عاد تريند شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب إلى الساحة مجددًا خلال الساعات الماضية، بعد ما كشفت خبيرة التاروت بسنت يوسف عن توقعاتها لمصير علاقتهما خلال عام 2024، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المُذاع عبر قناة قناة MBC مصر الفضائية.

هل زواج عمرو دياب للمرة الرابعة أول مفاجآت 2024 ؟.

. بسنت يوسف تكشف المستور بسنت يوسف تكشف عن توقعاتها لمصير علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في 2024

صرحت بسنت يوسف بإن هناك احتمال قوي لعودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ولكن سرًا، حيث قالت: "احتمال يرجعوا لبعض لكن لو حصل مش هيتقال وسيكون بدون إعلان"، مضيفة: "وإذا لم يحدث رجوع، ستحدث محاولات من أحد الأطراف للرجوع".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ولعلنا نتذكر توقعات الخبيرة بسنت يوسف للثنائي شيرين وحسام بنهاية العام الماضي 2022، جينما أشارت إلى تعرضهما لأزمات عدة ستؤثر سلبيًا على علاقتهما العاطفية، حيث قالت: "وضع علاقة شيرين وحسام خلال العام الجديد سيكون مستقرًا على ما هو عليه".

وأضافت خبيرة التاروت: "حتى إذا حدث شيء فلن يتم الحديث أو الإعلان عنه، وسيبقى الوضع مستقرا في صمت"، فيما حذرت بعد كشف المزيد من أوراق التاروت من وجود جرح ينتظرهما حيث قالت: "مش المفروض أقول الكلام ده، لكن في حالة من الصمت هتحصل وجرح".

خبيرة التاروت بسنت يوسفطلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكانت المطربة شيرين عبدالوهاب قد أعلنت عن طلاقها رسميًا من زوجها الفنان حسام حبيب، بعد زواج استمر أكثر من خمس سنوات، من دون الكشف عن الأسباب، وجاء ذلك بعد انتشار مزاعم حول نشوب العديد من الأزمات والخلافات الحادة بينهما في الآونة الأخيرة، وصلت إلى المحاكم.

وخرجت شيرين عن صمتها، لتعلق على أنباء انفصالها عن حسام حبيب، مؤكدة أن الطلاق وقع بينهما بالفعل، وكل شيء قسمة ونصيب، فيما شوقت جمهورها لأغانيها وحفلاتها المقبلة، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة mbc مصر.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وقالت شيرين: "أنا بخير الحمدلله وكل شيء قسمة ونصيب، الانفصال تم بهدوء وبرضاء الطرفين، طلاق حضاري ومن دون مشاكل، وأنا كويسة وهو كويس"، مضيفة: "انتظروا مفاجآت فنية وأغاني جديدة خلال الأيام المقبلة".

أول تعليق من شقيق شيرين عبدالوهاب بعد انفصالها رسميًا عن حسام حبيب

فاجأ محمد عبدالوهاب، شقيق شيرين الجميع بتعليق صادم على طلاقها من الفنان حسام حبيب، مُعربًا عن سعادته بخبر الانفصال، فيما تمنى لها حياة سعيدة وهادئة، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد

حرص شقيق شيرين عبدالوهاب على مواساتها بعد الطلاق، بالرغم من الخلافات التي نشبت بينهما أخيرًا وتسببت في قطيعتهما لبعضهما البعض، متمنيًا لها السعادة وصلاح الحال في حياتها المقبلة.

شقيق شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب: خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة

وجه شقيق شيرين إساءة صريحة للفنان حسام حبيب ردًا على انفصاله عن شقيقته، داعيًا لها بالبعد عن أمثاله بحسب تعبيره، حيث قال: "الحمد لله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة، ربنا يصلح حالها ويبعد عنها أي شر والناس اللي شبهه".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب حسام حبيب بسنت يوسف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب اخبار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب صور طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب نضال الأحمدية خبيرة تاروت اخبار حسام حبيب اخبار شيرين عبد الوهاب اخبار شيرين شيرين وحسام برنامج الحكاية عمرو أديب شقيق شيرين عبد الوهاب اخبار الفن اخبار الفنانين مشاهير الفن شیرین عبد الوهاب وحسام حبیب شقیق شیرین بسنت یوسف حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

“مفاجأة”.. تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد اتهاماتها الأخيرة له

متابعة بتجــرد: رد محمد عبد الوهاب شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب، على الاتهامات التي نسبت إليه مؤخرا من قبل شقيقته بشأن محاولة استغلالها ماديًا، وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

ونشر شقيق شيرين، صور وفيديو لشيرين عبدالوهاب أثناء استلامها دروع قناة (يوتيوب) من الشركة التي كانت تتعاون معها، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق: “أدي الشركة اللي هي بتقول عليها متعرفش حاجة عنها ولا إنها اشتغلت معاهم ولا إنها تعرف أني مضيت معاهم”.

وتابع: “الصورة على حسابها على إنستجرام وهي بتشكرهم على شغلهم معاها من ٢٠١٨”.

وأضاف: “التحقيقات إن شاء الله هتثبت بالأدلة وبإظهار العقد صحة موقفي.. محمد الشاعر ده أشهد قدام ربنا إنه من أنضف الناس اللي هي اشتغلت معاهم وشهادتي فيه مجروحة وهو معروف مين وإبن مين .. من أكبر عائلات مصر وناس سمعتهم سبقاهم”.

وكانت شيرين عبدالوهاب تقدمت ببلاغ ضد شقيقها محمد عبد الوهاب، واتهمته باستغلال توكيل رسمي عام وتوكيل خاص تم تحريره له، ثم استخدم التوكيلين في التعاقد مع المدعو محمد الشاعر بذات تاريخ تحرير التوكيل على إدارة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

main 2024-06-28 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب.. حسن الشافعي يفجر مفاجأة ويلجأ للقضاء
  • حسن الشافعي يكشف عن مفاجأة فى أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • “مفاجأة”.. تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد اتهاماتها الأخيرة له
  • تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب ويفجر "مفاجأة" حول صحة تصريحاتها
  • شيرين عبد الوهاب| لقطات مفزعة من داخل المصحة.. وحقيقة عودتها للعلاج
  • شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا
  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب