بوابة الفجر:
2024-09-08@21:07:09 GMT

"اتزحلق بالخطأ".. سقوط شاب من أعلى تمثال طلعت حرب

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

 
سقط شاب، منذ قليل، من أعلى تمثال  طلعت حرب بمنطقة وسط البلد.

وكشفت التحريات الأولية، أن الشاب يعاني من اضطرابات نفسية، وسقط بالخطأ من أعلى تمثال طلعت حرب، وأصيب بكدمات بمناطق متفرقة بالجسد.


تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بسقوط شاب من أعلى تمثال طلعت حرب.


وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين سقوط الشاب من أعلى التمثال بالخطأ، وأصيب بكدمات بمناطق متفرقة بالجسد.


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وسط البلد آجر طلعت حرب التحريات المباحث إجراءات اضطراب الأولى اضطرابات مناطق بلاغ تمثال سقوط مباحث اضطرابات نفسية منطقة وسط البلد التحريات الأولية سقوط شاب

إقرأ أيضاً:

ليلة دامية.. قوات الاحتلال شنت غارات مكثفة بمناطق متفرقة في قطاع غزة

عرضت قناة القاهرة الإخبارية تقريرًا تلفزيونيا بعنوان: “ليلة دامية.. قوات الاحتلال شنت غارات مكثفة بمناطق متفرقة في قطاع غزة"، أوضحت فيه أن الاحتلال يحاول تعويض تراجع حدة العمليات فترة وجيزة، أُجبر عليها، لتجميل قبح عدوانه، عبر منح الفرق الطبية الفرصة لتقديم التطعيمات اللازمة لأطفال غزة.

الآن.. شاهد مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا بث مباشر مجانا.. مباراة الكاميرون ???????? و???????? ناميبيا | كأس الأمم الأفريقية 2025 شاهد بالبث المباشر منتخب الكاميرون الآن.. مشاهدة الكاميرون × ناميبيا Cameroon vs Namibia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025

 وقالت: ليلة دامية أسفرت عن استشهاد وإصابة عشرات المدنيين استهدفت خلالها طائرات الاحتلال مدرسة حليمة السعدية، التي تؤوي نازحين في جباليا، بزعم استهداف مجمع قيادة وسيطرة تابع لحركة حماس كان يستخدم سابقا كمدرسة شمالي القطاع، وتستغلها في التخطيط وتنفيذ عمليات ضد قواته، إلا أنها في حقيقة الأمر لم تحوي سوي مدنيين معظمهم أطفال حولته قذافه إلى إشلاء.

 وأضافت: أنه في بيت لاهيا تلك المدينة التي شهدت قصفًا عنيفًا استهدف منازل في محيط مسجد القسام، أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات ضمن محاولات الاحتلال المستمرة لتحقيق سيناريو الإبادة.

وتابعت: أنه في وسط القطاع استهدف الاحتلال منازل المدنيين ومحيط شركة الكهرباء بمخيمي النصيرات والمغازي، وجنوبا في خان يونس ومدنية رفح الفلسطينية شنت قوات الاحتلال غارات مكثفة على مناطق متفرقة بهما كما تمركزت في منطقة عربية والحشاشين وصولا إلى تل السلطات برفح، بينما استهدفت مدفعيته ما تبقي من هذه المناطق.

مقالات مشابهة

  • عاجل: ضربات مدمرة للقوات الأمريكية بمناطق سيطرة الحوثيين باليمن
  • بإطلالة ملفتة.. ياسمين الخطيب تتألق في شوارع باريس
  • تحرك وتوقيعات بعد 111 عاما: مصر تطلب إعادة تمثال نفرتيتي
  • االمؤلف أحمد الإبياري : أنا أول من أكتشف رامز جلال وأحمد أدم والراحل طلعت زكريا
  • ليلة دامية.. قوات الاحتلال شنت غارات مكثفة بمناطق متفرقة في قطاع غزة
  • ليلة دامية.. الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات مكثفة بمناطق متفرقة في قطاع غزة
  • القومي لحقوق الإنسان: إخلاء سبيل 151 متهمًا محبوسًا احتياطيًا أحد مخرجات الحوار الوطني (فيديو)
  • فيضانات في ورزازات وتحذير من أمطار قوية بمناطق مغربية
  • عشرات آلاف المقاتلين الشيعة من إيران وباكستان والعراق يتدفقون إلى اليمن لـ”زيارة المراقد الدينية والأضرحة” بمناطق الحوثي
  • طريقة تنظيف عامل لنصب مؤسس الجمهورية التركية تثير جدلا وتطيح بمسؤول (شاهد)