أكد محمود جنش قائد فريق مودرن فيوتشر على استعداد فريقه لمواجهة الأهلي بنهائي كأس السوبر المصري غدًا على ملعب ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

محمود جنش: مباراة نهائي كأس السوبر أمام الأهلي حدث مهم لنا

وقال جنش خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: مباراة نهائي كأس السوبر أمام الأهلي حدث مهم لنا، وأتمنى أن نستطيع تقديم مستوى يليق بنا وبالكرة المصرية.

وأردف: أتمنى أن أساعد زملائي وقدر المستطاع أحاول نقل خبراتي للاعبين، سعيد للغاية لوصولنا إلى المباراة النهائية لكأس السوبر، نواجه فريق معروف ليس فقط على مستوى ومصر وإفريقيا، بل على مستوى الوطن العربي، رأينا جمهور الأهلي في مباراته الاخيرة يملىء الملعب ولكن نتمنى أن نقدم كرة تليق بنا وبمصر.

خاص.. موعد انتهاء أزمة القيد في الزمالك الزمالك يوافق على المشاركة في بطولة كأس دبي للتحدي

وعن ضغط المباريات والبطولات أكد أن هذا الأمر جديد على فريقه مقارنة بالاهلي والزمالك المعتادين على ذلك، مشيرًا بأن لا يوجد مستحيل بكرة القدم.

وعن استعدادات فريقه أكد ان مودرن فيوتشر لم يخض أي مباراة مكتمل الصفوص هذا الموسم سوى فقط في ٣ مباريات مشيرًا بأن فريقه في آخر ٣ مواسم يتقدم بشكل مميز ويقدم مستويات عالية.

واتم كلمته مؤكدًا على رضاه التام عن مايقدمه مودرن فيوتشر مؤخرًا مشيدًا بمجهود زملائه بالفريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود جنش كأس السوبر الأهلي جنش الاهلي والزمالك الزمالك کأس السوبر

إقرأ أيضاً:

شوبير يتحدث عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي والأقرب للفوز

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن فرص الأهلي في التغلب على العين الإماراتي، عقب خسارة الأخير أمام الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا.

وفي تصريحاته الإذاعية عبر برنامجه على "أون تايم سبورتس إف إم"، قال شوبير: "بدأ العين بداية غير جيدة في البطولة، حيث تعادل في مباراته الأولى مع السد القطري 1-1، وتعرض للخسارة 4-2 أمام الغرافة."

شوبير: عمر جابر كان يستحق التواجد في قائمة منتخب مصر الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد

وأضاف: "رغم أن العين فريق قوي ويضم لاعبين محترفين، وقد تعاقدوا مؤخرًا مع لاعب من فيورنتينا، إلا أنهم خسروا من الغرافة، الذي لم يكن بطل الدوري القطري في الموسم الماضي، لذلك، أرى أن الأهلي قادر على الفوز في المباراة المقبلة بالقاهرة."

وتابع شوبير: "الأهلي لديه مقومات قوية تؤهله لتحقيق الفوز، مثل مستوى اللاعبين، دعم الجماهير، تاريخه، وتركيزه في الملعب."

واختتم شوبير بالتأكيد على ضرورة ثقة الجماهير في الفريق، رغم القلق الذي قد يسيطر بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، مشيرا إلى أن الأمور ستتحسن بإذن الله.

مقالات مشابهة

  • الفراج: الاتحاديين سيشجعون الأهلي أمام الهلال .. فيديو
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال في كلاسيكو السعودية
  • "مران بدني ووديتين".. الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • عمرو الحلواني: الأهلى والزمالك الأقرب للوصل إلى نهائي كأس الرابطة.. لدى طموح لنقل تجربة مانشيستر سيتى إلى الاندية المصرية
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر
  • شوبير يتحدث عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي والأقرب للفوز
  • تعرف على بديل محمد هاني في الأهلي