الأسبوع:
2024-06-30@03:38:32 GMT

توتنهام يكشف تفاصيل إصابة كريستيان روميرو

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

توتنهام يكشف تفاصيل إصابة كريستيان روميرو

أعلن أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام هوتسبير، اليوم، أن مدافع الفريق الأرجنتيني كريستيان روميرو سيغيب عن الملاعب لمدة شهر بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية تعرض لها مطلع الأسبوع خلال مباراة فريقه مع ضيفه إيفرتون.

وقال بوستيكوجلو عن المدافع روميرو: "حالته ليست جيدة. خضع لفحوصات وسيغيب لمدة أربعة أو خمسة أسابيع".

وتعني إصابة الأرجنتيني روميرو أن توتنهام سيفتقد أفضل لاعبي قلب الدفاع في ظل غياب الهولندي ميكي فان دي فين عن الملاعب منذ أوائل نوفمبر الماضي، ومن غير المتوقع أن يعود حتى الشهر المقبل.

كما يعاني جيمس ماديسون وإيفان بريشيتش ورايان سيسينيون ومانور سولومون ورودريجو بنتانكور وآشلي فيليبس من إصابات طويلة المدى في تشكيلة توتنهام.

ويحتل توتنهام المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إيفرتون الدوري الإنجليزي توتنهام توتنهام هوتسبير كريستيان روميرو

إقرأ أيضاً:

مظهر شاهين يكشف تفاصيل واقعة مسجد عمر مكرم في ثورة يناير

قال الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، إن الناس ترى الوجه الجميل للثورات دائمًا، الأعلام والأغاني الوطنية، والشعارات الجميلة الرنانة، لكن هناك دائمًا وجها آخر لا يراه إلا من قُدّر له أن يراه، وقد أعطاني القدر هذه الفرصة باعتبار أنني لم أكن فقط مشاركا في الثورة ولا خطيبا للثورة بل لأن عندي مسجد في الميدان اسمه "عمر مكرم".

مظهر شاهين يروي شهادته في حريق أقسام الشرطة والمحاكم عقب موقعة الجمل لماذا رفض غلق مسجد عمر مكرم يوم 28 يناير؟ مظهر شاهين يُوضح تفاصيل الواقعة

وأضاف "شاهين"، خلال لقائه على فضائية "اكسترا نيوز"، "هذا المشهد كثير من الناس لا تعرف تفاصيله، وفي يوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر 2011 استيقظت على مكالمة من أحد المسئولين، أن هناك واقعة مرصودة فوق المسجد غير مفهومه، وأجبت أن المسجد مغلق، وتواصلت مع عمال المسجد، وسألت ماذا يدور، ووجد أن هناك شباب فوق المسجد يرتدون بلطو أبيض ويعذبون شباب آخرين فوق المسجد، وهناك كاميرا تصور، ومن يقومون بالتصوير ومن يمثلون المشهد يعلمون ماذا يفعلون".

وتابع "من يحمل الكاميرا بيعمل تقريب للصورة لباب مئذنة المسجد حتى يصل للمشاهد أن هذه غرفة، وأنه يريد أن يصدر صورة أن هناك تعذيب داخل غرفة، وطلبت من عمال المسجد أن ينزلوا من على المسجد، وكان الطرفين يرفضون النزول ليكملوا المسرحية الخاصة بالتعذيب، وكان يأخذوا من هذا المكان مسرح للحادثة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث سير بالمهندسين
  • مظهر شاهين يكشف تفاصيل واقعة مسجد عمر مكرم في ثورة يناير
  • طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق في مباراة فاركو
  • ميناء دمياط يكشف تفاصيل حركة الوارد من البضائع العامة
  • فتح باب التقدم لبرامج التعاون العلمي بين مصر واليابان (تفاصيل)
  • الزمالك يكشف تطورات إصابة أحمد حمدي بعد جراحة الصليبي
  • تفاصيل إصابة نجم الزمالك
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»
  • الاحتلال يكشف تفاصيل جديدة حول كمين جنين