قال المعلق الرياضي عصام عبده، إن مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، كانت رائعة للغاية، تفوق خلالها الأحمر في الشوط الأول عن طريق الاستحواذ على الكرة.

وأضاف عبده، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن سيراميكا كليوباترا لم يحالفه الحظ خلال المباراة التي تفوق فيها في الشوط الثاني، وهو ما زاد من الندية.

وأوضح أن الأهلي كان من الضروري أن يكون لديه لاعب سوبر، لكونه يشارك باستمرار في كأس العالم للأندية بشكل سنوي على الأكثر، مضيفًا «كان عليه أن يتعاقد مع لاعب بجودة أفضل بكثير من موديست الذي لم يضف أي شيء للفريق».

وأشار إلى أن مارسيل كولر ليس دائمًا ما يكون قراره صائبًا، لذلك كان مهمًا أن تتدخل اللجنة الفنية في قرار التعاقد مع موديست، خاصة وأنه لاعب أقل بكثير من الأهلي، متابعًا «الأهلي مطالب بالتعاقد مع مهاجم سوبر يقوده في مونديال الأندية المقبل».

وعن أداء محمد معروف حكم مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، قال عصام عبده، إنه أدارها بشكل جيد، إلا أنه أخطأ في عدم التعامل مع نزول أكثر من كرة إلى أرض الملعب، بينما إدارة سيراميكا كليوباترا برئاسة النائب محمد أبو العينين، توفر كافة عوامل النجاح ليكون الفريق في مقدمة الأندية المصرية، وهو ما يتحقق بالفعل.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد

تعرض فريق كرة اليد بالنادي الأهلي للخسارة أمام نظيره فريق ماجديبورج الألماني بنتيجة 24-28، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة العالم لكرة اليد للأندية التي تستضيفها مصر حاليا في العاصمة الإدارية الجديدة.

ورغم الأداء المميز الذي قدمه الأهلي خلال اللقاء، خاصة في الشوط الأول، وتقدمه في النتيجة معظم فترات المباراة، إلا أنه لم يحافظ على هذا التقدم خلال العشر دقائق الأخيرة للقاء.

أنهى الأهلي الشوط الأول متقدما على فريق ماجديبورج الألماني بنتيجة 15-12، ولكن مستوى الفريق الأحمر تراجع في الأوقات الحاسمة للمباراة، ليتمكن الفريق الألماني من تعديل النتيجة 22-22، ثم يتقدم وينهي المباراة لصالحه بفارق أربعة أهداف بنتيجة 28-24.

وبعد خسارته اليوم، سيخوض الأهلي مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة العالم للأندية أمام فريق برشلونة الإسباني الذي خسر اليوم أيضا في الدور نصف النهائي للمسابقة أمام فريق فيزبريم المجري بنتيجة 34-39، فيما ستكون المباراة النهائية بين فريقي ماجديبورج وفيزبريم.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي
  • الصرامي: يجب أن تكون إدارة الأندية بأيدٍ محلية .. والرزيحان يرد .. فيديو
  • المبعوث الأمريكي لليبيا: ستيفاني خوري توفر تسهيلات للمحادثات بين جميع الأطراف
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • عادل عصام الدين: يايسله يعيش أيامه الأخيرة في الأهلي.. فيديو
  • مونديال الأندية لليد.. الأهلي والزمالك يصطدمان بعملاقي أوروبا