المناطق_تبوك

بارك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، حصول إمارة المنطقة على المركز الأول بين إمارات المناطق في قياس التحول الرقمي الحكومي للعام الثاني على التوالي.

جاء ذلك خلال لقاء سمو أمير منطقة تبوك، بمكتب سموه بالإمارة اليوم، وكيل الإمارة محمد بن عبدالله الحقباني، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية ناصر بن أحمد الخريصي، وفريق العمل بالإدارة العامة لتقنية المعلومات بالإمارة بمناسبة حصول إمارة المنطقة على المركز الأول بين إمارات المناطق في قياس التحول الرقمي الحكومي لهذا العام2023.

وأعرب سموه في مستهل اللقاء عن سعادته وفخره بهم وبما تحقق من إنجاز. مهنئا سموه الجميع قائلا: ان هذا الانجاز يعد فخرا للإمارة والعاملين فيها وان التحول الرقمي والتوسع في التقنية امرا ضروري للحياة في القطاع الخاص والعام مؤكدا سموه على الجميع بمواصلة المسيرة في التقدم وتحقيق الانجازات التي تسهم في خدمة المواطنين وتسريع معاملاتهم.

أخبار قد تهمك استشاري يوضح الفرق بين مفهوم فقر الدم ونقص الحديد 27 ديسمبر 2023 - 4:26 مساءً “أمانة الحدود الشمالية” تزرع الحوليات الشتوية وتنفّذ خدمات مساندة بالحدائق العامة في “الشعبة” 27 ديسمبر 2023 - 3:27 مساءً

وأبدى الأمير فهد بن سلطان شكره وتقديره لوكيل الإمارة محمد الحقباني ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية ناصر الخريصي وجميع فريق العمل بإدارة تقنية المعلومات على ما يبذلونه من جهود للوصول بالخدمات التقنية بإمارة المنطقة لأفضل المستويات والحصول على الاستحقاقات والاعتمادات في هذا المجال. ونوه أمير منطقة تبوك بالتطور التقني الذي تشهده جميع القطاعات الحكومية والذي ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030م في ظل الدعم السخي وغير المحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين -حفظهما الله – وبمتابعة من سمو وزير الداخلية. من جهته أعرب الحقباني عن خالص شكره وتقديره لسمو منطقة أمير تبوك على دعمه اللامحدود ومتابعته المستمرة مما أسهم في حصول إمارة المنطقة على العديد من المنجزات على المستويات كافة.

27 ديسمبر 2023 - 4:25 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد27 ديسمبر 2023 - 3:25 مساءًأمير منطقة القصيم يشهد توقيع مذكرة بين الجمعية الخيرية لمرضى الكبد ومركز زراعة الأعضاء أبرز المواد27 ديسمبر 2023 - 3:16 مساءًنيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يفتتح أعمال السنة الرابعة من الدورة الثامنة لمجلس الشورى أبرز المواد27 ديسمبر 2023 - 3:00 مساءًأمير القصيم يهنئ جمعية “كبدك” لحصولها على شهادة أفضل بيئة عمل من الهيئة العالمية أبرز المواد27 ديسمبر 2023 - 2:58 مساءًإعلان نتائج القبول المبدئي للمديرية العامة للجوازات على رتبة (جندي) للرجال عبر منصة (أبشر – توظيف) أبرز المواد27 ديسمبر 2023 - 2:51 مساءًتحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود .. مدير الأمن العام يشهد الحفل الختامي لمسابقة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم لمنسوبي القطاعات الأمنية27 ديسمبر 2023 - 3:25 مساءًأمير منطقة القصيم يشهد توقيع مذكرة بين الجمعية الخيرية لمرضى الكبد ومركز زراعة الأعضاء27 ديسمبر 2023 - 3:16 مساءًنيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يفتتح أعمال السنة الرابعة من الدورة الثامنة لمجلس الشورى27 ديسمبر 2023 - 3:00 مساءًأمير القصيم يهنئ جمعية “كبدك” لحصولها على شهادة أفضل بيئة عمل من الهيئة العالمية27 ديسمبر 2023 - 2:58 مساءًإعلان نتائج القبول المبدئي للمديرية العامة للجوازات على رتبة (جندي) للرجال عبر منصة (أبشر – توظيف)27 ديسمبر 2023 - 2:51 مساءًتحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود .. مدير الأمن العام يشهد الحفل الختامي لمسابقة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم لمنسوبي القطاعات الأمنية "أمانة الحدود الشمالية" تزرع الحوليات الشتوية وتنفّذ خدمات مساندة بالحدائق العامة في "الشعبة" استشاري يوضح الفرق بين مفهوم فقر الدم ونقص الحديد تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد27 دیسمبر 2023 التحول الرقمی أمیر منطقة مساء أمیر

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة الجوف يرأس اجتماع اللجنة العليا للسلامة المرورية بالمنطقة

المناطق_الجوف

رأس صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الجوف، بالإمارة اليوم، اجتماع اللجنة العليا للسلامة المرورية بالمنطقة، بحضور أعضاء اللجنة من الجهات الحكومية ذات العلاقة بالسلامة المرورية.

ونوّه سمو الأمير متعب بن مشعل باهتمام القيادة الرشيدة – أيدها الله -، بسلامة وراحة المواطن والمقيم وتطوير منظومة السلامة المرورية تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030، مؤكدًا الدور المهم للجنة من خلال نشر الوعي المروري ‏ودعم السلوك الإيجابي لقائدي المركبات، وتعديل الممارسات الخاطئة، وإيجاد الحلول المناسبة لها.

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية ابن القيم الخيريّة 6 يونيو 2024 - 12:58 مساءً نائب أمير منطقة الجوف يطّلع على سير العمل بالجامعة 23 أبريل 2024 - 12:48 مساءً

وثمن سموه جهود اللجنة وأثرها الملموس في المنطقة ، والتي تأتي بدعم وتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف.

واستعرض الاجتماع الإجراءات المتخذة على توصيات الاجتماع السابق.

كما ناقش عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتُّخذت بشأنها التوصيات اللازمة.

مقالات مشابهة

  • ضمن مبادرة “صوتك مسموع” شرطة دبي تنظم الملتقى الثاني للتواصل المجتمعي في منطقة جبل علي
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من هطول أمطار متوسطة على منطقة عسير
  • متحف المستقبل ينظم مخيم “أبطال المستقبل” الصيفي للعام الثالث على التوالي
  • نائب أمير منطقة الجوف يرأس اجتماع اللجنة العليا للسلامة المرورية بالمنطقة
  • بيئة تبوك تطلق مهرجان العسل والمنتجات الزراعية الثاني غداً.. بمشاركة 30 مزارعًا ونحَّالًا
  • أمير منطقة القصيم يتسلم تقرير “كرنفال السيارات الكلاسيكية”
  • أمير منطقة المدينة المنورة يتفقد مقر وكالة الإمارة لشؤون الحج والزيارة
  • “الأرصاد”: رياح شديدة على منطقة تبوك
  • أمير منطقة نجران يرعى حفل انطلاق فعاليات مهرجان “صيفنا هايل” ٢٠٢٤
  • “صحة دبي” تستشرف مستقبل الرعاية الصحية للعام 2030