أكد محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية الفريق لمباراة نهائي كأس السوبر أمام فريق مودرن فيوتشر، ‏التي تجمع الفريقين غدا الخميس على استاد محمد بن زايد بالإمارات.‏


وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: نعرف جيدًا قيمة وأهمية مباراة السوبر، خاصة إنها ستجمعنا بفريق محترم ‏ومنظم للغاية، ويسير بشكل مميز منذ بداية الموسم، وقد استعدينا جيدا للمواجهة على الرغم من ضغط المباريات مؤخرًا.


وأشار قائد الأهلي إلى أن الفريق الأحمر درس المنافس بشكل جيد، وسوف يقدم اللاعبين كل ما لديهم خلال المباراة، متمنيا أن يكون التوفيق حليفا لهم ‏في تحقيق الفوز والعودة بكأس البطولة.‏


وأضاف: بدأت تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي، ومازال هناك 24 ساعة لحسم الأمور بشكل نهائي، وبشكل عام كلنا نساند الـ 11 لاعبا ‏في التشكيل، وقد تعودنا أن نضع مصلحة الأهلي فوق كل اعتبار، وسوف ندعم كل من يشارك خلال المباراة.

ويغيب الشناوي عن مباراة نهائي السوبر المصري بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة سيراميكا بنصف النهائي التي ستبعده عن الملاعب لمدة 10 أيام.‏

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد الشناوي النادي الاهلي نهائي كأس السوبر

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يفتح ملف تجديد عقد الشناوي مع الأهلي

فتح محمد رمضان المدير الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف تجديد عقد النجم الدولي محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر، والذي بات على أعتاب الانتهاء.

محمد رمضان يفتح ملف تجديد عقد الشناوي

وكشف الإعلامي كريم رمزي عبر برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد رمضان المدير الرياضي الجديد لفريق الأهلي، فتح ملف تجديد عقد محمد الشناوي، والذي سينتهي عقده مع نهاية الموسم المقبل".

الزمالك يؤجل تجديد عقود السعيد ودونجا وزيزو والمثلوثي لما بعد السوبر المحلي

وأضاف:" محمد رمضان يشرف كذلك على ملف الصفقات، وتجديد عقود اللاعبين، ولذلك سيعقد جلسة مع محمد الشناوي، من أجل الاتفاق على تجديد عقده".

واختتم كريم رمزي:" النادي الأهلي يرى أن الشناوي تعرض لانتقادات كثيرة في الفترة الماضية، ولكنه أحد العناصر الأساسية في الفريق، ويود مسئولي النادي تجديد عقده، حتى لا يرحل بشكل مجاني بعدما تلقى عروض سعودية عديدة".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • "مران بدني ووديتين".. الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • محمد رمضان يفتح ملف تجديد عقد الشناوي مع الأهلي
  • تعرف على بديل محمد هاني في الأهلي