أمريكا
  • قائمة منتخب الطائرة لمعسكر بولندا استعدادًا لأولمبياد باريس
  • 336 جنيها في الليلة.. 47 صورة ترصد أرخص شاليه في الساحل الشمالي والإسكندرية
  • كلباء يغادر إلى سلوفينيا
  • بعثة المنتخب الأولمبي تغادر إلى فرنسا اليوم لخوض منافسات أولمبياد باريس