حصدت الحلقة الثانية من مسلسل البراعم الحمراء نسبة مشاهدة عالية ، وذلك بعد الضجة التي أثارها العمل في حلقته الأولي . 

وحققت الحلقة الثانية من البراعم الحمراء مليون مشاهدة في غضون ساعة من طرحها . 

وأكد منتج مسلسل البراعم الحمراء أن الضجة التي أثارها العمل والشكاوي التي تقدم بها بعض الأشخاص ضده ربما تكون في صالحه .

 

 

وتعرض مسلسل “البراعم الحمراء” إلي انتقادات عنيفة، بسبب ادعاءات ضد المسلسل بأنه يسيء لطائفة إسلامية ضمن أحداثه، أدت الي قيام أحد المستشفيات التي يتم تصوير عدد كبير من المشاهد فيها بإلغاء تصريح التصوير. 

وتقدم عدد من المواطنين بشكوى ضد مسلسل “البراعم الحمراء”، إلي هيئة الرقابة بتركيا. 

بعد قرار إذاعة الحلقة الثانية.. القصة الكاملة لأزمة المسلسل التركي البراعم الحمراء ماجدة خير الله: بطن الحوت الأفضل 2023 l خاص

تدور أحداث مسلسل "البراعم الحمراء" حول لقاء القدر بين ليفانت، وهو طبيب مثالي، ومريم، وهي عاملة منزلية تعيش بين عائلة تحمل قيم محافظة. تأتي سيناريوهات الحياة لتجمع بينهما رغم اختلافهما المطلق.

ليفانت هو طبيب جراح ناجح، يتمتع بشخصية قوية واثقة من نفسها. وهو متزوج من امرأة جميلة، لكن علاقتهما ليست مستقرة. مريم هي فتاة بسيطة، تعيش مع عائلة زوجها التي تعاني من مشاكل مالية. وهي تحلم بالعيش حياة أفضل.

يلتقي ليفانت ومريم في ظروف غامضة، وينشأ بينهما شعور قوي من الإعجاب. لكنهما يحاولان إخفاء مشاعرهما عن بعضهما البعض، بسبب اختلاف خلفيتهما الاجتماعية.

تتصاعد الأحداث، ويواجه ليفانت ومريم العديد من التحديات والصعوبات. لكن حبهما ينمو يومًا بعد يوم، ويقرران مواجهة العالم معاً.

يشارك في بطولة المسلسل الممثل التركي أوزجان دينيز في دور ليفانت، والممثلة التركية أوزغو نامال في دور مريم. كما يشارك في البطولة الممثل التركي مارت يازيجي أوغلو.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البراعم الحمراء مسلسل البراعم الحمراء تركيا هيئة الرقابة البراعم الحمراء

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة الرابعة .. قضايا إسقاط نسب ونوايا شيطانية

تصدر مسلسل برغم القانون الحلقة الرابعة، بطولة الفنانة إيمان العاصي، قائمة الأكثر بحثًا على موقع جوجل العالمي، إضافة إلى عدد من منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما شهدت حلقاته الأولى تصاعدًا كبيرًا في الأحداث .

 

مسلسل برغم القانون الحلقة الرابعة، شهد تصاعدًا كبيرًا في الأحداث بعدما كشف (خالد) والذي يجسد شخصيته الفنان خالد مقار، أن شقيقه غيبه الموت منذ 15 عامًا، وصدمة (ليلى) وهي إيمان العاصي بعدما شاهدت بعينها شهادة الوفاة واكتشفت أن زوجها منتحلًا شخصيته للاستيلاء على أمواله الخاصة .

برغم القانونمسلسل برغم القانون الحلقة الرابعة

وتتوالى أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الرابعة، بذهاب (ليلى) لمقابلة صديق زوجها المُقرب (محمود) ويجسده محمد محمود عبدالعزيز، لتروي له تفاصيل ما حدث معها وتحاول اكتشاف الحقيقة، إلا أنه يصدمها بردود غير متوقعة، مؤكدًا لها أن شهادة الوفاة مزورة، ولكن تكتفي (ليلى) بروايته، وتكتشف عن طريق السجل المدني عدم وجود شهادة وفاة لزوجها.

 

وتتصاعد أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الرابعة ، بقرار (خالد) اتخاذ إجراءات قانونية بإسقاط نسب أطفال (ليلى) من أخيه خاصة وأن شهادة الوفاة التي حصل عليها كانت من خارج مصر وليست الدليل الكافي على روايته، وأنه لابد من استخراج شهادة وفاة من نفس البلد، مطالبًا في المحكمة اسقاط نسب أطفال (ليلى) التى هي الأخرى تطلب نسب أطفالها من زوجها (أحمد) الذي اختفى في ظروف غامضة ولم يتم العثور عليه حتى الآن .

برغم القانونتفاصيل مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار 30 حلقة حول ليلى التي يهرب زوجها فجأة دون سابق إنذار بعد مرور أكثر من 10 سنوات على زواجهما، ومعها طفليها، ويكشف هروبه معلومات خطيرة عن حياته وأعماله.

 أبطال مسلسل برغم القانون 

مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، هاني عادل، محمد محمود عبد العزيز، محمد القس، وليد فواز، فرح يوسف، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

برغم القانونمواعيد عرض برغم القانون

تعرض حلقات مسلسل برغم القانون ، يوميًا من الأحد إلى الخميس في الساعة 7 والنصف مساءً على شاشة ON ، والإعادة على ON دراما في العاشرة مساءً.

مقالات مشابهة

  • إياد نصار في ضيافة إنرجي بلس الحلقة المقبلة «صور»
  • موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الرابعة .. قضايا إسقاط نسب ونوايا شيطانية
  • تعرف على موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على watch it
  • محمود عبدالمغنى: ثقة الجمهور سر «النجاح»
  • هند عبدالحليم تطل بالأسود اللامع
  • هند صبري تكشف تفاصيل تعاونها مع سوسن بدر في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • انتصار تخوض السباق الرمضاني المقبل بوجهين.. تعرف على التفاصيل
  • «ذا بير» يحصد عدداً من جوائز إيمي
  • مسلسل «برغم القانون» يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة «watch it»